فهران الصديد : مره اخرى بغداد عاصمة الامبراطورية الفارسية …اين السيادة ياحك ومه؟؟؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : مره اخرى بغداد عاصمة الامبراطورية الفارسية …اين السيادة ياحك ومه؟؟؟
  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 150 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

#كتابات_على_جدار_الزقوره

مره اخرى بغداد عاصمة الامبراطورية الفارسية …اين السيادة ياحك ومه؟؟؟

صرح بالامس مستشار روحاني بان بغداد هي العاصمة الفارسية وبكل وضوح وهذا التصريح ليس الاول ولن يكون الاخير وفي واقع الامر ان بغداد الان تحت السيطرة الايرانية ومن يقول غير هذا كمثل الذي يغطي الشمس بالغربال والدليل على ذلك لم يمتلك الشجاعة اي مسؤول عراقي من الرد على هذا التصريح ولا على من سبقة من التصريحات والتاكيدات الايرانية بشأن العراق وسوريا .

لماذا لانسمع صوت حكومتنا الا في حالة واحدة عندما يتعلق الامر بمصالح ايران, جميعا تذكرون تصريحات الجعفري والعامري ومجلس النواب عندما حصلت احداث البحرين وتدخلت السعودية فقد قامت الدنيا ولم تقعد حتى ان الجلبي طالب بحملة تبرعات لدعم الايرانيين وكلهم يصرخون هذا تدخل في شؤون دولة ..!!! لماذا خرستوا وايران تقول ان العراق تبع لها اليس هذا تدخل في شؤون واهانة سيادة البلد ياحكاواتية ولستم حكومية .

الكبار يجتمعون لتحديد مصير ثرواتنا وليس مصيرنا لان مصيرنا لايعنيهم اساس والصغار وهي امتنا تجلس القرفصاء كطلاب في صف امام استاذهم لينتظروا ماينتج من اجتماعات الكبار.

نحن نقتل ونحتل تحت ذريعة محاربة داعش الارهابية ولكن الميليشيات التي تقتل وتهجر وتحرق الاشخاص وهم احياء  هي ليست ارهاب بل هي محمية من قبل الدولة او بالاحرى هي اصبحت الدولة  ..!!!؟؟؟؟

داعش صناعة ايرانية يا امم متحدة 

داعش مدعومة من ايران يا اوباما 

 كما يقول المثل … تعرفونها وتحرفونها …!!!

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا