فهران الصديد : هل حان وقت رحيل العبادي بعد فشلة الذريع..؟؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : هل حان وقت رحيل العبادي بعد فشلة الذريع..؟؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 121 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

28\10\2015

العبادي يلملم شنطته للرحيل والمالكي يريد القفز من جديد؟

ظهرت تسريبات من صحف محلية واجنبية ان هناك ترتيب امريكي لاعادة هيكلة الدولة وتناقلت الصحف اسم عماد الخرسان كمرشح من قبل الولايات الامريكية كي يتسلم الحكومة وان اعطائه منصب امين عام رئاسة الوزراء نحضيرا لتسلمة السلطه وهذا التعيين جعل المالكي يستعجل في سحب الثقة من العبادي لقطع الطريق على التغييرات الجديدة خصوصا انه يخشى من الخرسان كونة مدعوما من دول عربية واجنبية .

برنامج الجزيرة والذي بث قبل ايام ماهو الا تحذير للمالكي بانه غير مرغوب فيه وان لم يلتزم سيكون هذا البرنامج دليلا على محاكمته .

من ناحية اخرى التحالف الرباعي مع روسيا وايران وسوريا اعطى ضؤ احمر بان الحكومة العراقية بدأت تذهب باتجاه مخالفة التوجهات الامريكية وانها تريد سحب رجل روسيا الى المياة الدافئة بمساعدة ايران والتي هي خط احمر بالنسبة للمصالح الغربية .

من هنا قلنا ونقول ان حكومتنا للاسف تتعامل مع الوضع من خلفيات وولائات مذهبية ونسيت او تحاول تجاهل ان امريكا وتحالفها هم القوة الاكبر والمؤيدة من الامم المتحدة وبعض الدول العربية هي صاحبة الحق في العراق ..!!!!

اعلان دولة القانوت هذا اليوم بسحب الثقه من العبادي واصلاحاته هي سقطة اخرى وظهور الخلاف الى العلن بعد ان حاولت كل الاطراف اخفائة في الفترة الماضية …

نصيحة الى اياد علاوي واسامة النجيفي اياكم والاصطفاف مع المالكي لانه ورقة محترقة ولاتظنوا بانه اصطفافكم معه سيعيدكم للسلطه .

28\10\2015

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا