الشيخ محمود الجاف ردا على ايران ..ساكشف لكم عن سر لاول مره… عن قوة السعودية . | وكالة أخبار العرب | arab news agen
الشيخ محمود الجاف ردا على ايران ..ساكشف لكم عن سر لاول مره… عن قوة السعودية .

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 153 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

ردا على من قال سامحوا الصندوق الاسود في مكة
سلاح الاسلام السري ….
الشيخ محمود الجاف… العراقي..
كل يوم تخرج علينا دمية جديدة تهدد المسلمين والدول العربية ومنها جلال الصغير الذي توعد الاكراد وذكر ان مهديهم الاعور الدجال سيبيدهم ثم تطاولوا على البحرين والكويت والإمارات وقطر وأخيرا اطهر بقعة على وجه الارض تحمل على ترابها بيت الله الحرام وتحتضن جسد رسول الله ﷺ وال بيته وصحبه الاخيار رضي الله عنهم , البعض يفسر سكوت الحليم ضعف وليس حكمة وطال لسانهم ليس لأنهم شجعان أقوياء , بل لأننا متفرقون وكل يغني على ليلاه , ورغم معرفتي ان كشف الاسرار من المحرمات في ديننا وأمر معيب وقد يتسبب بملاحقتي قانونيا إلا انني سَأكشِف لَكُم عَن اَلسِلاح اَلذي تَملِكُهُ اَلمَملَكَة وَيُمكِنُها في حالة اِستِخدامِهِ كما امر الله ورسوله ان تُسَيطِر عَلى كامِل الكُرةِ الاَرضِية وَتَسقُط الامبِراطورِيات وَالفُرس اَتفَهَها قِيمَة وَقُوَة وَعَدَدا . 
المُتَحَدِث بِاِسمِ اَلحَرَس اَلبالوني الاِيراني ( رَمَضان اَلغير شَريف ) صَرَحَ بِانَ قُواتِه اَلخَيالية قادِرة عَلى مَحوِ صَندوقَها الاَسوَد ( يَقصِدُ اَلكَعبَة ) في حال اعتدوا على سفاراتها ولنظام العمائم العفن وكل من يحمل الفكر الخميني الدجال اقول . 
قد لا تعلمون ان خطيب المسجد الحرام لو خرج في صلاة الجماعة ونادى يا مسلمين الجهاد دفاعا عن بيت الله ومسجد سيدنا رسول الله ﷺ للبى ندائه الملايين ورأيتم طوابير من الرجال لهم اول وليس لهم اخر يعيدوا لهذه الامة عزها ومجدها ويؤدبوا هذا النظام وأمثاله وينظفوا الدنيا من هذه القاذورات التي ملئتها ظلما وجورا ونتانة غير طعم الحياة وارتفعت منها غيوم سوداء غطت شمس الحق والعدل والإحسان ففكروا بكلامي جيدا وادرسوه ولا تعتقدوا ان سيدتكم الصهيونية يمكنها انقاذكم اذا جائكم السيل وسيأتي قريبا فقد تماديتم ووصلتم حدكم الاقصى . اللهم بلغت . اللهم اشهد . 16 . 1 . 2016

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا