المهندس فهران الصديد : هل نحن امام صحوة ضمير عربي ودولي ..؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
المهندس فهران الصديد : هل نحن امام صحوة ضمير عربي ودولي ..؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 224 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

في الايام الاخيرة لاحظنا تغير في الموقف الدولي والاقليمي حول الانتهاكات التي يقوم بها ميليشيات  الحشد الشعبي ضد ابناء السنة من جرائم وتهجير عرقي تقوم بها هذه الميليشيات .

منذ معارك ديالى ونحن نتكلم ونقول ان هناك تدخل ايراني ممنهج يعمل على تطهير محافظة ديالى هدفة فتح الطريق امام التحرك الايراني لربطها بسوريا ولطالما انتقدنا من وجود قاسم سليماني ولكن نجابه بحملة من الحكومة والسياسيين الموالين لايران وصمت ممثلين السنة المخزي بانه لايوجد اي تدخل ايراني الى ان وصل الامر بان قاسم سليماني يظهر اشرطة فديوا محاط بالحشد الشعبي وهم يرقصون فرحا بقتل الابرياء تحت ذريعة الارهاب .

في معركة صلاح الدين ظهر الوجود الايراني بشكل علني من مقاتلين ايرانيين ولبنانيين ومرتزقة افغان وباكستانيين مدججين باسلحة ثقيلة من دبابات وراجمات اخذا تقصف المدينة لاعلى التعيين مما حرق الارض وقتل الابرياء تحت تصفيق وهلاهل هذه الميليشيات الايرانية .

امريكا بدات تتحدث عن هذه الانتهاكات مما فتح شهية الدول العربية ان تتجراء وتتحدث عن هذه الانتهاكات الاجرامية .

مايحصل اليوم هو امتداد لما حصل في جرف الصخر وديالى عندما منع الاهالي من العودة رغم تاكيدات رئيس مجلس الوزراء الا ان الاوامر لاتنفذ بل زادت الامور بان قامت هذه الميليشيات بتهديم وحرق البيوت تحت ذريعة الارهاب ونسوا انهم الارهاب بعينة ولكن ارهاب بترخيص حكومي .

والسؤال هل نحن امام صحوة ضمير دولي وعربي واسلامي ؟

ان تاتي خير من ان لاتاتي مطلقا …!!!

نحن في زمن اذا قيل للحجر كن انسان لقال :  عذرا فلست قاسيا بما يكفي ..!!

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا