إختيار شاكر حامد تحسب للحلبوسي | وكالة أخبار العرب | arab news agen
عاجل
الخارجية العراقية : لن ننضم لأي قوة دولية تحمي ممرات الخليج إذا شارك فيها الكيان الصهيوني
إختيار شاكر حامد تحسب للحلبوسي
  • الأربعاء, مارس 13th, 2019
  • 569 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

إختيار شاكر حامد تحسب للحلبوسي
مجيد الوزان

المتتبع لتحركات وخطوات رئيس مجلس النواب السيد محمد الحلوبسي يجدها ان محسوبة ومدروسة بعناية , فهو يحاول ان ينتقل ومنذ اولى ايامه في تسنمه للمنصب قال ان هذه الدورة البرلمانية ستكون مختلفة تماما من حيث اداء المجلس . ولكن يفاجئنا اليوم في خطة قرأها المتابعون انها واحدة من اكثر الخطوات صحية ومهنية هي اختيار الاعلامي المميز صاحب الخبرة الطويلة في اكثر من محطة رصينة الا وهو شاكر حامد ليصبح المتحدث الرسمي باسم رئيس مجلس النواب , وبالتالي جسد مقولة الشخص المناسب في المكان المناسب ليكسر الحلوبسي حالة النمطية التي اعتاد عليها رؤساء الدورات السابقة في جلب من هو مقرب او منسوب لهذه الجهة او تلك حتى لو كانت على حساب المهنة . اختيار شاكر ما هي الا نقلة موفقة ونوعية نحو اصلاح ما يمكن اصلاحه في المؤسسات الحكومية وخاصة الرئاسات الثلاث التي عاب عليها الكثير في الفترة الماضية خاصة واجهة الموقع المتمثلة بالمتحدثين الرسميين .
نقول مبارك لهذه الخطوة متمنين مزيدا من الاجراءات العملية في اخيار الانسب والاصلح والمجتهد ليكون حافزا للكثيرين ممن يتمتعون بالكفاءة والنزاهة ان يجدوا لهم مكانة في المرحلة المقبلة .
الحلبوسي اراد ان يمزج الشباب مع الخبرة باختياره لشاكر حامد الذي نعتقد جازمين انه الاختيار الافضل والانسب في هذه المرحلة وربما حتى على مر الدورات السابقة لم نجد شخصية اذا ما تمت المقاربة والمقارنة معها فسنجد علو كعب شاكر حامد عما سبقه .
خطوة معافية وانجاز ننتظره من رئاسة البرلمان ومتحدثها الرسمي شاكر حامد ولك منا كل التوفيق في مهمتك الجديدة والتي هي بكل تأكيد لن تكون سهلة لكن تهون الصعاب مع وجود الخبرة وحيوية الشباب .

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا