فهران الصديد : حصار الفلوجه هل هو ضد داعش ام المدنيين ؟ - وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : حصار الفلوجه هل هو ضد داعش ام المدنيين ؟
  • الأحد, يونيو 12th, 2016
حجم الخط

الكاتب /

#كتابات_على_جدار_الزقورة
مايحصل في الفلوجه هو تطهير عرقي ومنذ بدايت العمليات لم نرى اي ارهابي من داعش اعتقل او قتل بل بالعكس كل من يقتل هو من الابرياء الفارين من داعش ولكن الموت امامهم من الميليشيات التي برعت باسلوب القتل مابين الحرق والقتل بالالات والسكاكين والدفن احياء وهم مقيدون .
مايحصل في الفلوجه هو حرب ضد ابنائها والثأر منهم من قبل امريكا وبايادي ايرانيه وذيول ايران الخونه يضاف لهم ممثلي الانبار ديوثي السياسه والجبناء الذين دخلوا التاريخ من اوسع ابوابه الى خانت الخونه وفاقوا العلقمي الذي يضرب به المثل .
العالم كله صامت والاهم هو صمت العرب الذي فاق صمت الغرب الذي لانعتب عليه لان حربه كما اشار بوش وبوتين انها حرب صليبيه .
منظمات حقوقيه وهيومن رايتس وامنستي ومركز العداله وشبكة احرار الرافدين بالاضافه الى الاصلاء من ابناء العراق الذين ينشرون كل يوم هذه الجرائم ولكن لايوجد اي تحرك دولي لوقف هذا الاجرام .. امريكا غزت العراق تحت ذريعة الاسلحة وحماية الشعب العراقي وانه استخدم القوه ضد ابناء الجنوب والاكراد رغم ان ماحصل لايتجاوز 10% مما يحصل الان للشعب العراقي لكن لم نراها تهتم للشعب .
استبشرنا خير بالتحالف العربي والاسلامي ولكن الظاهر خاب ظننا وانطبق المثل الذي يقول تمخض الجمل فولد فأر فنحن لم نراه يحرك اي ساكن بل تصريحات على استحياء كل شهر رغم مايحصل من مجازر في العراق وسوريا باشراف ايران والتي تهددالعرب علنا وهي تعني ماتقول ..
ماحصل في العراق وسوريا سيتمدد للعرب عاجلا ام اجلا ولكن هل هم يعون هذا الامر ام انهم ينتظرون النحر كذبيحة العيد .. كل ماحصل في البلدان العربية وتعالي اصوات ابائهم من الشعب بان الخطر قادم الا ان المسؤولين يلوذون بالصمت وكأنهم موافقون لما سيحصل .
اسئل الله ان يرسل لنا قائد عربي اصيل شجاع يعيد لنا كرامتنا .
تحية ياعرب
تحية ياامم متحده ضدنا

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا