فهران الصديد: اعصار دَوْلَة قُطُرٍ… سَيُنَوِّبُ الْعِرَاقُ جُزْء كَبِيرِ مِنهُ. !! | وكالة أخبار العرب | arab news agen
تنويه
الموقع تحت التطوير .. شكراً لتفهمكم
فهران الصديد: اعصار دَوْلَة قُطُرٍ… سَيُنَوِّبُ الْعِرَاقُ جُزْء كَبِيرِ مِنهُ. !!
  • الأربعاء, يونيو 7th, 2017
  • 800 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

# كتابات_على_جدار_الزقورة

اعصار دَوْلَة قُطُرٍ… سَيُنَوِّبُ الْعِرَاقُ جُزْء كَبِيرِ مِنهُ. !!
ستسقط دول تمول الارهاب وستسحب معها من استلم منها اموال …
مايحصل على قطر من اتهامات من كثير من الدول سواء اجنبية او عربية او خليجيه سوف يفتح ملفات كثيرة واهم الملفات سيكون ملف العراق وسوريا وسيطال هذا الاعصار شخصيات كثيرة في العراق من السياسين وغير السياين الذين تحكموا بمصير العراق وكانوا لاعبين رئيسين باثارة الفوضى والقتل وتعطيل مشاركة اهل السنه ودفعهم الى اتجاه حمل السلاح وبدعم كبير من دول سوف تفتح كل هذه الملفات . وفتح هذه الملفات سيزيل القناع عن كثير من الوجوه التي كانت تسير في هذا الخط وبالمقابل ايضا قطر سوف تفتح ملفات لديها كوسيلة دفاع واتهام لاجل تخفيف الضرر عليها اي كما يقول المثل سوف يخبط البئر ويظهر الصافي منه .
منذ 2003 ونحن للاسف تتقاذفنا الدول القريبة والبعيدة وتلعب بنا وتحرضنا على بعضنا البعض مما ادى الى سيل من الدماء وارساء عداوات بين ابناء الشعب العراقي ولكن سبحانه تعالى يمهل ولايهمل فرب ضارة نافعة وماحصل في قطر او على قطر سيكشف كثير من الملفات التي خزنة بغرف مظلمةو سوف تظهر ويكون الكلام طك بطك وسنكشف المثير عندنا والذي هو يهمنا نحن كعراقيين .
من كان له دور ي السابق عليه الهروب فوالله سوف يطالهم كل مايحصل ولايتوقعون ان الموضوع مجرد زوبعه بين دول الخليج لا والف لا فزيارة ترامب مع 55 دولة من اهم واول اهدافه كشف المستور عن ممولي الارهاب وقابضي الاموال التي دفعت لهم ومن كان ينفذ ومن يقتل سيرفع الغطاء عن بعض الدول التي كانت سبب الكوارث وكذلك عن شخصيات كانت من ضمن هذه الدول وتتعامل وتفبض منها  .
دول ستسقط وتحاصر وسيشمل شخصيات وسياسين من العراق وغير العراق من الدول العربية والاسلامية.

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم وسوف تظهر حوبة الدماء التي اريقت من اجل مصالح اقليمية وسياسية وتجار حروب .

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق