فهران الصديد : حول تشكيل مايسمى قيادة قطر العراق المؤقته | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : حول تشكيل مايسمى قيادة قطر العراق المؤقته

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 235 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

حول تشكيل مايسمى قيادة قطر العراق المؤقته :عملا بحرية الرأي والرأي الآخر وحق الرد وأيضاً هذا ردنا بشجاعة الشجعان

تاريخ النشر: 2016-03-01 06:46:23

نص الرسالة كما وردتنا :
عملا بحرية الرأي والرأي الاخر وحق الرد على ماذكر ي الرشيد نت من خبر قيادة للبعث خارج نطاق الشرعية وورد فيه اسمي واسم الدكتور خليل الدليمي واللواء عامر شياع نود ان نبين الرد الاتي ونرجوا نشره في وكالتكم كما نشر الاخرون ضدنا :
بسم الله الرحمن الرحيم
نشرت شبكة الرشيد نت على موقعها الاليكتروني خبرا مفاده أن مجموعة شخصيات عراقية تسعى لتشكيل قيادة جديدة لحزب البعث بعيدا عن جناحي الدوري والأحمد وذكرت بعض الأسماء منها الدكتور خليل الدليمي والدكتور محمد الشيخلي وابن صديد( فهران الصديد) واللواء عامر شياع . واحتفاظا بحق الرد من قبل من ذكرت اسمائهم من الذوات المحترمين نود توضيح الآتي
1- ان الذوات الذين تم ذكر اسمائهم في البيان المذكور عندما يقررون الاقدام على عمل مثل هذا فهم ليسوا بحاجة لموافقة أحد ولا تزكية من أحد ولن يخشوا في ذلك لومة لائم أو عتب عاتب ( كما كان يقصد من نشر البيان ) وإن أرادوا أن يقدموا على أي عمل يرونه يخدم قضية العراق فإنهم سيفعلونه بفخر وفي العلن خصوصا وأنهم المجربون فعلا في الشدائد وليسوا فرارين أمامها كما فعل غيرهم أيام المحن. فمن منكم مثل الدكتور خليل الدليمي الرجل الرجل أو مثل الدكتور الشيخلي الذي يقود أكبر حملة لفضح سياسات عملاء الاحتلال في المحافل الدولية أو مثل ابن صديد أحد مشايخ العراق المعروفين الذي يتصدى الآن بكل شموخ وسهمه الإعلامي ينام في قلوب الخونة والعملاء أو اللواء عامر شياع النبيل ذو المواقف الوطنية .. وان كنتم نسيتم فنذكركم ان شئتم بالأدلة اذا حان وقت الحساب. لكن هؤلاء الذوات لا يدور في خلدهم ما ورد في البيان الخائب وهم أسمى من ذلك قولا وفعلا.
2- ان الذوات الذين تم ذكرهم في البيان الخائب تجمعهم صداقة طيبة وعلاقات أخوية متينة ويجمعهم حال العراق بكل ما يعانيه شعبنا من آلام ومعاناة لا تطاق ، وهم أشخاص قياديون ورموز وطنية ليسوا بحاجة لأية مسميات تزيد من فرقة الصف الوطني . أما الصورة المشار إليها فهي دعوة غداء جمعت هذه الرموز الوطنية بمناسبة حلول الدكتور محمد الشيخلي ضيفاً علينا جميعاً في العاصمة الأردنية عمان ، وهذا لا يقدح في أن يجتمع الأخيار في أي زمان ومكان . 
3- ان الذوات الذين ذكرت اسمائهم في البيان يعرفون الحقيقة وراء هذه المعلومة المغلوطة وسيقومون بفضح اسماء من يقف ورائها والسبب الحقيقي الذي يقف وراء نشر مثل هذه الأخبار ودن تردد وبانتظار القادم لاستكمال الرد عليهم.
في ضوء ما تقدم يطالب الذوات المذكورين في البيان الذي نشرته الشبكة المسئولين عنها بالاعتذار الفوري والعلني للشخصيات التي تم ذكر اسمائها في البيان بسبب المعلومات المضللة التي تم نشرها قبل التأكد من مصدرها أو مصداقيتها وبشكل علني مثلما فعلوا في بيانهم المذكور. ومرة أخرى نؤكد بأن من نشر البيان قد اساء لنفسه وللبعث الذي ينتمي اليه حينما جعله مثلبة يقصد بها النيل من بعض الأسماء الكبيرة او محاولة مشبوهة لإسكات أصواتها الحرة فأي انحدار هذا. 
يا أيها الذين آمنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.

 صدق الله العظيم.

فهران الصديد

رد هيئة تحرير الرشيد نت :
اولاً نحن شخصياً نحترم الشيخ فهران الصديد وكل الأسماء التي وردت في ولا خصامة شخصية لنا معها والجميع يعرف بشجاعتنا وان كان من جانبنا أية إساءة لأحد نعتذر لكن البيان والأسماء وتسجيل صوتي نحتفظ به أرسل الينا شخصياً من قبل الدكتور سعد سليمان الذي يعيشُ في لندن ومن أيملهِ الخاص مع صور السادة الأربعة المذكورين وهو معروف لكم ولنا ولهذا ناقل الكفر ليس بكافر … تحياتنا لكم وهذة شجاعة الشجعان …. ولدينا تفاصيل كاملة مع تسجيل صوتي للبيان الأول بصوت الدكتور سعد سننشرها حيثُ تكتملُ معلوماتنا .. ودمتم للنضال

http://www.alrasheednet.com/news/13897?language=arabic

http://www.alrasheednet.com/news/13904?language=arabic

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا