في حديث لم تنقصه الصراحة .. الحشد الشعبي مفهوم استغله البعض لخدمة اجندات خارجية. | وكالة أخبار العرب | arab news agen
في حديث لم تنقصه الصراحة .. الحشد الشعبي مفهوم استغله البعض لخدمة اجندات خارجية.

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 163 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

قال عضو الكتلة الوطنية الشيخ حسين الشطب ان الحشد الشعبي مفهوم وطريق استغله البعض لخدمة اجندات خارجية معروفة لتمارس ما تريد ضد العراقيين .

الشطب وفي تصريح صحفي ذكر ” ان  الحشد الشعبي عبارة عن مجموعة تعزز من تواجد القوات الامنية والعسكرية التي تقاتل داعش على الارض ، ولكن وما حصل ومع الاسف تم استغلال  للمفهوم  تحت  هذا العنوان بكمٍ هائل  من الرايات على اختلاف أيدلوجيتهاو منظومتها  وتقدر أكثر من أربعين رأيه لحزب داخل البلد ويعملون على ممارسة اجندات خارجية.

وأستغرب الشطب ان الحكومة قامت بتجهيز وتسليح  هذه العناصر ولكن غضت الطرف لتسليح العشائر التي تقاتل داعش ، الامر الذي جعل من هؤلاء ان يستولو على سيارات ومعدات مجهزة من الحكومة  وقامت ايضا بتخصيص رواتب لتلك الكتائب من اموال الدولة و بمبالغ خيالية وتخصيص قطع أراضي  وتعطى حقوق تقاعدي لمن يقتل في المعركة ؟؟

وطالب الشطب الجميع في الحكومة ان تكون على قدر من المسؤولية فيمحاسبة كل من تعدى على اموال الشعب وقام بقتل وتهجير تحت مظلة الحشد الشعبي الذي تم اعطاءه صلاحيات واسعة وكبيرة جدا فاقت حدود التصور ، مضيفا ان الحكومة يجب ان تكبح جماح كل من يتجاوز على العراقيين وفق القانون .

 

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا