طفل يبلغ من العمر 8 سنوات "يكتشف الحل لإيجاد الطائرات المفقودة والمتحطمة" - وكالة أخبار العرب | arab news agen
طفل يبلغ من العمر 8 سنوات “يكتشف الحل لإيجاد الطائرات المفقودة والمتحطمة”
  • الأحد, يوليو 11th, 2021
حجم الخط

الكاتب /

هكذا يهتم الغرب بمواهب اطفالهم ويرعون علمهم

بنيامين جنسن ، ابن لاثنين من قدامى المحاربين في سلاح الجو ، ورث شغفه بالطائرات من والديه، بينما كان يشاهد بهدوء عرضًا بعنوان “لماذا تختفي الطائرات” حرفيًا “لماذا تختفي الطائرات” ، بينما كان يخربش على ورقة ، كانت تخطر بباله فكرة رائعة …

البالونات لتعويم تنقل بيانات الأعطال

بالنسبة له ، يجب أن يكون الحل بسيطًا وفعالًا وقبل كل شيء سهل الإعداد. كان يتخيل نظامًا كاملاً للعثور على هذه الطائرات المفقودة في البحر. وفقًا لرسوماته ، يكفي تزويد آلات الطيران ببالونات برتقالية ضخمة ، تحتوي كل منها على أجهزة إرسال يمكن أن يكون لها استخدام مزدوج: الطفو على الماء وبالتالي السماح للطائرة بعدم الغرق تمامًا ، ولكن أيضًا لتتمكن من توصيل البيانات الدقيقة لموقعها.

يمكن التعرف عليها من السماء ، ولكن أيضًا بفضل الرادارات ، يمكن تتبع الطائرة بسهولة وستكون خدمات الطوارئ أسرع. والشيء الأكثر جنونًا في التاريخ هو أن حل هذا العبقري الصغير كان يمكن أن تسمعه إدارة شركات الطيران.

حل يؤخذ على محمل الجد

قرر بنيامين إرسال فكرته بالبريد إلى ريتشارد أندرسون الرئيس التنفيذي لشركة “دلتا إيرلاينز”. وكان هذا الأخير قد أرسل له إجابة: “سأحرص على مشاركة خططك” ، كتب إليه وهو يرافق رسالته مع مجموعة من الهدايا التي تحمل صورة شركة الطيران.

عبقري صغير شغوف بالطائرات التي يبدو بالفعل أن لديه مستقبل كبير ينتظره.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا