ماهو سر المرأة التي ترضع والدها في السجن - وكالة أخبار العرب | arab news agen
ماهو سر المرأة التي ترضع والدها في السجن
  • الخميس, يناير 14th, 2021
حجم الخط

الكاتب /

“هذه اللوحة لامرأة شابة ترضع رجلاً عجوزاً في زنزانة السجن ، بيعت بمبلغ 30 مليون يورو. قد تبدو اللوحة منحرفة لكن القصة وراءها مأخوذة من سجلات تاريخية. حيث حُكم على الرجل الفقير “بالموت جوعاً” لسرقة رغيف خبز في عهد لويس الرابع عشر في فرنسا.

كانت المرأة هي ابنته الوحيدة والزائر الوحيد لزنزانته وقد سُمح لها بزيارته يوميًا شريطة أن يتم تفتيشها جيدًا كون عقوبته تقتضي “الموت جوعا” دون تقديم أي نوع من الطعام له وعندما ظل الرجل على قيد الحياة فترة أربعة أشهر دون فقدان الوزن ، شعرت سلطات السجن بالحيرة من أمره وبدأت في التجسس عليه في زنزانته وعلى ابنته التي تزوره يوميا لمدة ساعة كاملة ووجدت دهشتها الكبيرة لها وهي ترضع والدها على أكمل وجه بمشاركة حليب طفلها وبعد ذلك أدرك القضاة لطف المرأة وحبها لوالدها ، حيث تم العفو عن الأب وأطلق سراحه.

يسلط هذا الجزء من التاريخ الضوء على مدى عمق تعاطف المرأة في حياتنا اليومية التي يميل الرجال غالبًا إلى التغاضي عنها وعدم الامتنان.

واحدة من أفضل اللوحات. معنى جدا ومؤثر! حتى الآن ، ربما يُسجن الفقراء لسرقة رغيف خبز لكن الفاسدين الذين يسرقون الملايين لا يزالون يتجولون!!

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا