المهندس فهران الصديد : ايها الحكام العرب نريد راية عربية موحدة وسنعاهدكم عليها جميعا.؟ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
المهندس فهران الصديد : ايها الحكام العرب نريد راية عربية موحدة وسنعاهدكم عليها جميعا.؟

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 316 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

ايها الحكام العرب رسالة لكم من مواطن يخاف على بلدة وعلى بلدان العرب اقول نحن نقتل بيد الغريب وهو لايرحمنا في قتلنا ويريد بنا الشر والتفرقة وننتظر الغريب يجيش جيوشه لقتل الارهاب وقتلنا معه وانتم تملكون السلاح والجيش والشعب الذي ممكن ان يقف كله ورائكم لتشكيل جيش عربي مسلم يكون هو الحامي والمدافع عنا جميعا تحت راية واحدة لاشك فيها ولاريبة .

لماذا تتعاملون مع مشاكلنا فرادا وبنظرية فعل وردة فعل تنتهي باخر خبر ينشر على اح قنوات الشر ؟

المعركة بدأت تتمدد وتتوسع من الشرق الى الغرب وانتم لازلتم تنتظرون القرارات الدولية علما انها مشكلتكم وشعوبكم  هم من يقتلون ويدمرون ؟

لماذا مطلوب منا كامة وحكومات ومراجع دينيه ان نتبراء من جريمة تحصل لنا ونحن الضحيهوبنفس الوقت نحاول ان نبرئ انفسنا منها كمسلمين وعرب علما ان الشعار المرفوع الارهاب لادين لة ؟

هذه التصريحات التي مطلوب منا في كل جريمة يرتكبها مجرم او ارهابي مؤدلج ومبرمج هي ادانة لنا سواء تعلمون او لاتعلمون ؟

لماذا لم نرى الغرب وكنائسة وسياسية لم يتبراء من قاتل المسلمين الثلاث قبل اسبوع ومروا على الموضوع مرور الكرام بل منهم من يحاول ان يبرر فعلت المجرم ؟

لماذا لم نرى احد يتبراء من الجرائم التي ارتكبت في العراق وسوريا وليبيا والتي زاد عدد ضحاياها الملايين وهي مستمرة يوميا ؟

نعم نحن ضد الارهاب ولكن ليس بانتقائيه فما يحصل من الميليشيات الايرانية من قتل وتمثيل بارواح العرب في العراق وسوريا واليمن لايصنف ارهاب  ؟

ماهذه المفارقه الجرائم تحدث في بلداننا ونحن نقتل ولكن عندما يتم الدعوة لمؤتمر يكون خارجيا من دول غريبة ونحن العرب مشاركون فيها كضيوف مطلوب من حضورنا هو فقط التاييد لما يقرروه ؟

ايها الحكام العرب

نسالكم بالله ان يكون القرار عربي خالص تراعون فيه مصالحنا نحن ابنائكم ومن وضعكم في هذه المناصب .

نسالكم بالله ان يكون هناك راية عربية من الجيوش العربية هي من تتعامل مع كل الاحداث ونوعدكم ونعاهدكم امام الله باننا كلنا سنلتف ونقف معكم قلبا وقالبا .

نسألكم بالله ان لاتكونوا عوننا في تقسيمنا وشرذمتنا وضياع بلداننا التي ضحينا بالكثير من اجل الحفاظ عليها .؟

نسالكم بالله الى عقد مؤتمر عربي واتخاذ قرارات صارمة وصحيحه بعيدا عن التاثيرات الخارجية وان يكون اول قرار هو تشكيل جيش عربي خالص له قراراتة للتعامل مع كل مايحصل من قتل في شعوبكم واهلكم ؟

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا