عالية نصيف عنوان الفساد والابتزاز | وكالة أخبار العرب | arab news agen
عاجل
الخارجية العراقية : لن ننضم لأي قوة دولية تحمي ممرات الخليج إذا شارك فيها الكيان الصهيوني
عالية نصيف عنوان الفساد والابتزاز
  • الخميس, أغسطس 29th, 2019
  • 272 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

عالية نصيف عنوان للفساد والابتزاز
كاظم السوداني

يبدو ان حال الذين يطلبون بالاصلاح من فاسد وسارق ومبتز حالهم كحال الذين يطلبون الشفاعة من ابليس .. هذا مختصر صورة النواب والسياسيين الذين يدعون العفة والشرف والنزاهة وهم يدافعون عن حقوق الشعب العراقي ..
فالنائب ناصية نصيف واحدة من اكثر النواب فسادا واستغلالا لمنصبها ولعنوان النزاهة الذي تشغله في لجنة النواب وهذا معلوم ومعروف لجميع زملائها وحتى للبسطاء من الشعب العراقي .
فتاريخ ومسيرة ناصية نصيف مر بالكثير من البرك الاسنة التي عاشت به من انتمائها لحزب البعث مرورا بمشاكلها مع النواب والتلاسن والمشاجرات وشرائها للعقارات حصرا والتي هي اختصاص هذه المهنة منذ ان كانت تعمل في التسجيل العقاري وتستطيع ان تخفي معالم جريمتها وتعرف من ياكل الكتف دون ترك بصمات على فسادها , وليس اخرها شرائها لشقة في عمان .
هذه النائبة ومن خلال عنوان عملها استطاعت تضغط على وزارة المالية ومديريات التسجيل العقاري بايقاف نقل احدى اقاربها والمدعوة افراح جعفر يار محمد والمتهمة بالفساد والرشوى من تسجيل العقاري الكرخ الاولى الى الكرخ الثانية وفق الكتب الرسمية التي خاطبت وزارة المالية ووافق لها الوزير وكتب المخاطبة متوفرة موجودة وبمقدور المواطن العراقي الاطلاع عليها , وتبين فيما بعد ان اقارب ناصية نصيف المدعوة افراح جعفر والتي دافعت عنها بكل ما تربطها بصلة قربى وعلاقة مصلحة متهمة باكثر من تهمة فساد ورشوى ولهذا قررت مديرية التسجيل العقاري في الكرخ الاولى نقلها ومعاقبتها والتخلص من فسادها وابتزاز المواطنين مستغلة علاقتها وقربها من النائبة عالية نصيف . هذا غيض من فيض لفساد هذه النائبة ولنا فصول اخرى من تعريتها وملاحقتها حتى يتم محاسبتها لانها آفة وحان وقت مكافحتها .
ونرفق لكم كتب مخاطبات نقل الفاسدة افراح جعفر وكذلك كتب مخاطبة النائبة في الغاء قرار نقلها من قبل وزير المالية .

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا