على حكومة السيد العبادي التحرك فورا لمنع المتسلطين على ملف النازحين. | وكالة أخبار العرب | arab news agen
على حكومة السيد العبادي التحرك فورا لمنع المتسلطين على ملف النازحين.

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 188 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

قال عضو الكتلة الوطنية العراقية ان ملف النازحين اليوم هي تكملة وصفحة من صفحات لخارطة الطريق التي تعود لاجندات  تعمل  لتنفيذ اهدافها من خلال افراغ  المكون السني من مناطق بغداد وحزامها وديالى وصلاح الدين.   وباقي المناطق بحجة تواجد المسلحين فيها والذين هم من صنعوهم من الظلم والفساد الذي انتهجوه من افعالهم.

الشطب وفي تصريحات صحفية ذكر ان هذه المعطيات افرزت من خلالها التطهير العرقي والديمغرافي الامر الذي بدا واضحا وجليا من خلال العوائل التي تريد العودة الى ديارها ويُمنعون من العودة الى مساكنهم بحجة وجود مسلحين وهذه وسيلة وطريقة جديدة للتهجير الجديد واصبحت عقبة تفتعلها العناصر المتواجدة في المناطق السنية .

وتسائل عضو الجبهة الوطنية العراقية عن دور الدولة العراقية في انصاف حقوق الانسان وحل مشكلة النازحين الذين يموتون يوميا جراء شدة البرد وقلة رغيف الخبز؟

وذكر الشطب”من هنا على حكومة بغداد  والسيد رئيس الوزراء د. حيدر العبادي ان يخصص مبالغ لكل فرد واذا خصصت الى اي جهه فأنها ستذهب الى جيوب المتسلطين على حساب النازحين وهذه فرصة ارادوها للنيل من المال على حساب القضية  اليوم وما شهدته من فقدان كثير اليوم من الاطفال والشيوخ من جراء العاصفة والامطار وحصول كوارث من حرائق في المخيمات اللاجئين هكذا اصبح البلد اليوم مابين الدواعش والمليشيات من صناعتهم وما بين قساوة الحياة والطبيعة  داعين الله ان يرجع النازحين ويعم الامن والاستقرار في بلاد الرافدين . انتهى

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا