بقلم: الشيخ عبد الحكيم السعدي … ” شيء مؤسف “ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
عاجل
الصدر : هنالك صفقات ضخمة تحاك بين أعضاء فتح وأفراد من البناء وسياسيي السنة.
بقلم: الشيخ عبد الحكيم السعدي … ” شيء مؤسف “

  • السبت, مايو 5th, 2018
  • 332 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

شيئ مؤسف:
مؤسف ان ارى ابناء محافظتي التي كانت رمزاً للكرم والشيمة والاباء ومقارعة الظلم والرذيلة  ومناصرة الحق واحترام العلماء والتفاخر بالسلف من الصحابة والتابعين والعلماء العاملين.
مؤسف ان اراها اليوم يجول في شوارعها وساحاتها ومنتدياتها العلمية اناس لا اخلاق لهم  ولا ذمة ولا ضمير .
اناس ذبحوا من ابناء هذه المحافظة من الشيب والشباب والاطفال والنساء ما لا يعلم احصاءه الا الله. وتراهم اليوم يتحدون ابناءها بزيارات واجتماعات وفرض واقع وكل ذلك يجري بخيانة بعض من امتلات جيوبهم من اموال السحت الحرام ممن ادعوا انهم واجهات البلد وشيوخ عشائرها.
والعجيب انهم باتوا يروجون لهم للانتخابات القادمة  ولا ادري باي وجه ستلقون الله تعالى ابتاييدكم للفاسدين ام ابتهاجكم بمن يسب. صحابة رسول الله وطعن بالسيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها اَم بمجرمين قتلوا اولادكم وسلبوا كرامتكم وانتهكوا اعراضكم  وخانوا الوطن وسلموه لعدوكم؟
 اننا لاندعوكم يا- شيوخ العشائر- ان كنتم شيوخاً ان لاتكرموا الضيف ولا تجيروا المضيوم  ولاتعينوا على نوائب الدهر لا لا  فكل ذلك شيمة اهل هذه المحافظة ولا ندعوكم الى مقاطعة الشيعة لا لا بل انتم والشيعة في مركب واحد تريدون الخلاص الى بر الامان فهم اخوانكم في المسير والمصير بل ندعوكم الى مقاطعة المفسدين اياً كانوا بعد ان علم القاصي والداني فسادهم وخيانتهم وعمالتهم وجرائمهم بحقكم وبحق العراقيين جميعاً
افلا يكون مستغرباً ان تمدوا ايديكم لمثل هؤلاء فتعقدوا لهم المنتديات والاجتماعات الانتخابية  ؟
اننا نحملكم المسؤولية كاملة لما سيحدث مستقبلاً لهذه المحافظة من انحراف فكري وعقدي واخلاقي تسببتم به في مثل هذه العلاقة الحميمة بينكم وبين الفاسدين لاطماع شخصية . والله من وراء القصد.
 عبدالحكيم السعدي
٥/  ٥/  ٢٠١٨
 
   
 

 Previous Next

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا