محمد العريعر : الدب الروسي وبستان الشام..!!! | وكالة أخبار العرب | arab news agen
محمد العريعر : الدب الروسي وبستان الشام..!!!

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 240 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

في الوقت الذي تعرض فيه مسرحية بستان الكرز التي اختار لها أنطوان تشيخوف مسرح المدينة في بيروت، اختار الدب الروسي بساتين الشام وساحة المرجة للاستجمام ومشاركة قاسم سليماني التمتع باللاذقية وما جاورها! ولكن هذه الرحلة لم تمر متعتها الساحرة فأثناء ترديدهم «زينوا المرجة، والمرجة لينا، شامنا فرجة، وهي مزينة» جاءهم ما يعكر صفوهم!
عولت إيران على هلالها من بغداد الى دمشق تريد بسط هيمنة جديدة على العرب، وأفاقت على كابوس لم تكن تنتظره ولا خطر في بالها ولا حسابات جنرالاتها. مقتل حسين همداني الجنرال الذي يقود القوات العسكرية للحرس الثوري، ومؤسس ميليشيا الكتائب المسلحة وكابتن عمليات حزب الله وبعض كتائب الشرق الآسيوي! 
هذا الرجل يعتبر الاول لإيران في سوريا. من هنا افترق الدب وقاسم سليماني.. لم تكن الرحلة مملة ولكنها أصبحت «علة»! تكتيم شديد رافق الخبر، وأخبار غير دقيقة ومحاولات شتى لإلصاق التهمة على متهم يتم تفصيله وفق مقاسات المتنزهين!!. حضور مسرحية بيروت غير حضور مسرحية الدب وسليماني، أصبح الجميع يعرف المشهد قبل عرضه، ولكن الجمهور (مش عاوز كده). 
نحن ضد نزيف الشعب السوري وضد العقاب الجماعي. الرياض بادرت بالاتصال المباشر مع روسيا بزيارة الامير محمد بن سلمان ولي ولي العهد دون انتظار، ولن تنتظر قرارات تؤثر في أمتنا ومصالحنا. مهما تهب الرياح لن نقبل إلا بثبات الخرائط والشعوب. 

محمد العريعر* * إعلامي سعودي

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا