مقاتلون سنة يخضعون لتدريبات الحرس الثوري في المناطق المتنازع عليها | وكالة أخبار العرب | arab news agen
مقاتلون سنة يخضعون لتدريبات الحرس الثوري في المناطق المتنازع عليها
  • الجمعة, أبريل 6th, 2018
حجم الخط

الكاتب /

افاد المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها الشيخ مزاحم الحويت يوم الجمعة بتلقي ضباط من القومية نفسها وتحديدا من المذهب السني تدريبات على ايدي الحرس الثوري الإيراني، فيما اعلن براءة العشائر من أولئك الضباط، عدّ الغرض من تلك التدريبات تهيأتهم لشن هجمات على القوات الامريكية المتواجدة في تلك المناطق.

وقال الحويت ، “نحن العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها نعلن براءتنا من ابناء العشائر العربية السنية الذين تلقوا مؤخرا دورات عسكرية على يد ضباط في الحرس الثوري الايراني وفيلق القدس تحت اشراف مباشر من الارهابي قاسم سليماني في عدد من المعسكرات الواقعة في كركوك ومنطقة سهل نينوى ومناطق اخرى بالتنسيق مع امر اللواء ٣٠ في الحشد الشعبي وعد القدو شقيق النائب حنين قدو”.

وأوضح ان الهدف من تلك التدريبات “شن هجمات مسلحة ضد القوات الامريكية في المناطق السنية لأثارة الفتنة بين العرب السنة”، مردفا بالقول انه “وفاءً للدور البطولي الذي اده التحالف الدولي في تحرير مناطقنا من داعش وحمايتنا من الارهابيين ابلغنا التحالف بهذه المؤامرة التي تخطط لها طهران، ونعلن عن استعدادنا لمواجهة مؤامرات النظام الايرني ضد الإنسانية”.

وتابع الحويت “اما المسلحون الذين تدبرهم طهران حاليا والبالغ عددهم نحو ٢٠٠٠ مسلحا فهم لا يمثلون العرب السنة لمشاركتهم في خطط ايران الارهابية، ونحن بريئون منهم”.

 

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا