منتهى الحسني: بدل التهديد والوعيد روحاني يناشد الخليج العربي بوقف القصف على الحوثيين .! | وكالة أخبار العرب | arab news agen
منتهى الحسني: بدل التهديد والوعيد روحاني يناشد الخليج العربي بوقف القصف على الحوثيين .!

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 150 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

بدل والتهديد والوعيد روحاني يناشد الخليج العربي بوقف القصف على الحوثيين .!

بقلم : ‫#‏منتهى_الحسيني‬

يقال : إن كل شيءٍ في وقته جميل , فالرضا في وقت الرضا جميل وكذا الغضب ..!
حينما كان العالم كله يدعو إيران إلى إيقاف إنتهاكاتها وتدخلاتها في الدول العربية والاسلامية , لم تسمع الكلام , وكأنها متعالية على الآخرين , وهي لا تعرف أن العالم ينصب لها الفخاخ في كل بلدٍ تنتهك حرمته من خلال بعض عملائها الخونة ..!

فاليوم وقعت في ذلك الفخ والفج العميق التي لا تعرف سبيل خروجه , فالعالم وضعها الآن بين كماشتين ( إما أن تحارب و هذا يعني هلاكها من أول يوم ) والثاني ( إما أن تنتظر مصيرها المحتوم وهو الموت البطيء وهي تشاهد ملكها كيف يتلاشى و لا تستطيع أن تفعل شيئاً ) وعلى كلا الاحتمالين فهي خاسرة بالتأكيد !

ولذلك نجد نغمة روحاني تغيّرت اليوم – قبل قليل – حيث صارت ببدلاً من احتلال الكويت و وتهديد المصالح الخليجية , و ومحو الامارات من الخارطة , ووو الخ من خزعبلاتهم ..!
صار الحديث اليوم بهذه اللهجة : (( اننا نناشد قيادة عاصفة الحزم أن توقف قصف الحوثيين في اليمن , وندعو الى حل سلمي وحوار حقيقي ونحن نتكفل ذلك )) !

ولذلك أقول : إسمعوها جيداً فقد قال الحديث الشريف (( رحم الله امرءاً عرف قدر نفسه )) وكافي خزعبلات زائدة وتعايشوا مع العالم بسلام واتركوا الناس وشانها… !

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا