مواطن مهجر : نعم لتدخل عربي تركي امريكي | وكالة أخبار العرب | arab news agen
مواطن مهجر : نعم لتدخل عربي تركي امريكي

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 156 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

الاصوات التي تعالت ضد هذا التدخل والتي هي بالاساس من جلبت المحتل وميليشياته الى العراق ومن استباحة ارضه وعرضه ونشرت الفساد والمجرمين بالعراق الان ترفض هذه التدخلات بحجة السيادة ونسيت بانها هي من جعلت العراق بدون سيادة وبدون هوية وهي التي اوصلت اغنى بلد بالعالم الى حافة الافلاس وهي من سهلة دخول داعش باوامر من مختار العصر المالكي وربيبيه بشار الاسد وراعيتهم بطلت الارهاب ايران .

نقول هذه القوات ستدخل مناطقنا ونحن اصحاب القرار بالقبول او الرفض كما سمحتوا لايران بالدخول في العراق ليقتل نحن نطالب بدخول هذه القوات الى مناطقنا لا لتقتل احد لكن لكي تساعدنا وتمنع المجرمين من ايران وميليشياتها وداعش الاسدية من قتلنا .

الاحزاب التي اجتمعت في لندن قبل الاحتلال قالت سنستقبلكم بالورود وفعلا هم استقبلوها بالورود ونحن بالبارود ولكن الان نحن من سيرمي الورود على القوات العربية والتركيه وسنستقبلها ومن يهددها سنكون له بالمرصاد لان ببساطه نحن نقتل منذ عام 2003 وهجر منا 4 ملايين وهناك اكثر من 90 الف معتقل ومعتقله ولم نسمع اي كلمة من اي كلب من السياسين يعترض او يطالب بوقف هذا المسلسل والان اصبحوا وطنيين وسيادة وكرامه ونسوا قبل يومين كيف ان الايرانيين داسوا على كرامة العراق ومزقوا علمه ودخلوا رغم انوف النابحين الان وفوق هذا وذاك يخرج مسؤول ايراني ويقول من حق اي ايراني يدخل لان العراق ملكنا فاين انتم ايها الديوثين من هذا  ..؟؟

قائد الجيش الإيراني الجنرال عطا الله صالحي : ” ليس من حق ‫#‏العراق‬ منع الإيرانيين ؛ لأنها بالاساس أرض أجدادنا سابقاً، و نحن أحق فيه لذا يتوجب على العراقيين معرفة هذا الحق و تجنب استفزاز الامة الايرانية . “

أتمنى على الذين صدّعوا رؤوسنا بمقولة ” لو لا إيران لأخذت داعش نساءنا “

ماذا يقولون بهذا الكلام و ما هو ردَّهم ؟! 

لم نسمع اي رد من اي ديوث سياسي ..؟؟!!! لاسني ولاشيعي ولااي طلي 

الوحيد الذي اعترض هو الشعب الذي لاحول ولاقوة له . 

نحن من يعيش المأساة وعليه نحن من يوافق على الدعم الدولي وليس انتم ايها الفاسدون ..

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا