وكالة أخبار العرب :حسين الشطب يؤكد ان قرارات مجلس الوزراء الاخيرة يجب اعادة النظر فيها. | وكالة أخبار العرب | arab news agen
وكالة أخبار العرب :حسين الشطب يؤكد ان قرارات مجلس الوزراء الاخيرة يجب اعادة النظر فيها.

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 169 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

اكد عضو الكتلة الوطنية العراقية الشيخ حسين الشطب ان قرارات مجلس الوزراء الاخيرة المتمثلة بقانون المساءلة والعدالة وحظر حزب البعث مرفوضة ويجب اعادة صياغتها من جديد.

وقال الشطب ” ان ما أقره مجلس الوزراء لقانون المساءلة والعدالة كان خاليا من موضوع المصالحة الوطنية وبقى الحال على ماهو سابقاً.

وأضاف الشطب  اليوم حكومة بغداد لها علاقة وتعاون وإسناد لحكومة بشار الأسد والذي يحكمها تنظيم حزب البعث الاشتراكي والحزب المذكور يتم الحظر عليه ايضاً في قانون المساءلة

 وتابع الشطب “اليوم هذه القوانين هي اصبحت مصيدة  سياسي يريد المنافسة والوصول إلى للدول ووضع  حد لهذه الامور

لكن اليوم نرى العكس من ذلك ان استمرار المفسدين والظالمين والذي يسيطرون على سدة الحكم هم الذين اوصلو البلاد الى حافية الانهيار.  عليه فان الحكومة يجب ان تدير البلاد بشكل رصين بعيد عن التحزبية والاقتتال الداخلي  حتى تتمكن من رسم صورة وخارطة جديدة تعيد السلم الاهلي وتعيد ايضا المصالحة الوطنية اضافة ان الحكومة عليها تنفيذ بنود الاتفاق السياسي وما عد به السيد العبادي من اقرار العفو العام والغاء المساءلة والعدالة وغيرها من الامور عليه ان ينفذه باقرب فرصة ممكنة.

 

وكالة أخبار العرب

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا