د. ايهم السامرائي : حتى لا ننخدع مرة اخرى؟؟؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
د. ايهم السامرائي : حتى لا ننخدع مرة اخرى؟؟؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 131 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

حتى لا ننخدع مرة اخرى؟؟؟

كلنا سمعنا بتحذيرات الصدر اذ لم تحقق الإصلاحات الجذرية، فسيدخل مع مؤيديه المنطقه الخضراء في خلال ٤٥ يوماً؟ وعرفنا ايضا جميعنا كيف تراجع ليعطي المجال لاخيه بالتحالف رئيس الوزراء الوقت والمجال لعمل الإصلاحات.
وقلت سابقا ان مايقوم به السيد يدلل اما عن عدم وعي لقيادت تنظيمه لما يجري حولهم او انهم جزء من لعبة لتخدير الثوره الشعبية وإفراغها من محتواها الاصلاحي الكامل والتي اذا تحقق سيشمل السيد ووزراءه الحراميه المجرميين في كل الحكومات السابقه منذ ٣..٢. وهجومت كثيرا على ذلك المقال ولكن ليس بالمنطق والحجج السياسيه بل بالشتايم والكلام البذئ الذي يدل على مستوى المهاجمين فكريا او اخلاقيا. ولعلم هؤلاء ومن يدفع لهم، ان هذا سيجعلني اكثر تحديا لاحقاق الحق العام وحقي كوزير سابق خدمت كتكنوكراط وبمهنيه عاليه تعلمتها من عائلتي ومن ثم من الغرب الذي يحترم المهني المحترف النظيف، ونجاحي المهني هنا في امريكا خلال الأربعين سنه الماضيه في مجال الطاقه الذريه خير دليل على ما أقوله. 
لا السيد ولا كل الساده الموجودين في بغداد او طهران يستطيعوا ان يشكلوا حكومة تكنوكراط في بغداد ما دام “وقلتها سابقا ايضا” حزب الدعوه او من يمثله في قيادة البلد. فهؤلاء فاسدين للنخاع ولا يؤمنون بنظرية دولة ومؤسسات لان نجاحهم دائما يتوفر عند وجود الفوضى. 
ولهذا على السيد ان يرجع الى مؤسسته الدينه ويحترم نفسه واسم عائلته قبل ان ينقلب الشارع عليه وحلفائه السياسين في المنطقه الخضراء ويصبح ( كبش الفداء) ضحية تعديل ما يسمى بالثوره. 
الى السيد وكل محبيه اتركوا العمل السياسي وارجعوا الى رشدكم فأنتم ليس اَهلها ولا تعرفون حجمها.
الحكومه الحاليه والحكومه المرتقبه ” التكنوقراط” سينتهون جميعا الى مزبلة التاريخ لانهم جميعا فقدوا شريعتهم وسبب وجودهم.، وأحب هنا ان اخبركم جميعا بعد قضائي ثلاثة ايام هذا الاسبوع في واشنطن سمعت الكثير من مسؤلين مهمين وقادرين ان:
١. العراق خط احمر على ايران وسوف لن يسمح بدخول جندي واحد ارض العراق بشكل رسمي.
٢. العراق سيقسم الى ثلاثة أقاليم على الاقل خلال هذا العام ان وافقت ايران او لا. ويبدء قريبا بصلاح الدين.
٣. مشروع العراق القديم أعيد إنشاءه برئاسة السفير رايان كروكر لإعطاء التوصيات للرئيس الحالي والقادم حول العراق والسيطره الخطره للمليشيات العميله لإيران ومستقبل داعش في العراق.
٤. الأسابيع إلقليله القادمه سيبدء الاتصال بشخصيات سنيه وشيعيه لتحقيق مؤتمر العراق العلماني المدني الجديد وسوف لن يسمح للمؤتمرين بتغير المشروع ولكن يسمح لنقاشه وفهمه وتقديم الاقتراحات.
٥. ستشكل لجنه امريكيه اوربيه خلال الأشهر القريبه القادمه لملاحقة كل من سرق المال العام من ٣..٢ ولحد الان ولديها الصلاحيات الامميه لحجز الأموال والممتلكات لهم ولعوائلهم. وان اللجان الاوليه لديها كل الإسماء الحقيقيه للحراميه والمجرمين ومنهم طبعا كثيراً من القضاة وأعضاء لجان النزاهه المسيسين. 
الايام والأسابيع والأشهر القادمه حبلى بالمفاجئات وعلى الشعب ان يعجل الخطوات السابقه بأعلان ثورته دون الاعتماد على رؤساً قد ايعن قطافها. وعليهم ان يقتحموا الخضراء ويعلنوا العصيان المدني الكامل ويستمروا يوميا في التظاهر وإعلان حكومه مؤقته لأدارة البلاد ولا تعتدوا على المتلكات العامه ولا على السفارات الأجنبيه. لا لداعش ولا للمليشيات. ابدؤ اليوم لينزل العالم معكم غدا. والله معنا.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا