فهران الصديد : ماذا بعد … هل تنتظرون الطرد خارج العراق او غرباء في بلدكم اذلاء ؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
فهران الصديد : ماذا بعد … هل تنتظرون الطرد خارج العراق او غرباء في بلدكم اذلاء ؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 152 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

ماذا بعد ايها النازحون 

لقد تم تطهير ديالى من اهلها ومنعوا من العودة وسبقها جرف الصخر وحزام بغداد تم تهجير اغلبه بالاضافه الى مايحصل في بغداد من تهديد وتهجير وقتل واعتقال ثم جاءات تكريت والتي دمرت عن بكرة ابيها ونحوا اهلها بالكامل واستولة الميليشيات على املاك الدوله فيها وحولتها الى ملكيات تعود للوقف الشيعي ومنع اهلها من العودة والان تم تح مكتب تابع للحشد الشعبي اسما ولكن في حقيقته تابع لاطلاعات ووضعت شروط لعودة النازحين بان يمر من خلال هذا المكتب والذي سوف يكمل على من بقي من اهلها ..

الانبار وهي المحطة الثانيه والتي نزح منها اكثر من 90 الف حسب احصائيات الحكومة والذين منعوا من دخول بغداد تحت حجج واهية وغير مقبوله ومخالفه للدستور العراقي وهي الهدف المنشود لتطهيرها واحلال الحشد ومن معه محل اهلها .

بقيت الموصل والتي الان يعلعبون نفس الدور للاستيلاء عليها وبالتالي لن تجدوا لكم مكان فمصيركم التهجير والتغيير الديموغرافي والمذهبي او النزوح خارج العراق .

ولهذا اقول ماذا بعد ؟؟ هل نبقى نتفرج على مايجري ونصبح ضحية مؤامره ايرانيه عراقيه ابطالها سياسي السنه والشيعه الذين اصبحوا فارسين اكثر من الرس ولايهمهم الا مصالحهم الشخصيه ..!!

الم يحين الوقت ان نصحى من هذه الغفوه وننتفض فان لم نفعل ستكون نهايتنا لاجئين في بقاع الارض وغرباء في بلدكم ؟؟؟؟

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا