فهران الصديد : نحن امام تحالف الشيطان الرباعي …قبل فوات الاوان هل علينا ان نعقد حلف مقابل حلف الشيطان ؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : نحن امام تحالف الشيطان الرباعي …قبل فوات الاوان هل علينا ان نعقد حلف مقابل حلف الشيطان ؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 161 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

قبل فوات الاوان هل علينا ان نعقد حلف مقابل حلف الشيطان ؟

الاحداث التي تمر بها منطقتنا العربية والتدخلات الخارجية التي تدخل دون استئذان منا وتقتقل شعوبنا على اراضينا وتعقد الاتفاقات الشيطانية والتي كلنا جميعا شعوب وحكومات نعلم علم اليقين بان هذه التحالفات هي ضدنا لتقنلنا وتمزيق امتنا والاستيلاء على ثروات اجيالنا القادم ورغم ذلك لانرى اي تحرك عربي شامل بل بالعكس نرى اصفافات بين هذه التحالفات من امتنا كلا منهم اخذ حلف واستجار به بايعازات خارجية لتحقيق مصالح دولية واقليمية وليس لنا فيها اي مصلحة .

السعودية والامارات وحدها من تحاول ان تجمع الاطراف وان تستوعب الجميع لكن دون جدوى بل هي اصبحت المتصدر الوحيد لهذه الهجمه خصوصا بعد تولي الملك سلمان للحكم بالسعودية وزج طاقات شبابية مثقفه وومتفهمه لما يدور وهي تحاول جاهدة ان تكون السد المنيع رغم جسامة الاحداث والتدخلات الدولية القوية والتي تربك اي دولة ورغم هذا هي لازالت صامدة امام هذا التيار الجارف .

ايران استطاعة وبارواح ابنائنا العرب ان تجعلنا نتقاتل فيما بيننا لكي تصل الى هدفها المعلن وهو الامبراطورية الفارسية وعاصمتها بغداد ورغم ذلك لم نجد اي ردة فعل من الحكومة العراقية على هذه التصريحات بل بالعكس نراها تحاول الهجوم على دول الجوار عربيا واسلاميا وتكيل لها التهم ومما يلفت النظر اكثر هو الصمت المصري الذي هو اقرب الى التاييد من الصمت وكلنا يعلم ان مصر العروبة مصر عبد الناصر لم تكن يوما الى بجانب الامة العربية رايناها الان تبتعد اكثر مما ابتعد السادات عن امته .

والتساؤل العربي المطروح هل سنبقى ننتظر هذه التحالفات الى ان تصل الى كل مدينة عربية وتعبث بها ؟ ام اننا سنرى تحالف قوي يقف بوجه هذه الهجمات ؟

اعتقد حان الوقت ان يكون هناك موقف موحد وان تستخدم المملكة النقمة في الشارع العربي ضد ايران واذرعها في الدول العربية كما تفعل هي وتسند القوى الوطنية التي لديها القدرة على الوقوف في وجه ايران واعوانها وهم كثيرين وينتظرون اي دولة عربية تسندهم او تقف معهم وهم قادرون على صد ايران ومن يدعمها ..

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا