كواليس اجتماع فندق بابل!!! | وكالة أخبار العرب | arab news agen
كواليس اجتماع فندق بابل!!!

  • الأربعاء, أغسطس 22nd, 2018
  • 238 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

كواليس اجتماع فندق بابل!!!

بقلم : اياد الزاملي

حضَرَتْ (سائرون) و(النصر) و(الحكمة) بحضور (مقتدى) وكانوا متفائلين انهم سيشكلون الكتلة الأكبر في هذا الاجتماع وكاد يحصل هذا الا انه حصل ما لم يك في الحسبان ! .. كان المجتمعون في انتظار (تحالف المحور) اذ بوجوده سيتحقق النصاب في تشكيل الكتلة الأكبر وعند حضورهم سيلتحق بهم (التحالف الكردي) جناح البرزاني الا ان هذا لم يتحقق فقد اشترط الخنجر زعيم تحالف المحور قبل حضوره الاجتماع ان تكون هناك وعود صادقة في اعادة إعمار المدن التي دمرت وعودة النازحين ومطالب اخرى تصب في مصلحة أهالي هذه المناطق الا ان المجتمعين يبدو لم يولوا هذه المطالب اهتمام يذكر اذ كان همهم هو تشكيل الكتلة الأكبر .

هنا فان (تحالف المحور) رفض الحضور وطلب الخنجر من الكرابلة عدم الحضور وبالفعل استجابوا وبهذا فشل اجتماع فندق بابل وخرج ببيان سطحي اثار السخرية وبدأت حملة جيوشهم الالكترونية ضد تحالف المحور وضد زعيمه الخنجر وراحوا يشيعون ان المجتمعين في فندق بابل هم الذين رفضوا حضور الخنجر الى الاجتماع والتحالف معه والحقيقة عكس ذلك تماما . بعد فشل اجتماع فندق بابل أصبحت حظوظ (العامري) و(المالكي) اكبر في تشكيل الكتلة الأكبر ..

امريكا والسعودية استشعروا الخطر وراحوا يضغطون بشدة على تحالف المحور ان ينضم الى سائرون والنصر والحكمة وحتى كتابة هذا المنشور (تحالف المحور) يرفض هذا الانضمام وعندما نقول المحور يعني هناك تنسيق استراتيجي بينه وبين التحالف الكردي جناح البرزاني .. الى متى سيصمد تحالف المحور في رفضه المشاركة في اجتماعات فندق بابل هذا مرهون بقدرته ومدى تحمله للضغوط الأمريكية..

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا