فهران الصديد: سؤال للجميع وللقانونيين خصوصا هل يحق لعوائل الشهداء بمحاكمة الجلبي المسؤول عن تفجيرات المنصور ..؟؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد: سؤال للجميع وللقانونيين خصوصا هل يحق لعوائل الشهداء بمحاكمة الجلبي المسؤول عن تفجيرات المنصور ..؟؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 173 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

الجميه تابع اعترافات انتفاض قنبر الشخص الثاني مع احمد الجلبي ويكون هو والجلبي واراس الفيلي وكريم حلقة عصابة اجرمت بالعراق سياسيا وثقافيا وامنيين لقد عاثوا بالارض فسادا لقد سرقوا اثار العراق وللاسف الشديد اننا نرى لقمان الفيلي ( الايراني) والذي يسلم التورات بيدة الى اليهود وهي كنز من كنوز العراق ويلقي كلمة باسم المالكي ويقول نحن نقدم كل شئ للانسانية حتى لوا كان تاريخنا . الامر الاخر اعترافات انتفاض قنبر بالتفجيرات التي حصلت في المنصور والتي حصدة المئات من الارواح الابرياء والتي قيدة ضد مجهول او الصقت التهم بابرياء اخرين والسؤال :

 هل من حق ابناء وعوائل الضحايا اقامت دعاوي ضد الجلبي لمحاكمته على هذه الجرائم ؟

هل من حق ضحايا التفجيرات اقامت دعاوي على اللبناني الذي هو معتقل في لبنان باعتباره احد المجرمين والذي فجر مساجد في لبنان ؟

الاثار والتورات التي سرقها الجلبي وسلمت لاسرائيل هل من حق العراق استرجاعها ؟

هل من حق الشعب العراقي محاكمة نوري المالكي ولقمان الفيلي والذي للاسف يسلم الاثار ويشارك بالمراسم وهو مبتسم ويتباهى امام الكامرات ؟

سنان الشبيبي قال ان المالكي سرق اكثر من كل الرؤساء العراقيين منذ عبد الكريم قاسم الى صدام حسين مجتمعين نعم مجتمعين وقال ان الثروات التي سرقت تبني دولة نفوسها 30 مليون برفاهية مطلقة ..

هل تعتبر شهادة انتفاض قنبر دليل على الاجرام الذي كان يقوم به سياسي امريكا الذين نصبوهم على رقاب الشعب العراقي ويتم محاكمتهم على ضؤها ؟

والسؤال الاهم الى الشعب العراقي هل ستبقون تتفرجون وبلادكم يباع بالمزاد تاريخيا وثقافيا وماديا ؟

منذ 2003 والنظام العراقي الجديد الذي صمم للسرقات والقتل وللاسف ان هؤلاء السياسين يضحكون على الشعب باسم الدين ويستندون على فتاوى دينية تسمع فقط عندما يكون لصالحهم .

الى السيد السيستاني …انت مطالب بفتوى ثورة ضد كل السياسين والا ستكون انت جزء من هذا الاجرام والفساد ..وسيكتب التاريخ ذلك وتصبح نقطة سوداء بتاريخ المرجعيات ..!!

وانقل هنا ماكتبة الاستاذ نوري التميمي عندما قال :

يقال،، ان التمنيات٠٠ بلاش لاتكلف شئ٠٠ ولكني اليوم٠٠ وبعد مسلسل الفضائح التي تعرضها قناة البغدادية٠٠ واخرها اللقاءات مع ( المناضل٠٠ الشريف ٠٠ انتفاض قنبر )٠٠ اقول تمنيت٠٠ ان يقف في قفص الاتهام جميع المسؤولين الذين جلبتهم الدبابات الامريكية واجهزتها المخابراتية٠٠ امام محكمة يتولى رئاستها٠٠ المرحوم ( فاضل عباس المهداوي ) لكونه يجيد اطلاق الاوصاف والالقاب ٠٠ على أمثال هذه الحثالات٠٠ ولكنها امنية مع الاسف٠٠والتمنيات رأس مال المفلس كما تقول الامثال البغداديةً٠٠

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا