كشف رئيس الحزب الاشتراكي الكردي، محمد حاجي محمود : الرئيس العراقي يتفاوض مع ايران لاطلاق سراح حمايته ويطلبون فديه …!!! | وكالة أخبار العرب | arab news agen
كشف رئيس الحزب الاشتراكي الكردي، محمد حاجي محمود : الرئيس العراقي يتفاوض مع ايران لاطلاق سراح حمايته ويطلبون فديه …!!!

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 175 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

والله ماكو كلمة اوصف بيها هذا الخبر غير الله يرحم النظام السابق
الرئيس معصوم يدفع فدية للمليشيات ويطلب وساطة الإيرانيين لإطلاق سراح حراسه!
كشف رئيس الحزب الاشتراكي الكردي، محمد حاجي محمود، أن الرئيس العراقي فؤاد معصوم طلب وساطة الإيرانيين ودفع فدية مقابل إطلاق مليشيا “الحشد الشعبي” سراح أربعة من حراسه المعتقلين لديها منذ 9 أيار مايو الجاري.وأوضح حاجي محمود في كلمة قدمها باللغة الكردية خلال ندوة بمدينة السليمانية، أن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم تمكن من إطلاق سراح أربعة من أفراد حمايته، كانت مليشيا الحشد الشعبي قد قامت باختطافهم، شمال بغداد أثناء ذهابهم لإمضاء إجازة مع ذويهم في بلدة طوزخورماتو.
كما أشار إلى أن “رئيس الجمهورية قام بطلب وساطة إيران لدى مليشيا الحشد، كما دفع مبلغ 600 ألف دولار للملشيات حتى تم إطلاق سراحهم”.
وكان معصوم قد قام بزيارة إلى إيران مؤخراً، يتوقع أن يكون قد طلب من الإيرانيين خلالها بمخاطبة قادة “الحشد الشعبي”، لإطلاق سراح أفراد حمايته.
وتعاني المؤسسات العراقية ببغداد من هيمنة المليشيات وانفلاتها، وعدم إطاعتها لأوامر رئيس الحكومة حيدر العبادي، وهو ما دعا الأخير إلى طلب مساعدة إيرانية في هذا الإطار.
لاقيم الركاع من ديرة عفج ويريدون يحررون العراق

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا