الخزعلي: قادرون على استعادة الاراضي التي استحوذ عليها البارزاني بشهر واحد | وكالة أخبار العرب | arab news agen
الخزعلي: قادرون على استعادة الاراضي التي استحوذ عليها البارزاني بشهر واحد

  • السبت, سبتمبر 30th, 2017
  • 81 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

اعلن الامين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، السبت، ان هناك من يعمل على نشر “الشذوذ الجنسي” في هذا البلد بدعم أميركي، فيما اشار الى القدرة على استعادة الاراضي التي “استحوذ” عليها رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني بشهر واحد.

وقال الخزعلي في كلمة له خلال حضوره في مجلس عزاء موكب أخوة زينب “ع” بالنجف  ان “هناك من يعمل على نشر الشذوذ الجنسي في هذا البلد بدعم أميركي”، مبينا “اننا سندافع عن ثقافة هذا البلد وهويته بالحسين الذي هو قضية وعقيدة وثقافة وايمان”.

واضاف الخزعلي ان “الاراضي التي استحوذ عليها رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني قادرون على استعادتها بشهر واحد”، مشيرا الى ان “الذي لا يفهم سوى منطق القوة يجب ان يعامل بذات المنطق، والعراقيين بشجاعتهم قادرون على هزيمة الانفصاليين”.

واكد الخزعلي ان “نصف الشعب الكردي لم يشارك بالاستفتاء”، لافتا الى انه “ليس من الصحيح ان نقبل بأقل من تطبيق القانون والدستور”.

وتابع “اننا لن نتنازل عن وجود القوات الاتحادية في المناطق المتنازع عليها، مشددا على ضرورة “عودة جميع الحقول والمنافذ التي سيطرت عليها كردستان للحكومة الاتحادية”.

واشار الخزعلي الى ان “نظام الحكم البرلماني فشل في العراق”، داعيا الى “اعادة رسم التحالفات، لان البارزاني اطلق رصاصة الرحمة على التحالف الشيعي الكردي”.

واعتبر الأمين لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، ، أن أي اعتداء يطال المواطنين الكرد في بغداد أو باقي المحافظات العراقية يمثل اعتداء عليه، فيما تعهد بعدم السماح لمن سماهم “المتصيدين بالماء العكر” تنفيذ ذلك.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا