فرزاد فرهنكيان: دبلوماسي ايراني ..اليوم سأكتب لكم الجزء الثاني والذي لا يقل خطورة عن الجزء الاول | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فرزاد فرهنكيان: دبلوماسي ايراني ..اليوم سأكتب لكم الجزء الثاني والذي لا يقل خطورة عن الجزء الاول

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 958 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

الجزء الثاني :

اليوم سأكتب لكم الجزء الثاني والذي لا يقل خطورة عن الجزء الاول:

خلال الندوة المستديمة التي أقامها مركز الشرق والغرب الاستراتيجي في فرنسا اجتمعت مع بعض المعارضين والذين كانوا يحتلون مناصب كبيرة في الحرس الثوري وكشف لي احدهم وهو الاكبر بالمرتبة والمكانة بأن خامنئي أعطى الأوامر للحرس الثوري الايراني لتنفيذ خطة لإشغال السعودية بفتح أكثر من جبهة عليها. بعد ان اصبح خامنئي ومن حوله في حالة ارتباك شديد واصبحوا في وضع لا يحسدون عليه ولذلك يعملون الان باطلاق التهديد والوعيد للنظام السعودي في محاولة لرفع معنويات اتباعهم بالداخل والخارج.

فقد تم اجتماع يوم الثلاثاء الماضي وعقد بين قائد الثورة خائمني وقيادات الحرس الثوري وجهاز المخابرات الايراني وقد انتهى إلى الأمر ببدء الأعمال الإرهابية ضد السعودية عبر تنظيم القاعدة وتنظيم داعش ومن يؤيدهم في داخل السعودية.

ومنح خامنئي الصلاحيات الكاملة لقادة الحرس الثوري الايراني بفتح جبهة على حدود السعودية الشمالية عبر الميليشيات الشيعية العراقية والتي تدار من ايران لتخفيف الضغط على الحوثيين في الجنوب في نفس الوقت الذي سيقوم به تنظيم داعش بأعمال ارهابية في السعودية خلال الاسابيع القادمة.

وكشف لي القائد المعارض بأن ايران لن تتدخل عسكريا في اليمن، ولكنها ستعمل على الرد على السعودية بتحريك خلايا ارهابية تتبع تنظيم القاعدة وداعش موجودة في السعودية وتدار من قيادات موجودة في ايران والعراق.

واتوقع ان تكون مناطق البترول والأماكن الامنية في مقدمة من سيتم استهدافها حسب معلومات من مصادر نتواصل معها في الحرس الثوري الايراني.

فرزاد فرهنكيان
@Farzad_Farhnkin

دبلوماسي ايراني معارض عملت مستشار بوزارة الخارجية ثم انتقلت للعمل في سفارة دبي و بغداد والمغرب واليمن واخر عمل لي الرجل الثاني في السفارة الإيرانية في بلجيكا

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا