"كتائب حزب الله" تهاجم البابا: نحذر مما يحاك بواجهة حوار الأديان - وكالة أخبار العرب: العالم بين يديك
رئيس التحرير / د. اسماعيل الجنابي
الجمعة,29 مارس, 2024

“كتائب حزب الله” تهاجم البابا: نحذر مما يحاك بواجهة حوار الأديان

هاجمت حركة “كتائب حزب الله” في العراق، اليوم الأربعاء، زيارة البابا فرنسيس المرتقبة إلى العراق، وحذرت مما “يحاك لمدينة أور الأثرية بواجهة حوار الأديان”.

وقال المسؤول الأمني في الحركة “أبو علي العسكري”، في تغريدة على حسابه في تويتر، “يجب ألا نتفاءل كثيرا بزيارة بابا الفاتيكان، وأنه سيجعل ديارنا بردا وسلاما، فحري به أن يصلح دولته التي لا تزيد مساحتها عن مساحة قطاع من قطاعات مدينة الصدر في بغداد، قبل أن يصلح ديار غيره”.

وأضاف: “إننا في الوقت الذي نؤكد فيه أن لا حوار مع مغتصبي الأرض والقتلة، وبالأخص بعد عمليات التطبيع التي قام بها خونة الأمة، نحذر مما يحاك في مدينة أور بواجهة حوار الأديان، ونشك في المغزى من اختيار هذا المكان وهذا التوقيت”.

وتابع العسكري: “هذا ولا بد من الحديث عن بعض الأمور، أولا: نبارك للمقاومة العراقية العملية البطولية على قاعدة الشر في عين الأسد، ونوصي أبناءنا بالاستمرار على هذا النهج لطرد القتلة والأوباش من أرضنا المقدسة”.

وختم تغريدته: “يشاع في بعض الأوساط أن كتائب حزب الله فتحت حوارا مع كاظمي الغدر (رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي) لتسوية الخلافات، وهذا ما لم ولن يكون، وسلام على عباد الله الصالحين”.

 

المصدر: RT

اقرأ أيضا

أخبار ذات صلة

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.