التحالف العربي العراقي بيان 4..دعوة لكل الشرفاء للوقوف بوجه ايران وميليشياتها لانقاذ العراق ..!! | وكالة أخبار العرب | arab news agen
التحالف العربي العراقي بيان 4..دعوة لكل الشرفاء للوقوف بوجه ايران وميليشياتها لانقاذ العراق ..!!
  • الأربعاء, نوفمبر 30th, -0001
  • 95 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

التحالف العربي العراقي المناهض للاحتلال الفارسي

بيان 4

يدين التحالف العربي العراقي المناهض للاحتلال الفارسي الاعمال الارهابية التي قامت فيها ميليشيات الحشد المدعومة من ايران وبموافقة الحكومة المركزية وحكومة صلاح الدين في تكريت من اعمال ارهابية من سلب وسرقات وحرق واعتقالات التي قامت فيها بعد ان تمكنة قوات التحالف الامريكي من فتح الطريق لهم للدخول اليها بعد ان عجز الحشد وتوابعة من جيش مهترئ ذليل .

ان الاعمال الاجرامية التي قامت فيها هذا الميليشيات ماهو الا عمل بربري اجرامي يتحمل مسؤوليتة بالدرجة الاولى كلا من محافظ صلاح الدين احمد رائد ورئيس المجلس احمد الكريم ومشعان الجبوري واحمد عبد الله الذين طالبوا ايران وقاسم سليماني بالتحشيد ضد اهلهم ومحافظتهم طمعا في رضاء الحكومة وايران عنهم ليضمنوا مناصبهم متناسين كل القيم والاخلاق العربية والاسلامية .

لقد حذرنا ونحذر الان من هؤلاء الاوباش الذين لايملكون اي رادع قانوني او اخلاقي او ديني لانهم عبارة عن رعاع من حثالات المجتمع تستبيح كل المحرمات ولا هم لهم الا السرقات والعبث بارواح المواطنيين .

نتوجه لى ابناء المناطق الاخرى ان لايقعوا بنفس الخطاء المقصود الذي قام به مسؤولين المحافظات التي دخلها الميليشيات.

التحالف العربي العراقي نؤكد وننادي جميع الشرفاء لتكوين جبهة عربية عراقية للوقوف بوجه ايران واعوانها والا ستبقى الفوضى والنهب والسرقات مستمره ..ايها لشرفاء لتنادى جميعا ونقف يد بيد بوجه مايحصل في بلدنا.

التحالف العربي العراقي

المناهض للاحتلال الايراني

4\4\2015

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.