هوبي العراق: اينما ذهبت ايران فدليلُها داعش … المعادلة الصعبة !!! | وكالة أخبار العرب | arab news agen
هوبي العراق: اينما ذهبت ايران فدليلُها داعش … المعادلة الصعبة !!!

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 196 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

لنرى من هم ابطال الفلم المقام في الدول العربية الاربعة ولنجد العامل المشترك بين الكبار ولنرى ميول هذه الدول سابقا وحاليا ، ومن الموجود على الارض فيها:

1- العراق : الموجود على الارض هم … الجيش العراقي – الحشد الايرانـــــــــــــــي – داعش – امريكا – روسيا – سوريا – ايران .. العراق كان ضمن المعسكر الروسي وحاليا ضمن المعسكر الامريكي.

2- سوريا : الموجود على الارض هم … الجيش السوري – ايران ومليشياتهـــــــــــــا – الجيش السوري الحر ومليشياته (امريكا) – داعش – روسيا – العراق – ايران … سوريا كانت ولازالت ضمن المعسكر الروسي وهي حاليا اخر ما لدى روسيا في الوطن العربي.

3- اليمن : الموجود على الارض هم … الجيش اليمنــــي  – الحوثييـــــــــين (ايران)  – التحالف العربي (امريكا)  – داعش … اليمن كان ضمن المعسكر الروسي وبدء يلعب على الحبلين بعد احتلال العراق وحاليا سيصبح لامريكيا.

4- ليبيـا : الموجود على الارض هم … الجيش الليبــــــي – فصائل مدعومة من ايران – داعش – امريكا. ليبيا كانت ضمن المعسكر الروسي وحاليا ستصبح لامريكا.

ايران – داعش – امريكا – روسيا

الخيارات التالية لابديل لها:

– اذا كان ايران وداعش حالة واحدة فهذا يعني ان : ايران + داعش = روسيا … وهم ضد امريكا.

– اذا كان داعش امريكيا فهذا يعني ان : داعش = امريكا … وهم ضد روسيا + ايران.

اذاً العامل المشترك بين دول الاستعمار التاريخي للعرب المغولي هولاكو ونسله ايران والاستعمار الغربي الجديد هو داعش.

الغريب انه اينما وجدت ايران وجد داعش والاثنان حاقدون على العرب والاسلام (تاريخهم يشهد بذلك) وبالاضافة كونهم ضد امريكا وحلفائها ..!!

فهل وصلت الفكرة ؟

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا