فهران الصديد : مبروك لايران الوقف السني ؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : مبروك لايران الوقف السني ؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 315 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

الوقف السني هو الاخر سيكون تحت سيطرة ايران بعد ان تم ترشيح اقرب اثنين من ايران لهذا المنصب وهم :

خالد الملا… حزب الدعوة

رشيد العزاوي …الحزب الاسلامي فرع ايران

خالد الملا احد قادة حزب الدعوة واذرع المالكي الذي كان عراب اتصال بعض وهنا اقول بعض ابناء السنة مع المالكي ووضعهم تحت جناحة منهم من هو مستشار ومنهم من هو مسؤول وطبعا في كلا الحالتين يعملون لصالح المالكي وينفذون اوامرة .

اما الاخطر فهو رشيد العزاوي والذي امضى اغلب حياتة في ايران وتزوج ايرانية وكان من عرابي وصول سياسي السنة الى ايران وفتح خطوط للاتصال بهم لعلاقاتة القوية مع ايران بل هو رجل ايران السني ومن ضمن الحزب الاسلامي والذي مهد لهم الطريق وموافقات ايران لاستلامهم للمناصب بعد ان يرتب لهم لقاءات في ايران ووضعهم من ضمن مخطط ايران .

وقال فواز الفواز … رشيد العزاوي فهو قد عاش في ايران لفترة 22 عاما إذ كان ممثل الاخوان المسلمون في طهران وله علاقات عميقة مع فيلق القدس ويعد ضابط الارتباط ما بين قيادة الحزب الاسلامي ( الخط الاول ) وفيلق القدس ومكتب الولي الفقيه علما ان رشيد العزاوي متزوج من زوجتين الثانية فارسية لا تعرف مفردة عربية واحدة وهي ارملة لاحد ضباط فيلق القدس الذي قتل من قبل الثوار البلوش في غرب شرق ايران بعام 2001.

الغريب والسؤال :: اين انتم يارجال الدين السنة من هذه الترشيحات التي يشوبها الشك والريبة ..والاغرب ان مجلس علماء الافتاء من ضمن الموافقين على هذا الترشيحات ؟؟

ثم لماذا استبعدن اسماء المرشحين الاخرين الذين لايرتبطون بايران ؟؟؟

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا