وكالة أخبار العرب : ملك السعودية في شهرين يصفع السويد وأيران ويستعيد مصر | وكالة أخبار العرب | arab news agen
وكالة أخبار العرب : ملك السعودية في شهرين يصفع السويد وأيران ويستعيد مصر

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 159 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

أهتم السعوديون في الايام الاخيرة بتعداد منجزات الملك (سلمان بن عبد العزيز),في ال 60 يوم التي تولى فيها السلطة, سواء داخليآ اوخارجيآ فجاءت تغريداتهم على مواقع التواصل الاجتماعية موضحة انه وجه ثلاث صفعات في أسبوع, للسويد بعد أحتجاجات وزيرة خارجيتها على احكام القضاء ومن ثم اعتذارها رسميآ, والثانية لإيران بعد انطلاقة “عاصفة الحزم” واستجدائها للحل السياسي لأنهاء الازمة, والثالث لمحتكري الاراضي بعد قرار فرض الضرائب على “الأراضي البيضاء”, أضافتآ الى مكرمة الراتبين ومنع زيادة ساعات الدوام, وأستعادة مصر وضمها للحضن العربي الخليجي .

وقال خالد القاسم، في تغريدة له: “قرارات حكيمة في عهد الملك سلمان زادت الثقة سياسية وعسكرية واقتصادية: السويد تعتذر للسعودية.. وعاصفة الحزم ورسوم الأراضي. اللهم توفيقك.” في حين قال مسلّم السبييعي: “كل هذا فقط في شهرين من حكم الملك سلمان حفظه الله اللهم زدنا من فضلك.”

أما عمار السهان فقال: “خلال أسبوع واحد: رسوم الأراضي البيضاء.. عاصفة الحزم.. السويد تعتذر للسعودية.. اللهم احفظ الملك سلمان واجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.” أما  طلال العجمي فكتب قائلا: “شخصية الملك سلمان حازمة وهذا عنوانها وعنوان المرحلة .. موقفه من السويد – وإن اختلفنا أو أتفقنا معه – فرض رسوم الأراضي وأخيرا حرب الحزم.

وكالة أخبار العرب+CNN

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا