حوار باللهجة العراقية الدارجة.!! - وكالة أخبار العرب | arab news agen
حوار باللهجة العراقية الدارجة.!!
  • الخميس, ديسمبر 19th, 2019
حجم الخط

الكاتب /

(حوار باللهجة العراقية الدارجة)–!!

بقلم: ابن العراق
تناقلت وسائل الإعلام العراقية ومواقع التواصل الاجتماعي ان رئيس الجمهورية برهم صالح بعث برسالة إلى رئيس البرلمان محمد الحلبوسي يطلب منه اختيار رئيس مجلس الوزراء الجديد من الكتلة الاكبر–!!
سيادة الرئيس انا اعرف ان لغتك العربية ولهجتك العراقيةجيدة لذلك ساتحاور معك باللهجة العراقية الدارجة فأقول–!!
اعتقد سيادة الرئيس انك تعبان ومرهق ومصاب بداء اليأس الذي يصيب الانسان الملتصق بكرسي السلطة والذي عادة ما يكون تفكيره وتخطيطه انيا بمستوى (أرنبة انفه)فقط –!!
سيادة الرئيس انت (نايم)لو(نعسان)؟؟
لو (جاي تحلم)اكيد بعده (ضارب برأسك)—!!
حقك والله سيادة الرئيس–!!
الله يكون بعونك–!!
نحن العراقيون نعلم جيدا انك وكل السياسين تتعبون كثيرا وخاصة بالليل لأنكم تسهرون على مصالح الشعب وتفكرون دائما باسعاده–!!
سيادة الرئيس–!!
اسمح لي ان اقول لك–!!
اي كتلة اكبر–أي بطيخ–؟؟
عفوا سيادة الرئيس حساباتك كلها صارت قديمة وما(الها طعم)لذلك سنوضح لك ولكل ساسة البلد ماهي الكتلة الاكبر–!!
الكتلة الاكبر هو الشعب العراقي ممثلا اليوم بشبابه المتظاهرون النشامى الذين خرجوا يطالبون بحرية وطنهم الذي قمتم بنهب ثرواته طيلة ستة عشر عاما مضت من سنوات حكمكم الاسود–!!
الكتلة الاكبر هم دماء الشهداء الابطال الذين اغتالتهم أيادي مليشياتكم المجرمة–!!
الكتلة الاكبر هم الشرفاء والمخلصون من أبناء الشعب العراقي الذين يساندون ويدعمون المتظاهرين وعصاباتكم المارقة تقوم بمتابعتهم إلى بيوتهم ومحلات عملهم ليغدروا بهم ويغتالوهم جهارا نهارا بلا حسيب أو رقيب–!!
هذه هي يا سيادة الرئيس الكتلة الاكبر أظنها أصبحت واضحة لكم كالشمس في رابعة النهار بعد ان قالت لكم ولأسيادكم الطغاة كلمتها المدوية ثلاثا وسمعها كل العالم(ارحلوا –ارحلوا–ارحلوا)فلا مستقبل لكم في العراق بعد اليوم-!!
شكرا جزيلا سيادة الرئيس على سعة صدرك وسماع هذه الحقائق التي تتغابون عن معرفتها واسف جدا على طول لساني الذي لااستطيع تقصيره بالحق ابدا–!!

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا