فهران الصديد : ((حملة محاربة الفاسدين)) الى الدكتور حيدر العبادي نطالبك بفتح تحقيق باموال النازحين التي سرقت اين ذهبت ..؟؟؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : ((حملة محاربة الفاسدين)) الى الدكتور حيدر العبادي نطالبك بفتح تحقيق باموال النازحين التي سرقت اين ذهبت ..؟؟؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 167 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

الدكتور صالح المطلك يترأس اجتماع اللجنة العليا للنازحين..!!!!

المبالغ التي خصصت للنازحين العراقين من تبرعات خارجية وداخليه تجاوزت المليارات الا ان هذه المبالغ لم يصل للنازحين منها الا الفتات والباقي وزع للاقارب والاصدقاء والابواق حيث لازال الكثير من النازحين يعيشون تحت لهيب الشمس والبرد والفقر حتى اضطر الكثير منهم التسول او بيع مايملك من ملابس وغيرها .

نحن هنا ومن منطلق فتح باب فضح الفاسدين ومحاسبتهم نطالبك بفتح تحقيق مع مسؤول النازحين للتحقيق للااموال التي وصلت الى دول الجوار في البنوك والمصانع والفلل ليتمتع بها ابناء المسؤول واقاربة ينثرونها في النوادي وعلى السهرات والسيارات الفارهة التي تجوب شوارع عمان ودبي والدول الاخرى .

اقالة الوزير لاتكفي فنائبك المقال والمسؤول عن هذه المبالغ تحوم حوله شبهات الفساد التي ازكمت الانوف ونطالبك باحالته الى القضاء لكي يتم محاكمته ليثبت اين ذهبت هذه المليارات .

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا