إعلان حالة الطوارئ في العاصمة واشنطن بسبب كورونا - وكالة أخبار العرب | arab news agen
إعلان حالة الطوارئ في العاصمة واشنطن بسبب كورونا
  • الأربعاء, مارس 11th, 2020
حجم الخط

الكاتب /

أعلنت العاصمة الأميركية واشنطن حالة الطوارئ، الأربعاء، بعدما تم اكتشاف ست إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وفي مؤتمر صحفي، أعلنت عمدة المدينة موريل باوزر حالة الطوارئ بعد رصد ست إصابات جديدة في منطقة واشنطن، ما يعطيها الحق في الأمر بحجر الصحي.

Mayor Muriel Bowser@MayorBowser

LIVE: Providing an update on coronavirus (COVID-19) cases in the District. For a stream with captions visit http://bit.ly/mmblive . To learn more visit http://coronavirus.dc.gov . https://www.pscp.tv/w/cTfuQzFNV0V3b3JiUlpFYll8MVBsS1FtZHJBUVZLRag__Y9zXc7dMT7G71eqX39Cp4QteTlAmoVb6dBBSuPO …Mayor Muriel Bowser @MayorBowserLIVE: Providing an update on coronavirus (COVID-19) cases in the District. For a stream with captions visit bit.ly/mmblive. To learn more visit coronavirus.dc.gov.pscp.tv٩٨١٠:٢١ م – ١١ مارس ٢٠٢٠المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر١٤٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وجاء إعلان الطوارئ بعد قرار سابق لعمدة المدينة بمنع التجمعات العامة حتى نهاية شهر مارس. كما طـُلـِب من بعض الأشخاص عزل أنفسهم، بعد حضورهم مناسبة في كنيسة شهدت إصابتين بفيروس كورونا المستجد.

وحتى يوم الأربعاء، بلغ عدد الوفيات في الولايات المتحدة ككل، 31، أما حالات الإصابة فقد تجاوزت الألف، حسب مسؤولي صحة فيدراليين.

وكانت عدة ولايات قد قررت، من بين إجراءات أخرى، إغلاق مدارس وجامعات وإلغاء فعاليات جماعية، للحد من انتشار الفيروس

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا