اللجنة التنفيذية لمشروع إعادة الشرعية لدولة الأحواز ترحب بقرار امريكا تجاه ايران - وكالة أخبار العرب | arab news agen
اللجنة التنفيذية لمشروع إعادة الشرعية لدولة الأحواز ترحب بقرار امريكا تجاه ايران
  • الجمعة, ديسمبر 15th, 2017
حجم الخط

الكاتب /

اكد رئبس اللجنة التنفيذية لمشروع إعادة الشرعية لدولة الأحواز د.عارف الكعبي. ان القرار اﻻممي الصادر من اﻻمم المتحدة بشان ايران وانتهاكاتها للقانون الدولي وتدخلها في اليمن يعد قرار صائبا بعد ان اشعلت ايران المنطقة بحروب وتدخلات ﻻ محدودة ، تأتي من خلال مخططاتها القديمة الحديثة ﻻحداث توترات مستمرة تنتج منها احتلال لدول ومشاغلة المنطقة والعالم بشكل مباشر.

لقد اثبتت الوقائع واﻻدلة على تزويد ايران لمليشيات الحوثيين الارهابية باﻻسلحة والصواريخ التي تستخدم بزيادة زخم التواترات والحروب حيث اطلقت العديد من الصواريخ اﻻيرانية الصنع على المملكة العربية السعودية من قبل الحوثيين وانها هي من تبقي المنطقة متأججة ومشتعلة.. كما ان الطرح التي تقدمت به مندوبة امريكا في اﻻمم المتحدة نيكي هايلي بتشكيل تحالف دولي للتصدي لإيران جاء متوافقا مع طبيعة التحدي واﻻفعال اﻻيرانية المستمرة على المستوى اﻻقليمي والدولي وهذا يؤكد ان ايران هي المزعزع للامن والسلم الدوليين..

اننا في الوقت الذي نؤيد مثل هذه القررات نؤكد على ان القررات وحدها ﻻ تكبح جماح ايران ومخططاتها وان تشكيل التحالف الدولي بات ضرورة للتصدي الى ايران بشكل مباشر على ان يكون التحالف على شاكلة التحالف الدولي الذي تشكل لمحاربة الحوثيين و داعش كما اننا نطالب اﻻمم المتحدة ومجلس اﻻمن الدولي والوﻻيات المتحدة اﻻمريكية بدعم الشعب الاحوازي في نضاله ضد هيتلر طهران وضرورة اعتباره جزء مهم من المواجهة او اي تحالف دولي حقيقي بسعى اليه المجتمع الدولي وتوفير الحماية له واﻻبتداء من هذه النقطة المحورية.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا