المهندس فهران الصديد : ايها الحكام اغتنموا هذه الفرصة الذهبية التي لن تتكرر مره اخرى | وكالة أخبار العرب | arab news agen
المهندس فهران الصديد : ايها الحكام اغتنموا هذه الفرصة الذهبية التي لن تتكرر مره اخرى

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 189 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

بدأت الاصوات تتعالى من اعلاميين وكتاب وشخصيات عربية من هنا وهناك ممتعضة من اللجؤ الى مظلة دولية لحماية اوطاننا رغم اننا لدينا كل الامكانيات العسكرية والمالية والبشرية التي نتمع بها كعالم عربي .

بالامس الكاتب العربي جهاد الخازن ينادي وبعدها كتاب مصريين واليوم من على قناة العربية احد الاعلاميين الكويتين والسعودين والسوريين وعراقيين كلهم يطالبون بمظلة عربية نتحد ونتفق تحتها ..

نعم ايها الحكام العرب بما ان شعوبكم تسعى لكم في هذا الظرف اعصيب  وان تكونوا على قدر المسؤولية و شعوبكم تواقه ان يجدوا فيكم قائد يستطيع ان يلبي طلب الشعوب ويعيد لها كرامتها التي هدرت من كل الاطراف ولم يبقى لنا كرامة بين الشعوب .

ان الشعوب العربية الان اكثر من اي وقت عندها الاستعداد لتجاوز كل الاخطاء ا السابقة لكم ان انتم وضعتوا ثقتكم بهم وسوف تجدونهم سيوف وبراكين تزلزل الارض من تحت كل من يحاول المساس بامتنا او بكم .

ايها الحكام

الفرصة الان متاحة لكم لكي تكفروا عن مامضى من سالف الايام وعندشعوبكم الاستعداد من اجل التضحية امامكم ان وجدت فيكم قائد شجاع قادر على قيادة هذه الامه .

ايها الحكام اغتنموا هذه الفرصة الذهبية التي لن تتكرر مره اخرى وستجدون الشعوب كلها تقف ورائكم عندما يشعرون بان كرامتهم قد اعيدت .

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا