بيان اطلع الاخوه من المكتب السياسي للتحالف العربي العراقي نظرا للاستجابه السريعة للمواطنين على ما نشر على صفحة الوكالة بخصوص قرب اعلان البرنامج السياسي للتحالف العربي العراقي.. | وكالة أخبار العرب | arab news agen
بيان اطلع الاخوه من المكتب السياسي للتحالف العربي العراقي نظرا للاستجابه السريعة للمواطنين على ما نشر على صفحة الوكالة بخصوص قرب اعلان البرنامج السياسي للتحالف العربي العراقي..

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 176 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

طلع الأخوة في المكتب السياسي للتحالف العربي العراقي على الاستجابة السريعة للمواطنين على ما نشر على صفحة الوكالة بخصوص قرب اعلان البرنامج السياسي للتحالف العربي العراقي 

ويسره أن يبين الآتي” أن اخوانكم في التحالف يتفهمون المخاوف التي ذكرت والتي نجمت عن حجم المرارة التي يستشعرها أهل السنة في العراق . وهي مخاوف مشروعة نحملها نحن أيضا في داخل كل منا .. ولكن لكي نضعكم في الصورة لأنكم أنتم التحالف العربي العراقي وليس غيركم نود أن نبين لكم أن المشروع لأهل السنة فقط وهو منهم ولهم واليهم.

لن يكون في التحالف الا أنتم .. أنتم من سيقرر من يكون فيه وفي قيادته وأنتم فقط من سيوافق على كل خطوة يخطوها أخوتكم في القيادة المؤقتة للتحالف.

أن كل ما نطلبه الآن الصبر حتى يحين الموعد باذن الله وعندها ستعرفون كل شيء .. ستعرفون من سيمثلكم من الخطوة الأولى وستختارونهم أنتم وبطرق سوف تعلمونها بأقرب فرصة باذن الله تعالى.

اما بالنسبة للاقليم فاننا نطمئنكم تماما بان المشروع فيه تفصيل الاقليم السني ووفق الاستحقاقات السياسية والدستورية ولن يكون لنا رأي آخر الا بما تقررونه.

نسأل الله أن يحفظكم للعراق ويوفقنا واياكم للعمل من أجل الوصول الى ما نريد ومن الله التوفيق

المكتب السياسي للتحالف العربي العراقي 

السكرتير العام للتحالف 

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا