خاص لوكالة اخبار العرب :(المرجع الصرخي في حوار خاص الى وكالة اخبار العرب) | وكالة أخبار العرب | arab news agen
تنويه
الموقع تحت التطوير .. شكراً لتفهمكم
خاص لوكالة اخبار العرب :(المرجع الصرخي في حوار خاص الى وكالة اخبار العرب)
  • الأربعاء, نوفمبر 30th, -0001
  • 1280 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /


لقاء صحافي حصري لوكالة اخبار العرب مع المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني
الثلاثاء 13 / 1 / 2015

في لقاء صحافي حصري لوكالة اخبار العرب ، فجّر المرجع الديني العراقي السيد الصرخي الحسني (دام ظله) مفاجئات بتصريحاته الجريئة وقراءته الواقعية للمشهد القائم في العراق والمنطقة عموما ، من خلال تحليله العلمي والموضوعي لمجريات الامور والاحداث السياسية وانعكاسها على مستقبل العراق والمنطقة ، واليكم نص اللقاء :
سماحة المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني (دام ظله)
بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار العرب : ماهي الأسباب الحقيقية للموقف العدواني الذي تبنته حكومة المالكي من خطك المرجعي ومن أتباعك ؟ واذا كان هناك أشياء لم تكشف بعد ، ويريد المرجع أن يذكرها عبر وكالة أخبار العرب بخصوص الموقف الحكومي … ومن هي الأطراف التي كان لها المصلحة في ذلك ، المراجع الشيعية ، ايران ، أطراف في حكومة بغداد وفي كربلاء والنجف ، أمريكا نفسها؟
بسمه تعالى
لا يخفى على العقلاء ان في العراق لاعبَيْن رئيسين اميركا وايران ، أما الآخرون فكلُّهم أدوات بيَدِ هذين اللاعبَينِ يحرِّكاهُم كيفما شاءا ومتى شاءا ، واذا حصل أيُّ صراع بين هذه الأدوات فهو مشروط بان لا يخرج عن حلبَةِ السيدين الكبيرين ، اميركا وايران ، ومن هنا يظهر لكم ان كل ما يقع على ارض العراق هو بسبب هذين الوحشين الكاسرين المُتَغطرِسَينِ ، فَمَن كان وجودُه او مشروعُه مخالفاً لأميركا فاِنّها تحرّك عملاءَها وأدواتِها لِضَرْبِهِ ، ومن كان مخالفا لإيران فاِنَّها تحرّك عملاءَها وأدواتِها لضَرْبِهِ ، ومن كان وجودُه ومشروعُه مخالفاً للاثنين ومُعَرقِلاً لمشاريع الاثنين فبالتأكيد هنا المصيبة العظمى حيث ستتكالَب كل القوى العميلة والمرتزقة والفاسدة ضدّه ، وهذا ما وقع علينا قبل الاحتلال وبعده والى مجزرةِ كربلاء وما تَلاها.

اخبار العرب : الى أي مدى أثرت تلك الحملة الشرسة في مرجعيتك وأتباعك ؟ وهل كانت للمرجع ولمقلديه توجهات جادة لرفع الظلم عنهم بطرق سياسية وقانونية وشرعية ؟ وماهي نتائج هذه التوجهات أو التحركات ؟ كيف يرى المرجع حال العراق اليوم؟ ومن المسؤول عن المآسي التي يعيشها الشعب العراقي ، استشراء الطائفية ، تفكك النسيج الاجتماعي ، وضياع الوحدة الوطنية ، سرقة المال العام ، الفساد المالي والاداري ، الاقتتال الداخلي ، شبح الإفلاس ومخاوف التقسيم ، من المسؤول من وجهة نظرك ؟ هل يعتقد المرجع أن الاصلاح ممكن ؟ وما هي شروط هذا الاصلاح ؟

بسمه تعالى
1ـ بكل تأكيد أننا سَلَكْنا كلَّ الطرق السياسية والقانونية والشرعية والمجتمعية والأخلاقية لرفع الظلم عن أهلنا واعزائنا وأبناء شعبنا الحبيب في كل العراق ، لانَّ ما يقعُ عليهِم من ظلْمٍ فهو ظلمٌ علينا وأنَّ مظلوميتَهم مظلوميتُنا ومأساتَهم مأساتُنا وحزنَهم حزنُنا وفرحَهُم فرحُنا.
2ـ لو كنّا نمتلكُ المليشيات وسلَكْنا منهجَ التكفيرِ القاتلِ أو كنّا نُفكِّرُ ونعملُ ونتَّخِذُ المواقفَ على أساسِ المنافعِ الشخصيّة او الفِئوية اَو المناطِقيّة أو الطائفيّة ؛ لَما وَقَعَ عَلَيْنا ما وَقَع وَلَحَصَلْنا على الكثيرِ من المنافِعِ المادّيّة والمعنويّة ، لكنّنا اختَرْنا طريقَ الانصهارِ والذوبانِ في العراقِ وحبِّ العراقِ وشعبِه المظلوم فوقع علينا ما وقع من ظلم فاحش ، وليس عندنا وسيلة بعد الشكوى الى الله تعالى والاستعانة به والتوكل عليه الا سلوك الطرق القانونية الاجتماعية الشرعية الاخلاقية ، وسنبقى على ما نحن عليه بعون اللهِ وتسديدهِ وفضلِهِ ونِعَمِهِ وهو اَحكمُ الحاكمين.
3- بالرغم من قساوةِ الهجمةِ وهمجيَّتِها التي فاقَت بشاعةَ واجرامَ البرابرةِ والقرامطة ، وبالرغم من الخسارة القاسية في فقدان الأعِزّاء وارتقائِهم الى الرفيق الأعلى جلّت قدرتُه والذي نسالُه ونتوسلُه اَن يتقبّلَهم مع الشهداءِ وفي جوار الائمة والانبياء والمرسلين عليهم الصلاة والتسليم .
4- أقول بالرغم من كل ذلك فانَّ الله تعالى شاء ان يفضحَ المتآمرين المعتدين المجرمين ويُفشِلَ مخطّطِهِم في القضاءِ على أيِّ صوتٍ معادٍ أو مخالِفٍ لهُم ولمشروعِهم الاستعماري الاستكباري العنصري التقسيمي المدمّر ، فالإفلاتُ منهم والخلاصُ من قبضَتِهم ومن بطشِهم وفَتكِهم هو انتصارٌ كبيرٌ وعظيمٌ لمشروعٍ وطنيٍ إصلاحيٍ فكيف اذا كُلِلَ ذلك باَن يلتفِتَ ويعِيَ العالَمُ اَجمَع الى مظلوميَّتِنا وقضيّتِنا ومشروعِنا الإصلاحي الانقاذيّ الحقيقي الصادق ، والتفَتَ الينا وصار ينتصر لنا احباؤنا واعزاؤنا إخواننا وابناؤنا الشرفاء الكرماء الاُصلاء أصحاب الوطنية والأخلاق والغيرة والشهامة والاِباء فسَكَنّا في قلوبِهم وتشرّفْنا وارتقينا بهم.
5ـ واما رَفْعُ الظُلْمِ والحَيْفِ والقَهْرِ فاِنَّنا لا نَفتُرُ ولا نَكسَلُ عنه بل نبقى نُحاولُ ونعملُ ونُجهِدُ انفسَنا من أجلِ تحقيقِه ، وليس الغرضُ منْهُ المصلحةَ الشخصية والفئوية بل من أجلِ كل العراقيين وكل المظلوميات وكل المظلومين ، فمظلوميتُنا واحدة وقضيتُنا واحدةٌ ووطنُنا واحدٌ، فاِنَّنا شعبٌ واحدٌ ، وسنبقى على العهد بعون الله تعالى وسنسعى الى ارجاع كل الأمور الى ما كانت عليه قَبْلَ اَنْ تَدْخُلَ بيننا ضباعُ الليلِ وخفافيشُ الظلامِ وشياطينُ الاِنسِ وقوى الشرِّ والتسلُّطِ والفَسادِ والعملاءِ والسرّاق .

اخبار العرب : هل يعتقد المرجَع بأن الولايات المتحدة الأمريكية وصنائعها في العراق سيسمحون بمثل هذا التوجه نحو الاصلاح ؟ هل يعتقد المرجع بأن الحرب الدائرة اليوم في العراق هي حرب مقدسة ضد داعش فعلا ؟ ومن أوجد داعش في الأساس ؟ وكيف يمكن فهم دور مليشيات الحشد الشعبي فيها؟ وكيف يمكن فهم الدور القيادي لإيران في هذه الحرب عبر بوابة هذه المليشيات؟ وكيف يمكن فهم قبول امريكا لهذا الدور الايراني في العراق وشراكتهم التي بدت واضحة في الحرب ؟ وهل يعتقد المرجع بأننا سنرى نهاية قريبة لهذه الحرب ؟ وما هو السيناريو الأقرب لهذه النهاية ؟ وكيف يرى المرجع أسباب التنسيق الذي بات مكشوفة بين الولايات المتحدة الأمريكية وايران في ملفات المنطقة عموما وفي الملف العراقي على وجه الخصوص؟ وماهي خفايا هذا التنسيق التي يمكن للمرجع أن يستشفها بحكم سعة اطلاعه وخبرته ومكانته العلمية والدينية التي تسمح له بمعرفة بواطن الأمور؟ وكيف يمكن للشارع العراقي عامة والشيعي خاصة أن يعرف بمثل هذا التنسيق ويستمر في اعتبار ايران عدوة للولايات المتحدة الأمريكية وبأنها زعيمة محور الممانعة .. هل يمكن تفسير هذا ؟ وكيف يرى المرجع الصرخي مستقبل هذا التنسيق بين الولايات المتحدة الأمريكية وايران .. وهل هو جزء من صفقة كبيرة أو مجرد تفاهمات مرحلية ؟ وماهي حدود هذا التنسيق وما هي مخاطر هذا على العرب وعلى الأمة الاسلامية ؟ وكيف يمكن للعرب مواجهة هذا التنسيق من الباطن بين أمريكا وايران من وجهة نظر استراتيجية تتجاوز حدود الشعارات والدعوات الى لم الشمل والتكاتف التي سمعنا عنها الكثير؟ وهل يمكن أن نعرف كيف ينظر المرجع الى مستقبل العراق والمنطقة في المستقبل القريب ؟ وهل من كلمة أخيرة يريد المرجع توجيهها عبر الوكالة الى الشعب العراقي؟ وما هي رسالة المرجع للشعب العراقي اولاً وللعرب ثانياً

بسمه تعالى
1ـ الذي اوجد المسمّى (داعش) هو الفسادُ والاِفسادُ والظلمُ والاجرامُ وسوءُ التخطيطِ وسُقمُ العلاجِ ، وهذا نفسُه سيُبْقي ذلك التنظيم ودولتُه ويثبّتُه ويوسّعُه ويقوّيه.
2ـ اميركا وايران عدوان تقليديان متصارعان متنافسان على استعمارِ الدول والشعوب وسَلْبِ ارادتِها ، وقد ابتلى الله تعالى العديدَ من دولِ المنطقةِ وخاصّةً لبنان فسوريا ثم العراق واليمن باَن تكونَ ساحةَ التنافسِ والنزاعِ والصراع وتقاطعِ المصالحِ بين إيران وأميركا ، ولان العراقَ بلد البترول والطاقات البشرية الفكرية الخلاقة فقد تصاعدَ وتضاعَفَ وتعمَّقَ واشتدَّ الصراعُ فيه بين القوتين المتنافستين.
3- والمعروف والواضح عندكم أَنَّ خلافَ وصراعَ المصالحِ لا يمنعُ اَن يجتمعَ الخصمان فتجمعُهما المصالحُ والمنافعُ فيحصلُ الاتفاقُ بينهما على ذلك ، وكذلك ان ظَهَرَ خطرٌ يهدِّدُهما معاً فيمكن اَن يتَّفِقا ويجتمِعا على محاربته معاً.
4- اما لماذا تسمح اَميركا لإيران بقيادة المعركة في العراق فببساطة لاَنَّ اميركا هنا تفكر بذكاء نسبيّ أمّا ايران فتفكيرُها يسودُه الغباءُ عادةً فوقعت في فخ اميركا التي اوقعتها في حرب استنزاف شاملة لا يعلم الا الله تعالى متى وكيف تخرج منها ، ومن هنا فان أي تنسيق بين اميركا وايران فهو تنسيق مرحلي مصلحي لابد ان يتقاطع في اخر المطاف.
5- والذكاء النسبي الأميركي اقصد به ان اميركا تعتقد حاليا انها تحقق استنزاف واِضعاف ايران ، وكذلك اِستنزاف واِضعاف الدولة الإسلامية (داعش) ، واستنزاف وهتك وتحطيم وتدمير الشعب العراقي ، اِضافة للاِستنزاف الاِقتصادي للدول الخليجية الداعمة ماليا ، واضافة لذلك كلّه فان قبضة اميركا وتدخلها في شؤون دول المنطقة قد ازداد وقوي وتضاعف بسبب الارباك الفكري والأمني والمجتمعي الذي أصاب حكومات المنطقة وشعوبها… لكن ليس كل ما تعتقده وتتمناه اميركا سيتحقق ومن هنا قلت انه ذكاء نسبيٌّ .
6- اما نهاية الحرب فليست مستحيلةً بل وليست مستبعدةً لكن تحتاج لمقدماتٍ وظروفٍ خاصةٍ لابد من تحقيقِها وتحقّقِها وبعدها يمكن رؤيةُ وتحديدُ السقْفِ الزمني المحتمَل لنهايةِ الحرب.
7- أما العرب وأقصد الأنظمةَ والحكوماتِ فكما هو المعتاد فان تفكيرَهم لا يتجاوزُ الحيِّزَ المكانيَّ الضيّقَ الذي يعيشون فيه ويومَهم الذي هم فيه ، فنظرُهم يكون قاصرا عادة ، ولسوء تدبيرِهم فاِنّي اُرَجِّحُ اَنَّه ستَقَعُ عليهِم أحداثٌ مفاجئةٌ في أماكن واَزمان غير متوقعة ، قريبة او بعيدة حسبَ مجرياتِ الأمورِ وتطوّراتِها……. والله العالم

مواضيع قد تعجبك

0 تعليق

  1. ابو الجراح

    تشخيص دقيق وقرائه ممتازه لما حدث ويحدث في العراق ودول المنطقه …….. والله كل يوم يتحفنى السيد الصرخي بشموليته واحاطته في كل المجالات العلميه والاجتماعيه والسياسيه العراق بحاجه لكم سيدنا الجليل ولامثالكم

  2. عادل السعيدي

    بحق انها مرجعية العلم والمعرفة والادب والاخلاق والتاريخ والثقافة , الاسلامية والحق والعدل و السلام والاسلام والاعتدال والعادلة والمساواة ورفض كل انواع الظلم والفساد والجور والطغاة ايا كانوا ودعوته الى الوحدة والالفة والمحبة بين كل اهل الاسلام والانسانية من كل المواقف الرائعة الوطنية العراقية العربية الاسلامية الانسانية العالمية انه رجل الاعتدال العالمي والسلام والامن والامان
    https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=bJTiSUixoso&app=desktopنعم نعم نعم والله والله والله هولاء هم الذين يمثلون الحل الحقيقي الى كل مشاكل العراق وهذه المرجعية العربية العراقية الاسلامية الاصيلة الصالحة الصادقة الناطقة الرافضة الى كل انواع الظلم والفساد والمصداق الاصيل الصافي الحقيقي الى الرسول الاعظم واله الاطهار وصحبه الاخيار عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام ومنهج وطريق وجهاد وفداء وتضحية واباء ورفض الامام الحسين عليه السلام وواهل بيته الابرار وصحبه النجباء هل يجوز والمعقول شرعا واخلاقا وعقلا ومنطقا عرفا وقانونا من في الدولة والمسؤول في الحكومة من اشخاص قادة ونواب و وزراء ورؤساء واحزاب وكتل ومنظمات ومراجع والمرجعيات ترضى بكل الظلم والفساد والمفسدين والامتيازات والنهب والسلب والسرقات يخرجون مواكب وخطباء ومنابر باسم الامام الحسين عليه السلام وان الامام ثورة ضدهم وعليهم وضد فسادهم وسرقاتهم وسليهم ونهبهم و سكوتهم وضد كل من راضي بهم لان الامام الحسين عليه السلام ثورة مستمرة تسحق الطغاة والمفسدين في كل زمان ومكان اي عبادة وليس عادة على الكل اعادة حساباته واخلاقه وعقله واعمالهhttps://www.youtube.com/watch?v=J-bXtDsclDI&feature=youtu.be
    https://www.youtube.com/watch?v=y0hJgPPr_rQ
    صوت ضمير الحق تجلى في الكhttps://www.youtube.com/watch?v=4Sk3iw1SkWI&index=9&list=UUiTo3e8M3BZyXaTbWIhmqlQ
    http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=408741

  3. الصديدي

    مرجعية السيد الصرخي غريبة لايوجد مثلها مبدعة فكرية حقيقية نسئل الله يحميها للعراق الجريح

  4. Ali Ali

    تحليل دقيق يكشف المقدرة والبعد المستقبلي الذي يملكه المرجع العربي السيد الصرخي الحسني ، ولكن هذا يحتاج الى تطبيق وامتثال على ارض الواقع والا كسابقاتها في اهمال النصائح والارشادات وبالتالي الشعب من يدفع الثمن كما دفعها بعدم التزامه بالاصلاحات التي طرحها المرجع الصرخي قبل عدة سنوات ومع الذي جرى اليوم يطل علينا المرجع الصرخي بحول جذرية فعلينا نحن العراقيون ان نستغل هذه الحلول لحل ازمة العراق .

  5. صفاء العراقي

    السيد الصرخي الحسني يتميز بالذكاء والعلمية الفائقة فقراءته للاحداث دقيقة وتشخيصه للأمور قريبة للواقع
    حيا الله هذا السيد الشريف

  6. الدر علي

    لقد كان وما زال المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني .. هو الذييعطي الحلول الناجحة دائما .. فلماذا لم يتجهون اليه .. لماذا نتجه الى غيره ؟؟؟!!!!

  7. والله لامنقذ للشعب العراقي الا المرجعية العراقية العربية المتمثلة بالسيد الحسني ونظرته الثاقبة والموضوعية لانقاذ العراق وشعبه

  8. الجبوري

    هذا العروبي الاصيل نعم في زمن ساده الاعاجم الصفويون عبدة النار الذين تسلطوا على رقاب العراقيين واهل الشام وفي زمن غاب او انعدم فيه صوت العروبة وصوت الاعتدال ينبري هذا الجبل الشامخ والله ويسطر اروع المواقف تجاه شعبه وتجاه كل المظلومين فحيا الله اصلك ايها الغيور كلنا نسمع لك ونتابع اخبارك ونحن معك قلبا وقالبا ونحن من مؤيديك ونتوخى فيك الخير والحل الامثل لانهاء للاحتلال الايراني في العراق .

  9. يعجز اللسان وصف المرجع الديني السيد الصرخي الحسني هذا المرجع الحقيقي المرجع الذي قل نظيره في هذا الوقت بل انعدم نظيره لان مواقفه البطولية وعلميته الفائقة وعلمه الفذ الصحيح و منهاجه البين الواضح لهو علاج هذه الامراض الاجتماعية التي يمر بها المجتمع العراقي ….

  10. دائما هي الحلول التي تصدر من السيد الصرخي الحسني تمثل الحل الحقيقي وعلى الجميع ان يسمع ويطبق كل ما يصدر من كلام المرجع الصرخي لانه أصبح هو الباب الوحيد لحل النزاع العراقي العراقي

  11. حاتم الراوي

    لطالمى حوربت هذه المرجعيه الصادقه الشريفه وغيبت ولكن شاء الله لا ماشاء الناس شاء الله وان كره الناس املنا وامل كل العراقيين الشرفاء الاصلاء هذه الشخصيه الدينيه المعتدله الاصلاحيه

  12. كثيرة هي المواقف الطيبة والحكيمة والسديدة، والتي عُرف واتصف بها سماحة السيد الحسني الصرخي، فكانت مواقفه تعتبر ملاذاً آمناً لمن اراد معرفة حقائق ما يجري حوله من أمور، ولمن اراد الحلول الناجعة لكثير من المشكلات التي نراها مستعصيةً، وعلى الطريقةِ الاسلاميةِ الحقة المعتدلة، فحقيقٌ وحريٌ بنا ان نسميها بـ”المواقف الذهبية”، فكان سماحته السباق اليها، لاجل الانسان وخلاصه، ولاتمييز في قاموسه للجنس واللون والعرق والمذهب والديانة والوطن على حساب الانسانية، فالانسان في قاموسه انسان مهما كان ذلك الانسان الا ان يكون ظالماً، فيقف الى جانبه في حال تعرضه للظلمِ والتهميش

  13. سلام سلام

    ايران لطالمى كانت سبب بلائنا ودمارنا واباحه دمائنا فسيأتي يوم الذي تلاقي فيه مصيرها المحتوم وهو الانهزام والانكسار واخراب حكمها ان شاء الله

  14. الى كل منصف وعاقل لابد له ان يعرف ماذا يجري بالعراق واهل العراق الشرفاء الاخيار الذين ظلموا ومازالوا في تشريد وتطريد وتكميم الافواه وغيرها من اساليب رخيصة ودنيئة وحتى وصل بالامر من قبل زعماء دين ومراجع بالسكوت عن جرائم الاحتلال وافعاله من قبح وفساد وافساد وصار العراق مغلوب على امره ويحارب القائد والمرجع الحقيقي الذي عاش محنه والم العراق مع انصاره الثلة القلة المؤمنة التي قل نذيرها في هذا الزمان

  15. علي الشطري

    بارك الله برجل السلام في زمن قل فيه امثاله جزا الله السيد الصرخي الحسني كل الخير لانه رجل الرحمة والوحدة والتالف ورجل السلام

  16. سلام الكمالي

    نعم والله هذا رجل العراق الذي جمع كل الصفات الاسلاميه مرجع شيعي عراقي اصيل حرم العن والسب الخلفاء وامهات المومنين جزاكم الله خير وجزاء الله خير كل من يسعي للتقارب والوحدة العربيه الاسلاميه

  17. عادل العرافي

    بحق انها مرجعية العلم والمعرفة والادب والاخلاق والتاريخ والثقافة , الاسلامية والحق والعدل و السلام والاسلام والاعتدال والعادلة والمساواة ورفض كل انواع الظلم والفساد والجور والطغاة ايا كانوا ودعوته الى الوحدة والالفة والمحبة بين كل اهل الاسلام والانسانية من كل المواقف الرائعة الوطنية العراقية العربية الاسلامية الانسانية العالمية انه رجل الاعتدال العالمي والسلام والامن والامان
    https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=bJTiSUixoso&app=desktopنعم نعم نعم والله والله والله هولاء هم الذين يمثلون الحل الحقيقي الى كل مشاكل العراق وهذه المرجعية العربية العراقية الاسلامية الاصيلة الصالحة الصادقة الناطقة الرافضة الى كل انواع الظلم والفساد والمصداق الاصيل الصافي الحقيقي الى الرسول الاعظم واله الاطهار وصحبه الاخيار عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام ومنهج وطريق وجهاد وفداء وتضحية واباء ورفض الامام الحسين عليه السلام وواهل بيته الابرار وصحبه النجباء هل يجوز والمعقول شرعا واخلاقا وعقلا ومنطقا عرفا وقانونا من في الدولة والمسؤول في الحكومة من اشخاص قادة ونواب و وزراء ورؤساء واحزاب وكتل ومنظمات ومراجع والمرجعيات ترضى بكل الظلم والفساد والمفسدين والامتيازات والنهب والسلب والسرقات يخرجون مواكب وخطباء ومنابر باسم الامام الحسين عليه السلام وان الامام ثورة ضدهم وعليهم وضد فسادهم وسرقاتهم وسليهم ونهبهم و سكوتهم وضد كل من راضي بهم لان الامام الحسين عليه السلام ثورة مستمرة تسحق الطغاة والمفسدين في كل زمان ومكان اي عبادة وليس عادة على الكل اعادة حساباته واخلاقه وعقله واعمالهhttps://www.youtube.com/watch?v=J-bXtDsclDI&feature=youtu.be
    https://www.youtube.com/watch?v=y0hJgPPr_rQ
    صوت ضمير الحق تجلى في الكhttps://www.youtube.com/watch?v=4Sk3iw1SkWI&index=9&list=UUiTo3e8M3BZyXaTbWIhmqlQ
    http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=408741

  18. مصطفى

    اللهم احفظ سماحة السيد الصرخي الحسني دام ظله

  19. لانه مرجع عراقي يحب العراق ويحب شعب العراق ويريد مصلحة الكل ويوحد الكلمة ويدعوا الى السلام وعدم التناحر بين اطياف الشعب العراقي وقعت عليه كل هذه المصائب وحيكت المؤامرات والتسقيط والتشويه ضد شخصه الكريم وانصاره …… !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  20. ناطور

    الحمد لله رب العالمين

  21. علي الباشا

    ان سبب البلاء الذي حل بشعب العراق المظلوم هومليشيات ايران وعصابات امريكا كل ماحدث من ظلم علينا هوبسبب هاتين الدولتين هما القطبان الرئيسيان في انشاء ووضع الازمات فلا بد من حلول ولابد من اتباع شخصيه ذكيه تفضح كل المؤامرات التي تحاك علينا وهذه الشخصيه هي المرجع الصرخي لابد من الالتفاف حوله وماندته للخلاص

  22. العراقي

    انا بدوري اشكر الشخص الذي وجه هكذا اسئلة الى سماحة السيد المرجع العراقي العربي السيد الصرخي )( ومما استفدنا منه في تشخيص الكثير من الامور التي كانت غامضة ونكر ايضا السيد الصرخي على هذه الروح الاسلامية التي لاتفرق بين اهل العراق

  23. حازم الجنابي

    نعم واقولها بصراحه يبقى المجتمع بضياع وتدهور وقتل ودماء وتشريد وتهجير وتطريد بسبب ايران وامريكا والمرجعيه بالنجف هي من اوصل بالشعب الى هالحال المدمي وخلاص نزيف الدما ء على يد السيد الصرخي الحسني

  24. ناطور

    شكر خاص لوكالة اخبار العرب لايصالها الحقيقة للعالم

  25. سيبقى السيد الصرخي الحسني الصوت العراقي الاصيل المعبر عن تطلعات الشعب العراقي بكافة اطيافه

  26. احمد

    مرجعيه وطنيه عراقيه عربيه تمتلك الكثير من الحلول لو اخذت بها لكان وضعنا احسن بكثير ممانعيشه اليوم من مأسات وويلات وقتل وتدمير ونزوح وتهجير الى متى يبقى الشرفاء الوطنين المخلصين لوطنهم بعيدين ومشردين لايؤخذ بقولهم بارك الله بسماحة السيد الصرخي الحسني

  27. خالد

    للهم العن مراجع الفسق والفجور والعن ائمة الضلال وصاعدي المنابر على رقاب الابرياء اللهم العن السياسيين المنتفعين من السنة والشيعه اللهم العن رؤوس الضلال اللهم اخزيهم وانكس رؤوسهم

  28. بارك الله بالمرجع الصرخي الحسني والله هذا المرجع يستحق ان العالم جائزه الحب والسلام لعام 2014 رجل يحب اهل السنه ويحب الصحابه ويحب العراق بكل اثنياته وطوائفة رجل هدمت بيته ايران لئن حرم سب الصحابه وقتل اهل السنه في كل مكان وحرم قتل الانسانيه رجل صاحب غيلره عراقيه

  29. العراقي مامد

    السيد الصرخي رجل عظيم وشخص واعطى الحلول ونفتخربه وبوطنيته وشجاعته

  30. احمد

    لانه مرجع احس بمعاناة ابناءه فشمله ما شملهم من التهجير والقتل والسلب والدمار

  31. الله يحفظه الوحيد في العالم الذي يطالب بحققوق النازحين في كل العالم العربي والاسلامي

  32. كلام ولا اروع انه حقيقة معجزة عصره من الكلام الشيق والبليغ في نفس الوقت
    حيا الله المرجع العربي العراقي السيد الصرخي الحسي

  33. سجاد الملكي

    ان مواقف السيد الصرخي الحسني واضحة وقائمة على اساس الحب والولاء للعراق الحبيب ،وكان كثيرا ما يوكد على اهمية العراق وعلى ابناء العراق الذين لهم الدور القيادي في ارساء معالم الدين الحقيقي وكان السباق في اعطاء الحلول في انقاذ العراق

  34. جواد الغزالي

    بارك الله برجل السلام في زمن قل فيه امثاله جزا الله السيد الصرخي الحسني كل الخير لانه رجل الرحمة والوحدة والتالف ورجل السلام –

  35. كاظم اعبادي

    السيد الصرخي الحسني له مواقف كثيره يشهد له البعيد والقريب

  36. قائد الدريساوي

    انشاء الله سوف نرى توحد العراقيين تحت راية السيد الصرخي والنصر على اعداهم

  37. سمير الموالي

    حب الاوطان من الايمان هذا ما قاله وجسده محمد المصطفى (صلى الله عليه واله وسلم)وهذا ماجسده الاولياء والصالحون فاليوم نرى تجسيد هذه المقوله ضمن منهج السيد الصرخي الحسني فناره هو اتباعه يبذلون كل شيء في رفع الظلم والحيف عن العراق الذي تنزف جراحاته من غدر الغادرين وكيد الكائدين وقد دفع الصرخي ضريبه هذا الحب والولاء للعراق في شهر رمضان المبارك بالاعتداء على برانية بالطائرات وقتل اصحابه والتمثيل بهم وهدم دارة لكن يأبى الله الا ان يتم نوره فيبقى هذا الصوت الصارخ بالحق وينادي بالعروبة ونبذ التفرقة والطائفية

  38. علي مغامس

    مرجع عراقي يحب العراق ويحب شعب العراق ويريد مصلحة الكل ويوحد الكلمة ويدعوا الى السلام وعدم التناحر بين اطياف الشعب العراقي وقعت عليه كل هذه المصائب وحيكت المؤامرات والتسقيط والتشويه ضد شخصه الكريم

  39. سمير الموالي

    بسم الله الرحمن الرحيم//حب الاوطان من الايمان هذا ما قاله وجسده محمد المصطفى (صلى الله عليه واله وسلم)وهذا ماجسده الاولياء والصالحون فاليوم نرى تجسيد هذه المقوله ضمن منهج السيد الصرخي الحسني فناره هو اتباعه يبذلون كل شيء في رفع الظلم والحيف عن العراق الذي تنزف جراحاته من غدر الغادرين وكيد الكائدين وقد دفع الصرخي ضريبه هذا الحب والولاء للعراق في شهر رمضان المبارك بالاعتداء على برانية بالطائرات وقتل اصحابه والتمثيل بهم وهدم دارة لكن يأبى الله الا ان يتم نوره فيبقى هذا الصوت الصارخ بالحق وينادي بالعروبة ونبذ التفرقة والطائفية

  40. المحجة البيضاء

    تبا لامريكا تبا لايران تبا لكل الخونة والمتآمرين على بلدنا الحبيب ومرجعيتنا الوفية المخلصة المجاهدة المضحية الناطقة المتمثلة بالسيد الحسني الصرخي(دام ظله الوارف)

  41. سيف لطيف

    ي نضرة ثاقبة وموضوعية وتحليل لمجريات الامور في المنطقة وهذا ماهو معروف من قبل السيد الصرخي الحسني في تشخيص الواقع

  42. وسا م الشامي

    ن المرجعية الاسلامية العربية العراقية للسيد الصرخي الحسني دام ظله هي مرجعية حقيقية الى كل اهل العراق المصداق الحقيقي الى الرسول الاعظم واله الاطهار وصحبه الاخيار عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام والاسلام والانسانية وهي تعبر عن كل ما يقع ويشعر ويعاني منه اهل العراق من ظلم وفساد وجور وفقر وعوز ومرض وحرمان ووخاصة اخواننا النازحين من كل اهل العراق هم في عراء وشتاء البارد والثلوج والامطار ونقول اين الساسة والقادة والمراجع والنواب والوزراء من هذه المعاناة والكوارث التي تقع على النازحين واين الاموال وثروات البلاد والعباد
    https://www.youtube.com/watch?v=_JJ6mNLWvtA هذه الاصوات الحرة الhttps://www.youtube.com/watch?v=Epb4O5QX9hA… العراقية العربية الاصيلة هي تنادي بكل حقوق اهل العراق وخاصة اخواننا النازحين هذه المواقف العراقية العربية https://www.youtube.com/watch?v=FjoCb-pXQPI… الاصيلةhttps://www.youtube.com/watch?v=kW788C3nE0M نعم نعم نعم للوحدة والالفة والمحبة والاخوةhttps://www.youtube.com/watch?v=58R52mbS9tY&feature=youtu.be وتستمر هذه الاصوات في كل انحاءhttps://www.youtube.com/watch?v=53_W28m0ya0&feature=youtu.be االعراقhttps://www.youtube.com/watch?v=OhdECDWaL6s&feature=youtu.be

  43. احمد المهندس

    نعم دائما سمعنا واطلعنا فقد كان ذات كلمة وصوت وحلول فاقت الكثير من الاراء كونها دقيقة وتقضي على الضلم والطائفية المقيتة

  44. مرجعية اثبتت جدارتها العلمية والاخلاقيه والشرعيه من خلال الحلول التي وضعتها للازمات وتوقع الاخطار قبل وقوعها لكن الامة اصمت اذنيها وستغشت ثيابها وهي من دفعت الثمن

  45. احمد احمد

    هذا هو الذي يمثل المشروع الحقيقي للاسلام المحمدي الاصيل

  46. زهير الكعبي

    نعم ان امريكا وايران هما من دمر العراق
    اللهم وفق الحسني الصرخي المرجع العراقي
    نعم ان الصرخي شخص الاسباب وكل شيء
    ولم يخون العراق الحبيب

  47. سلام الشمري

    وفقك الله يا ابن العراق البار على مواقفك الوطنيه المشرفه لنصره العراق واهل العراق ورفضك القاطع للتدخلات الاجنبيه الطامعه لاستنزاف خيرات العراق الحبيب

  48. ابو جراح

    السيد الحسني شخص العديد من الاحداث وحدث كل ما قاله السيد الحسني ولكن الاعداء لا يريدون ان يتداركو الامور يريدون الحرب .. اعطى جميع الحلول للحكام العراقيين ولم يستمعو للقول وهذا الذي حدث على العراق من ضيم وظلم وتهجير

  49. سيف لطيف

    الهم احفظ مرجعنا العراقي العربي

  50. المنصوري

    كلام وتشخيص حقيقي واقعي للاحداث التي تجري في العراق والمنطقة وهذا ماتميز به سماحة المرجع الديني الاعلى العراقي العربي السيد محمود الصرخي الحسني (دام ظلة) من حدة النضر والذكاء والعلمية في قراءة الواقع ووضع الحلول المناسبة ولكن من يستمع لقول هذا المفكر العراقي العربي

  51. السلام على المرجعية العراقية الوطنية الشريفة المتمثلة بالسيد الصرخي الحسني

  52. احمد الدجيلي

    كلام واقعي ومنطقي جدا وانا احترم هذا الرجل

  53. ناظم الودود

    نضرة ثاقبة وموضوعية وتحليل لمجريات الامور في المنطقة وهذا ماهو معروف من قبل السيد الصرخي الحسني في تشخيص الواقع

  54. شكرنا وتقديرنا لوكالة اخبار العرب على هذا الحوار وكل الشكر والتقدير للاخ المجاهد المرجع الصرخي على موقفه الوطني العروبي من العراق وشعب العراق والوطن العربي ونتمنى ان يصل هذا الحوار الى كل مثقفي العالم ليعلموا وليعرفوا من هو مرجع الشيعه الحقيقي

  55. محمد

    هاهو السيد الحسني المرجع العراقي الاصيل الذي يعطي الحلول دائما للمشاكل في العراق والعالم

  56. سعد العراقي

    تحليل موضوعي واقعي شخص فيه سماحة المرجع الحاضر والمستقبل فهودائما سباق لتحليل الامور قبل وقوعها وهذا انت دل على شيء انما يدل على علمه وتوفيقه واخلاصه لدينه ووطنه وشعبه ..دمت عزا للعراق ونبراس للاسلام ومبادئه

  57. مجيد كمال

    هنئيا للعراق في مثل هكذا رجل لم يفرق بين العراقيين واخلص للعراق وشعب العراق

  58. ان ماتفضل به المرجع الصرخي من كلام هو تحليل واقعي ودقيق وتشخيص حقيقي لمجريات الاحداث التي جرت وتجري على دول المنطقة وبالخصوص منطقة الشرق الاوسط … وبالاخض تحليله لماهية الصراع بين قطبين امريكا وايران واي حدث يجري في المنطقة هو ناتج عن هذهين الوحشين الكاسرين كما عبر عنه المرجع الصرخي …

  59. الاستاذ جابر العراقي

    تشخيص رائع للحقائق ولما يعانيه العراقيين من التدخل الخارجي موفق الشيخ الصرخي

  60. سعد الكناني

    نعم هذا هو مهج السيد الصرخي الحسني الاصلاح وخلاص الامم من الضياع والتشتت والتفكك ودعوته الى الوحده والتآخي والتسامح والتصالح والتصافح فيما بينهم ورفض روح الطائفيه والعنصريه وحرمة سفك الدماء فيما بينهم وحرمة التهجير والتقسيم وزرع روح المحبة والوئام والاخلاص والتآلف والمساعده فيما بينهم وكذلك ان سماحة السيد الحسني اكد ويؤكد على عدم الانجرار وراء الطائفية والطائفيين والفاسدين والمفسديين الذين يريدون هلاك الامم وتدميرها ونهب ثرواتها وخيراتها من اجل مصالحهم الماديه النفعيه الشخصيه

  61. حيدر الموسوي

    السلام على المولى المفكر الاسلامي والسياسي المحنك وواجد الحلول لهذا الشعب المظلوم من هذه المحن التي يمر بها شعبنا العزيز ولكن اسمعت اذناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

  62. العربي

    تاج العرب والمدافع عن العرب والعربي الاصيل هو الصرخي وهو الذي منذ الوهلة الاولى كان ولا يزال ينادي بوحدة الصف وعدم التعرض للصحابة وحرمة الطائفية وحرمة انتهاك اعراض صحابة الرسول صلى الله عليه واله فلماذا لاتذهب حكومة الاصلاحات اذا كانت صادقة اليه وتسمع له علما انه الصوت الديني والاسلامي المعتدل .

  63. جعفر الموسوي

    قراءه واقعيه رااااائعه لما يجري في العراق … يارب ينصرك على اعداء العراق الجريح

  64. ايمان المسافر

    السيد الصرخي يثير الاعجاب ويستحق الاحترام لمنهجه المعتدل ولمواقفه المناصرة للعراق واهله
    تحية له من الاعماق

  65. مجيد كمال

    هنئيا للعراق في مثل هكذا رجل لم يفرق بين العراقيين واخلص للعراق وشعب العراق

  66. علي حسين محمد

    ان نجاة العراق وخلاصه من محنتة لاتكون الا بقيادة عراقية وطنية شريفة لها القدرة على اتخاذ القرار الفردي من دون تأثير زيد او عمر من الناس او امريكا وايران وهذا لايكون الا في السيد الحسني الصرخي فالحسني هو الحل والحل هو الحسني ولا تقبل الازمة بالانفراج بدونه فهو من وضع الحلول الناجعة لكل المشاكل ولكن الكل اعرض عنها حتى استفحل الداء فاصبح لا ينفع معه الاستطباب والدواء فعلى الشرفاء والوطنيين المخلصين من سياسيين مستقلين وكتاب ومحللين واعلاميين ان يأخذوا هذا اللقاء ويحللوه تحليل موضوعي لمعرفة ما يترتب على وضع العراق وكيفية مواجهة الازمات القادمة او اللجوء الى حلول جذرية حقيقية لا ترقيعية للخروج من الازمة بأقل الخسائر

  67. نعم كل شيئ كشف اثاء القاء امريكا وايران قطبان هم اصل الطائفية التي حصل في العراق بين الاهل والاحباب السنة والشيعة فعلينا ان نوحد الصفوف ما بيننا كعراقيين عرب وكرد ومسيح وصابئة ويزيديين ان لانترك لهاء اولاء الارجاس الانجاس الذين جعلوا في الارض الفساد ارض الانبياء والاوصياء وكما قالها المرجع المحقق الكبير السيد الصرخي الحسني نريد ان نرجع الفطرة السليمة للعراقيين الاصلاء وان شاء الله صقوط ايران اسرع من صقوط الموصل ؟

  68. نظرة فاحصة موفقة مقرونة
    بقراءة سياسية مميزة نابعة من عراقية الرجل ووطنيته وحبه وعشقه واخلاصه لشعبه ووطنه فهو مشروع خلاص بجد وواقعية فالسيد الصرخي هو المشروع الامثل

  69. كريم العراقي

    السيد الصرخي الحسني رجل السلم والسلام ورجل المستقبل في العراق والوطن العربي وهو من يجد الحلول لكل المشاكل الموجوده على الساحه العراقيه ولكن المستعمر الامريكي والايراني لايروق لهم ذلك ولهذا حركوا اذنابهم وعملائهم لضربه وضرب خطه الوطني الشريف لكي تصبح الساحه فارغه لهم من الوطنيين لكي يحققوا رغباتهم الشيطانيه

  70. خميس الاسدي

    نضرة ثاقبة وموضوعية وتحليل لمجريات الامور في المنطقة وهذا
    ماهو معروف من قبل السيد الصرخي الحسني في تشخيص الواقع

  71. ليث العراقي

    نبقى نقول كما قال المصلح الرباني الرسالي فالهدف العراق وشعبه المظلوم فبالرغم ما وقع علينا من ظُلْمِ وحَيْفِ فاِنَّنا لا نَفتُرُ ولا نَكسَلُ عنه بل نبقى نُحاولُ ونعملُ ونُجهِدُ انفسَنا من أجلِ تحقيقِه ، وليس الغرضُ منْهُ المصلحةَ الشخصية والفئوية بل من أجلِ كل العراقيين وكل المظلوميات وكل المظلومين ، فمظلوميتُنا واحدة وقضيتُنا واحدةٌ ووطنُنا واحدٌ، فاِنَّنا شعبٌ واحدٌ ، وسنبقى على العهد بعون الله تعالى وسنسعى الى ارجاع كل الأمور الى ما كانت عليه قَبْلَ اَنْ تَدْخُلَ بيننا ضباعُ الليلِ وخفافيشُ الظلامِ وشياطينُ الاِنسِ وقوى الشرِّ والتسلُّطِ والفَسادِ والعملاءِ والسرّاق .

  72. ابو فرح

    يعجز اللسان وينكسر سنان القلم عند وصف هذا المرجع العراقي المرجع الحقيقي المرجع الذي قل نظيره في هذا الوقت بل انعدم نظيره لان مواقفه البطولية وعلميته الفائقة وعلمه الفذ الصحيح و منهاجه البين الواضح لهو علاج هذه الامراض الاجتماعية التي يمر بها المجتمع العراقي …. خصوصا اذا اخذنا بنظر الاعتبار ان العراق يحتاج لشخص عراقي قائد محنك يحل جميع المشاكل ولطالما كانت مرجعية السيد الصرخي هي السباقة في رفض الطائفية والحريصة على نبذ الفرقة وعدم اراقة الدم العراقي وهذه المرجعية عرفت بحلولها الناجعة الناجحة ونأمل من جميع الشرفاء الاحرار ان يلتفوا حول مشروع هذه المرجعية العراقية الاصيلة وينقادوا لحلولها التي هي خلاص العراق والمنطقة العربي من كل المشاكل التي تمر بها . نحي المرجع العراقي السيد الصرخي على مواقفه وعلى هذه القراءة التحليلية للاحداث التي تجري والصراع القائم بالمنطقة وخاصة العراق..

  73. حسن البصري

    المرجع الاعلى السيد الصرخي الحسني كان وما زال يمثل المفكر الذي يعطي الحلول ويضع النقاط فوق الحروف فهو بحق يقرأ ما بين السطور ويعطي لكل مرحلة حقها في الواقع الملموس والموضوعي لكل حادثة لذا يعتبر السيد الصرخي الحسني مدركا لمجريات الامور قبل وقوعها بما يمتلك من رؤية ثاقبها لكل حدث

  74. سيف الخالدي

    لقد اثبتت مرجعية السيد الحسني وفي فترات ومواقف عديده انها بحق مرجعية رسالية همها الوحيد تخليص العراق وشعب العراق ون الظلم والحيف والدمار ولو التف حولها العراقيون لخرجوا من ازمتهم ولاصبحوا بحق قادة العالم

  75. ابو محمد البصري

    ان هذا التشخيص والتحليل لمجريات الاحداث التي تجري في العراق هو عين الصواب وان السيد الصرخي الحسني دام ظله الشريف قد اعطى الحلول والبدائل ولكن السياسيين الفاشلين السراق والمنافقين بدل الاخذ بالنصائح والحلول اجتمعت قواهم الشريرة ومع ميليشيات ايران شنو هجومهم الاجرامي الذي وصفه سماحةالسيد الصرخي بأن هذه الجريمة فاقَت بشاعةَ واجرامَ البرابرةِ والقرامطة،فصدق السيد عندما يقول انهم ادوات بيد اميركا وايران .

  76. كرامي كاظمي

    ان كلام سماحة المرجع ينم عن الشعور بمظلومية العراق وشعبه العريق من خلال سياسة الحكومة الطائفية اتجاه ابناء شعبها وهذه السياسة عملت على تمزيق الصف الوطني والنسيج الاجتماعي العراقي ,اضف الى ذلك نهب ثروات البلد وتدهور الوضع الاقتصادي والامني والعسكري فلهذه الاسباب وغيرها أنبرى سماحة المرجع العراقي العربي السيد الحسني ليكشف زيف المنحرفين بعد ماقدم لهم النصح والارشاد وتصحيح ماموجود في مخططاتهم

  77. اللهم احفظ السيد الصرخي الحسني

  78. علاء الشمري

    المرجع الصرخي الحسني يحلل الامور بعيد عن الميول لاي جهة دون اخرى لذلك نراه واقعي وموضوعي بعيد عن الانتماءات فقط وفقط للعراق وشعبه المظلوم

  79. سمير الانباري

    كلام المرجع الصرخي الحسني دقيق وتحليل موضوعي

  80. شيماء احمد

    ان مرجعية السيد الحسني هي مرجعية الاعتدال والاصلاح والتعايش السلمي قولا وفعلا فأنها منذ بزوغ نورها وجدناها تدعو الى الاصلاح والتغير نحو الافضل والى الوحده والمصالحه والمسامحه بين الامم والشعوب ورفض الطائفيه والتقاتل فيما بينهم وحرمة والتهجير والتقسيم وكذلك تدعو الى الى التأخي والتسامح والتصالح فيما بينهم حتى يكونو شعب واحد متامسح صاحب اخلاق عاليه وشعب مثالي وغيرها من مواقف وطنيه مشرفه للسيد الحسني

  81. بارك الله بالمرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني رجل الوسطيه والاعتدال

  82. اثمار سعد

    ان المرجعية الاسلامية العربية العراقية للسيد الصرخي الحسني دام ظله هي مرجعية حقيقية الى كل اهل العراق المصداق الحقيقي الى الرسول الاعظم واله الاطهار وصحبه الاخيار عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام والانسانية وهي تعبر عن كل ما يقع ويشعر ويعاني منه اهل العراق من ظلم وفساد وجور وفقر وعوز ومرض وحرمان

  83. الاستاذ محمد البصري

    العراق اليوم بحاجة ماسة لتلك الشخصية النادرة بتشخيص العلل والمرض العضال الذي نخر جسد العراق جراء المؤامرات التي حاكتها دول ارادت نمزيق النسيج العراقي وفكيك وحدته والنيل منه وسلب خيراته وثرواته.
    فكان للسيد الصرخي الاثر الكبير بكشف وابطال تلك المخططات ووضع الحلول المناسبة لكل مرحلة بواسطة البيانات والاستفتاءات منذ دخول الاحتلال الى يومنا هذا واضعا نفسه واتباعه مشرع فداء لآجل العراق وشعبه المظلوم

  84. علي العراقي

    دون ادنى شك ان المرجع العراقي السيد الصرخي دائما تكون قراءته للواقع صائبة وتحليلاته تعكس الواقع الحقيقي الذي مر ويمر به العراق خاصة والمنطقة بصورة عامة …. على الجميع الالتفات الى حلول هذه المرجعية وتحذيراتها لان كل ماحذر منه حدث وكل انذر منه وقع . نقف باجلال واكرام لمواقف هذه المرجعية الوطنية وحرصها على العراق وحبها للعراق وشعب العراق بكل طوائفهم..

  85. اديب الطائي

    حيا الله المرجع العراقي العربي الذي كان وما يزال يشخص الداء ويعطي الدواء

  86. الاستاذ محمد حسين الطائي

    نعم هكذا هي المرجعية العراقية العربية التي طالما أبدعت بالتحليل الواقعي والاصوب والحل الامثل وبشرطها وشروطها(يعني الحلول لها مقدمة وبعدها تتم النتائج) فعلينا نحن كعراقيين لابد من التمسك والانصياع للكلام الصادر من تلك المرجعية لاستتباب الامن والامان وطرد الفاسدين والمفسدين الظالمين .

  87. عبد الله العلي

    التاكيد و لاشك أن مرجعية السيد الصرخي الحسني هي الامتداد الحقيقي والتطبيق الواقعي للعلم والفكروالاخلاق ، واثبتت بالدليل والأثرانها تمثل المنهج والخط الرسالي الواعي للاسلام المحمدي الاصيل

  88. السيد الصرخي الحسني يتميز بالذكاء والعلمية الفائقة فقراءته للاحداث دقيقة وتشخيصه للأمور قريبة للواقع
    حيا الله هذا السيد الشريف

  89. هذا ما لمسناه من المراجع العراقيين على مر التاريخ دائماً نرى المرجع العراقي غيور لشعبه ووطنه ويتالم لالام شعبه ويفرح لفرحهم ومن جانب اخر نراهم ممشون وتحاك ضدهم المؤامرات وتلفق عليهم التهم!!! صبرا صبرا صبرا ياوطني

  90. احمد الخالدي

    قراءة دقيقة و تحليل دقيق و تشخيص ذكي لهذا الفكر النير و العقل الحكيم و القلم العليم للمرجع و المحلل الكبير السيد الصرخي الحسني فاين العراقيون من هذا التشخيص الدقيق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  91. لقد كان وما زال المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني .. هو الذييعطي الحلول الناجحة دائما .. فلماذا لم يتجهون اليه .. لماذا نتجه الى غيره ؟؟؟!!!! – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.3Tfy0CkB.dpuf

  92. aahh.alarqe@yahoo.com

    نعم والله كلام عين الصواب فوالله هذا المرجع العراقي العربي لهو مواقف تلو المواقف ولاكن هذا حال من يقول كلمة الحق يحارب من طواغيت العصور وعليه نقول الهم انصر السيد الحسني وكل عربي غيور

  93. حازم الجنابي

    نعم واقولها بصراحه يبقى المجتمع بضياع وتدهور وقتل ودماء وتشريد وتهجير وتطريد بسبب ايران وامريكا والمرجعيه بالنجف هي من اوصل بالشعب الى هالحال المدمي وخلاص نزيف الدما ء على يد السيد الصرخي الحسني

  94. محمد علي

    تشخيص دقيق وقرائه ممتازه لما حدث ويحدث في العراق ودول المنطقه …….. والله كل يوم يتحفنى السيد الصرخي بشموليته واحاطته في كل المجالات العلميه والاجتماعيه والسياسيه العراق بحاجه لكم سيدنا الجليل ولامثالكم

  95. علي الحسيني

    تحليلات واقعت الحدوث لامحالة السيد الحسني سيد المحلليين الحمدوا لله الذي رزقنا بهذا المرجع العظيم والاب الرؤف والعطوف والحمدوا الذي انقذنا به من جرف الهلكات ومشاركت الميليشيات في قتل النفوس الطاهرات

  96. حسين الصيداوي

    تحليل واقعي لمجريات الاحداث في المنطقة العربية , فالسيد الصرخي حدد اسباب الازمة التي حصل و بين عورات المتورطين وكشفهم و اعطى المخطط للخروج من الازمة لكن لا من مجيب الكل تشغلها المصالح و العمالة لهذا الطرف و ذاك

  97. عباس الياسري

    وفق الله السيد المرجع العراقي العربي

  98. الاستاذ علي

    لقد تعودنا على هذا المرجع العراقي العربي وعلى تحليله الرائع والصائب ودفاعه عن العروبة والعراق وعن ابناء الوطن العربي حيا الله السيد الصرخي وحيا لموقفه الثابت ضد اعداء العراق

  99. مهندس محمد

    انه تشخيص قل نظيره ووانه رجل معتدل مع كل هذا الظلم ولاينسى شعبه اسال الله ان يحفظ السيد الصرخي الحسني

  100. علي الهاشمي

    كم انت راقي ايها السيد الصرخي العراقي العربي الاصيل , بكل ما تكتب وتحلل المواقف ومواطن الخلل ونقضها وحلها , وكشف كل خيوط اللعبة والمؤامرة على العراق والعراقيين بكل جرئة وشجاعة وموضوعية منقطعة النظير…..اللهم احفظ المحقق الكبير الشريف الصرخي الحسني

  101. علي الميالي

    ان كل ماتكلم به سماحة المرجع الديني السيد الصرخي الحسني هو عين الصواب وان سماحته هو دائمآ الشخص المعطي للحلول المنجية من الفتن ومضلاتها ولكن مع شديد الاسف لايوجد من يتعض ومن ياخذ بكلام سماحته
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  102. محمد

    انا تابعت منذ وقت طويل هذة المرجعية الوسطية واحسست انها مرجعية حقيقية تدعو للوحدة وتسير وتعمل لنشر الخير والصلاح لكل البشر

  103. ابو مرتضى

    مرجع عراقي عربي يحب العراق وشعب العراق لا يرضى بالطائفيه والتهجير والقتل قال دم السني على الشيعي حرام ودم الشيعي على السني حرام هذا لم يرضهم فهدموا داره وقتلو اصحابه واعتقلو المئات وما زالو في السجون

  104. كاظم الغريب

    لابد للرجوع الى الاعلم لانه الوحيد الذي يشخص الاحداث بهذه الدقة ويضع الحلول الناجعة لمشاكل الشعب لانه هو من هذا الشعب ويشعر بمعانات ابناء جلدته

  105. مروه الحديثي

    نحن العراقيين بحاجه الى عالم دين عراقي يطفي نار الطائفيه في العراق بعد ان اشعلها السستاني الايراني وبقايا العميله لايران لتفرغ العراق من علماء الدين العراقيين العرب وهذا هو المخطط الايراني الذي احرق العراق وبنار الطائفيه بفتوى السستاني التي احرقت البلد …. نعم للصرخي الذي رفع رروسنا به الذي حرم دمائنا نحن اهل السنه …نعم للعراق نعم للوحدة .. نعم للسنه والشيعه ززنعم لعراق واحد موحد

  106. صفاءمحمد

    ان قياده الامه لابد ان تنطوي تحت القائد والقيادي الذي يمثل كل المذاهب والقوميات على حدا سوى نرى اليوم هناك مرجعيه عربيه عراقيه تتجسد بها روح النهج المحمدي الشريف الا وهي مرجعيه السيد الصرخي الحسني دام الله بقاؤه

  107. تشخيص دقيق وقرائه ممتازه لما حدث ويحدث في العراق ودول المنطقه …….. والله كل يوم يتحفنى السيد الصرخي بشموليته واحاطته في كل المجالات العلميه والاجتماعيه والسياسيه العراق بحاجه لكم سيدنا الجليل ولامثالكم – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.k1R203tM.8ZkqjDyY.dpuf

  108. ا. اياد صلاح خلف

    كلام صريح وجريء يشخص مكامن الخلل والفساد . وتحليل منطقي واقعي .

  109. سهيل سرمد

    الرجل العراقي العادل المسالم الذي نفتخر به رجل السلام والامان والدين .

  110. نعم نعم للعراق نعم نعم للصرخي كلا للطائفيه كلا للعنصريه نعم للتعايش السلمي وحقن الدماء

  111. علي العراقي

    ان السيد الصرخي معروف بتحليلاته الدقيقة التي طالما تحققت والفضل يعود في ذلك الى الامكانية العلمية التي يمتلكها سماحته

  112. جعفر النجفي

    ان مثل هكذا عالم يجب على الجميع الالتفاف حوله اذا ما اُريد التخلص من هذه الازمات التي فتكت بشعبنا الجريح نعم فهذا هو ابن العراق الذي عاش الواقع المرير والذي شارك جميع ابناء طبقات هذا الشعب بهمومهم واحزانهم ونكباتهم ,ومن جانب اخر هو المفكر والمحلل الذي استطاع ان يحدد اسباب الازمه ووضع الحل المناسب لها لكن لاوجود للمعتبرين الاخذين بالنصيحه ,,,نعم هو الرجل المناسب لقيادة العراق

  113. هشام سعد

    لك مني الف تحيه ايها المفكر العظيم والمحقق الاوحد صاحب الذهنيه الاصوليه الرائعه التي ابهرت الجميع رعاك الله لنا ذخرا ياسيدي الصرخي

  114. هكذا عهدنا بالمرجع السيد الصرخي الحسني (دام ظله المبارك) فقد عرفناه مرجعا يحمل بين جنبيه روحا كبيرة، ونفساً قوية، تزينها سمات فريدة وأخلاق حميدة، أنبتتها الوراثة وتربية الإسلام الأولى التي صدح بها سيد البشر المقدس ونادى بالإقتداء بها، وهذبتها الحكمة المحمدية والمعرفة العلوية ،ومحصتها الابتلاءات التي خاض غمارها في وطن أعيته جراح الغادرين،

  115. يوسف حسن

    ان سماحة السيد الصرخي الحسني ليس مرجعا دينيا عالم فحسب بل بل عالم. بجميع الأمور التي تدور من سياسية واجتماعية و و و ، فقد نصح الجميع وأبدا الحلول الناجعة ولكن لم يطبقوها لدوام ملكهم ، ولكنهم نسو ما سبقهم

  116. سامي خوشابا متي

    عقليه فاخره تبشر بخير وخلاص الشعوب من الدمار وين بالكت الله يخلص العراق

  117. العراق

    ان سماحة السيد الصرخي قد وضع الحلول المناسبه لكل المشاكل في البلد

  118. raad ali

    تشخيص موضوعي وتحليل واقعي

  119. سليم العربي

    هذا الرجل العربي العروبي لطالما تحدث بجرأة وشجاعة قل نظيرها ولطالما وضع النقاط على الحروف ليثبت ولاؤه للعراق وعدم تبعيته لأي جهة خارجية كما هو المعتاد من الكثيرين لذا فنحن وعشائرنا العربية نعلن تأييدنا لهذا الفكر والنهج الاصيل للمرجع الصرخي

  120. احمدالعبودي

    فلينظر العالم باسره لهذا التحليل الدقيق للامور من سماحة المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني اتعضوا ارجعوا اسمعوا وعوا هذا الكلام قبل فوات الاوان
    دقيقة · إعجاب

  121. بان العراقية

    لطالما نبه المرجع العراقي عن الاحداث التي جرت في العراق واعطى الحلول وكشف المخادع والعميل

  122. في كل يوم نسمع مبادره طيبه مفعمه بالحب الحب الذي فقدناه من مدننا من شوارعنا من بلدنا كنا نجلس في مقهى ابو كريم في باب الشرجي نتكلم ونتبادل اطراف الحديث ونحن نستمع للقبنجي وهو يمتعنا بصوته الشجي ونن نتناول الشاي المهيل من من ابو كريم لا نسال عن هذا سني ولا هذا شعي ولا هذا عمري ولا هذا علوي ولا طويل ولا قصير وووو علينا اليوم ان نوحد الخطاب كما وحده السيد الصرخي علينا ان نوحد الايدي كما نهض لذلك السيد الصرخي علينا نواجه جروحنا ونعض على الجرح الذي يشد عليه كما نادى الى ذلك السيد الصرخي .. فلنكن يد واحدة من اجل الوحدة ووحدة الصف ووحدة العراق .

  123. الاستاذ خالد الشمري

    بعد المحن الكبيرة التي عصفت ببلاد العز ( العراق ) وبعد الظلم الذي وقع علينا من حكومة الشيعة العميلة الظالمة الساقطة ومعها سياسيوا السنة الاذلاء , بعد كل هذا اتفاجئ بخطاب اسلامي وطني جريء شجاع ينطق حقا من رجل دين شيعي هو السيد الصرخي الحسني يستحق المتابعة وباختصار ففي هذا الموضوع يضعف ويتقهقر ويتراجع كل علماء الدين سنة وشيعة وسياسيين ومحللين ومثقفين عن هكذا تحليل دقيق وقول في غاية الشجاعة والفطنة والرؤية المستقبلية فلو اراد العراقيون خلاصهم فلينظروا الى هذا الرجل السيد الصرخي وانا اول المعلنين استعداده لاتباع هذا الرجل وان اختلفت المذاهب , لكن اتبعه للعراقية للوطنية للمظلومية المشتركة للتعبير الصادق للعقل الذكي ….. اما حكايات الدين والمذهب فلها وقتها

  124. اسامة العيساوي

    قراءة دقيقة و تحليل دقيق و تشخيص ذكي لهذا الفكر النير و العقل الحكيم و القلم العليم للمرجع و المحلل الكبير السيد الصرخي الحسني فاين العراقيون من هذا التشخيص الدقيق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رد

  125. الاستاذ محمد العراقي

    ان هذا المرجع العراقي العربي السيد الصرخي دائما يشخص الخطا ويعطي الحلو قبل ان تتفاقم الازمات والامثله كثيرة على ذلك ومنها قضية المناطق الغربية فقد نصح هذا المرجع الجميع مخاطبا كل مسوول في الدول وكل رجل دين عليكم بمعالجة مشاكل ابناء المحافظات الثائرة واعطاء الحقوق اليهم ولكن مع لااسف الشديد الكل تزمت بريئه فحصل ما قاله هذا المرجع العراقي فذهبت الامور الىاخطر واسوء وقد احترق العراق والجميع غرق في بحر الدم

  126. قحطان العبيدي

    لقد استطاع السيد الحسني دام ظله ان يصنع جيلا من الشباب الواعي العارف الذي يستطيع ان يميز الامور ويقرء ما بين السطور …جيلا لا تنطلي عليه الاكاذيب والدجل … فاصبح هذا الجيل يمثل خطرا على العروش الخاوية التي بنيت على جماجم البسطاء ..

  127. احمد الكناني

    انه تشخيص قل نظيره ووانه رجل معتدل مع كل هذا الظلم ولاينسى شعبه اسال الله ان يحفظ السيد الصرخي الحسني

  128. احمد الفرطوسي

    سماحة السيد الصرخي الحسني استقر ائه للاحداث يدل على المكانه العلميه والتفكير الرائع النابع عن متابعة الاحداث لحظة بلحظة ودائمايعطي الحلول الجيده لما يحدث……..حفظه الله لنا

  129. مهند الخيكاني

    نظرة ثاقبة بعيدة المدى فيها دلالات كبيرة واضحة بان مرجعية الصرخي ليس مرجع فقه فقط بل مرجع سياسي ومحلل سياسي بارع يتتبع الاحداث المحلية والاقليمية والعالمية بشكل علمي وبهذا نستطيع ان نقول هذه هي المرجعية الاسلامية الحقيقية لا غيرها وهي من يمثل الدين والفكر الاسلامي الصحيح

  130. يبقى السيد الصرخي شعلة تنير لنا الطرق العلمي على مدى الزمن والعصور

  131. علاء ابو باقر البحراني

    ان الصرخي كان ولازال امل الامه الاسلاميه والصوت المعتدل الذي كشف كل مآمرات السراق والمفسدين

  132. علي محمد

    نعم هو عراقي وعربي دائما كان يردد السيد الصرخي الحسني هذا لكلام اراد ان يشير ويلفت انتباه العرب انه الغيرة العراقيه والموجود عند كل عراقي عربي شريف نعم نعم العراق نعم نعم العراق نعم انعم العراق

  133. سالي الصنجري

    عذرا سيدي الصرخي الحسني فالكلمات تعجز عن التعبير عن الاحاطة بكنه الاعلم ادامك الله العلي القدير ذخرا لشعبنا المظلوم وانت المنقذ الوحيد للعراق وكل الشعوب المظلومة من محنتها

  134. ناصر الدين

    العراق لم يشهد بتاريخه بمثل هذه الشخصية العربية المدافعة عن العروبة والاسلام وقرائتها للواقع واعطاء الحلول الناجعة لخلاص البلد من هذه المعاناة والمؤمرات التي تحاك على العراق وشعبه

  135. ايار كريم

    احيي النشر الشجاع واللقاء الجري اللقاء الرائع التي قامت به الادارة الرائعه فيهذا الصرح الثقافي الجميل الذي طال ما فاجئنا بهكذا مفاجاة جميله واحيي عن طريق موقعكم السيد الصرخي الحسني العروبي على موقفه الشجاع البناء من اجل حفظ الاسلام وحقن دماء المسلميين في موقفه من اهل السنه في العراق والعالم وحفظ دمائهم ومقدساتهم وعدم التعرض لسب الخلفاء وامهات المومنين حفظه الله وحفكم وجزاكم الله كل الخير

  136. علي الدمشقي

    السيد الحسني الصرخي الرجل الوحيد من رجالات الشيعة كان ولائه للعراق وحبه لشعبه وهذا ماجسدته مواقفه الشريفة وتضحياته الجسيمة

  137. مهدي الاسدي

    كلامواقعي عين الحقيقه نرجو من اهل العقول وهل المعرفه ان لا يمرهاذا الكلام دون اخذ العظه والمعرفه منه

  138. سهاد عباس

    عقلية دائما سخرت لخدمة العراق واهله فأمتازت بالروح الابوية العالية والشعور تجاه كل العراقيين بالحان المحمدي الاصيل حفظك الله يصرخي

  139. المرجع الصرخي ::
    رجل تركز جل وكل مواقفه وتحركاته من اجل العراقيين فلم يكن ذو خطاب طائفي عنصري بل كان صاحب خطاب شمولي مملوى في كل طياته الابعاد الاستراتجية من اجل عراق امان سعيد قائد لا تابع

  140. كل العراق

    نعم صدقت ايها الصرخي كما تتبعنا في السابق تحليلك الموضوعي الهادف اليوم وفي كل يوم تكشف لنا ما هو جديد وتضع النقاط على الحروف حفظك الله لكل العراق وشعبهِ

  141. ابو محمد المشهداني

    السيد الحسني هو الحل لنلتف حوله ونترك الصراعات والساسات الخائنة التي اطاحت بارض العراق وشعبه وسمائه

  142. ابو نور العراقي

    لقد سطر التأريخ باحرف من نور كل تلك المواقف الشجاعة للمرجع السيد الصرخي الحسني دام ظله من ثبات على العقيدة وعدم المبالات بالطغاة ووحشيتهم واجرامهم فكان ومازال سماحته بعلمه وشجاعته واخلاقه وصبره وثباته يمثل ثورة ضد الظلم والظالمين فأصبح اليوم محط انظار جميع العراقيين والاحرار في العالم المضطهدين الراغبين بالتغيير والثورة والخلاص

  143. ذو الفقار المرمضي

    لله درك ايها الصرخي . كم كانت تحليلاتك وتوقعاااتك صائبة
    واكثر ما يعجبني فيك هي جرئتك وشجاعتك , ورغم كل الي يحصل عليك من المليشياات ومن مرجعياات الفرس
    الا انك ما زلت صامداً ومتأسياً بجدك الحسن المجتبى ( علية السلام)

  144. باسم العراقي

    العراق لم يشهد بتاريخه بمثل هذه الشخصية العربية المدافعة عن العروبة والاسلام وقرائتها للواقع واعطاء الحلول الناجعة

  145. ahmed

    كلنا وكل شريف معك ياصرخي العراق ..
    في إخماد الفتنة من اجل استعادة العراق لأهله جميعا..
    ورفع المظلوميات كلها، واستئناف العيش المشترك الجامع …
    والتركيز على الوطنية العراقية الرافضة لأي إلحاق أو احتلال والعبور فوق حواجز الطائفية المصنوعة .

    فكلا .. وألف كلا للطائفية المقيتة ولأبواقها الأقزام

  146. رونق العامري

    تشخيص دقيق للواقع اليوم وتحليل صائب ,عقلية امتازت بفكرها الواضح هنا التحليل المنطقي والدقة في تشخيص الداء الذي عجزت عنه المرجعيات والحكومات المتتابعة …حفظك الله ياصرخي العراق

  147. حقا انه تشخيص دقيبق بعيد عن النفس الطائفي وتشخيص مطابق للواقع بدرجة كبيرة جدا لا يمكن للعقل أستيعابه حياك الله يا سيد محمود الصرخي انكم والله تنطقون بلسان كل عراقي وطني شريف

  148. ابو كريم

    نظرة فاحصة موفقة مقرونة بقراءة سياسية مميزة نابعة من عراقية الرجل ووطنيته وحبه وعشقه واخلاصه لشعبه ووطنه فهو مشروع خلاص بجد وواقعية فالسيد الصرخي هو المشروع الامثل

  149. امل نصرالله

    ان السيد الصرخي معروف بتحليلاته الدقيقة التي طالما تحققت والفضل يعود في ذلك الى الامكانية العلمية التي يمتلكها سماحته –

  150. مهدي الاسدي

    واقع عين الحقيقه نرجو من اهل العقول وهل المعرفه ان لا يمرهاذا الكلام دون اخذ العظه والمعرفه منه

  151. ali alla

    Mustafa said, may Allah bless him and his family pure ((If fads emerged For the world to appear and perhaps if silent, the curse of God and the angels and all the people))
    Mr. al-Hassani is the only authority that has made this modern approach in his career /// did not keep silent about the heresy or false fatwa or broken Research or fake personalities or fake, but detection and down in his lectures to the lowest levels in order to be understood by the simplest people to be his argument completely ignorant to everyone as well as the world
    Not only that, but also took the approach and habit ((walking on the Emir of believers God’s peace approach it)) for Esct about injustice or plaint or grievance signed by his people but was the first to carry their concerns and their suffering and demand their rights and debunking tyrants and Alvadin not take in God to anybody as long as not flattering nor flattering to the oppressed account

  152. د. علاء البراك

    انا ارى ان لاحل ولاانقاذ الا بالعمل بقول المرجع الصرخي لاني ارى في كلامه المنطق والعقل وحب الآخرين

  153. استاذ رافد

    القاصي والداني علم وتيقن بمدى الدراسة التحليلية والاستقراء الواقع ووضع العلاج الأني لكل مرحلة من خلال السير الجدي الذي لازم النهج الثاقب والصريح خطوات السيد الحسني (دام ظلة) ولكن عبئة وتغييب البوق الاعلامي وانحدار تجار السياسة حاولوا تغييب وتضييق هذه المواقف وتمييعها لتسهل لهم السطوة والهيمنة ولكن ماشاء الله لا ماشاء الناس

  154. altaee asad

    يعجز اللسان وصف المرجع الديني السيد الصرخي الحسني هذا المرجع الحقيقي المرجع الذي قل نظيره في هذا الوقت بل انعدم نظيره

  155. حيا الله مرجع الشيعة والسنة والمسيح والصابئة وكل العراقيين حيا الله العراقي
    الاصيل الذي يسعى من اجل ان لا ترمل امرأة ولا ييتم طفل ولا تحزن ام ..
    مرجع العطف والحنان والمحبة والاخوة والسلام والوئام سيدي
    وادركت ما تريد وما تسعى اليه وحائر كيف
    انصرك وباي طريقة اقف معك فيا حسرة على الرجال ويا اسفي على ابناء شعبي
    يتخلون عنك ويتركوك وحيدا تصارع الجراحات والاهات والالام وتشعر وحدك بما
    يحصل لبلدك من دمار وقتل وتهجير وتشريد على يد اذل خلق الله فاين ابناء
    الحسين الغيارى اين ابناء سيدنا ابا بكر وعمر اين الشجعان اين اهل الغيرة
    ان انتم ؟ تقفون متفرجن على انسان يسعى ويتكئ على جراحاته من اجل خلاصكم
    وانقاذكم انا لله وانا اليه راجعون

  156. بارك الله بكم يا سيد محمود الصرخي لقد أثبتم ان العراق لن ولم يخلوا من الاصوات الوطنية التي مهما وقع عليها الظيم والقهر فهي لازالت تتمسك بالعراق وتحب العراق وتطالب بحق الشعب العراقي في العيش الكريم وخلاص الشعب العراقي من فكي الكفر والالحاد أمريكا وأيران حقا انكم من تمثلون العراق ونحن والله معكم شيعة اذا كان كل الشيعة مثل ما تقول وتتكلم

  157. الطيار

    حياك الله ايها المرجع الديني العربي الاصيل وانت تخدم الاسلام والمسلمين في كل العالم

  158. ناصر الحق

    اللهم انصر هاذا الشعب المضلوم وخلصه من تلك القوه المتصارعه على خيراته وثرواته وحفض السيد الحسني المدافع الوحيد والمتصدي لتلك القوه المنتفعه والطائفيه المقيته

  159. نداء الشامية

    عقليه فاخره تبشر بخير وخلاص الشعوب من الدمار وين بالكت الله يخلص العراق

  160. المهندس سامي النجار

    رجل معتدل عراقي مفكر حاذق انا لا انتمي له لكي الذي شدني ايه عدم انحيازه لمذهبه وحبه لوطنه بصورة جمعاء نتمنى ان تمليء افكاره دوائر القرار واصغاء المسؤول والاخ بهذه النصائح الثرية لتمر هذه الازمة مرور الكرام

  161. اسعد سعيد

    قراءة موضوعية للمشهد السياسي… للعراق والمنطقة بشكل عميق وتشخيص للازمة بشكل دقيق واعطاء الحلول المناسبة حفظك الله ايها الصرخي الشريف

  162. اياد الجميلي

    نعم اخوتي لوان المجتمع والساسه اخذو بهاذ الكلام لوجدو الحل امام ايديهم

  163. احمد البابلي

    السيد الصرخي الحسني يتميز بالذكاء والعلمية الفائقة فقراءته للاحداث دقيقة وتشخيصه للأمور قريبة للواقع حيا الله هذا السيد الشريف – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.IaHgwC8E.dpuf

  164. احمد البابلي

    السيد الصرخي الحسني يتميز بالذكاء والعلمية الفائقة فقراءته للاحداث دقيقة وتشخيصه للأمور قريبة للواقع

  165. الاعلامي رافد الكناني

    سمعنا الكثير عن تلك الشخصية التي رفض الطائفية والاقتتال بين المسلمين واعتدي عليها وعلى انصارها في واقعة كربلاء المعروفة لانها وقفت ورفضت بشدة فتوى الجهاد ضد ابناء السنة من قبل المرجعية الموالية لايران المتمثلة بعلي السيستاني وها هي تطرح في كل فترة الحلول الناجعة لكل مشكلة او ازمة تمر بالعراق وشعبه فيجب ان لا تتجاهل الحكومة تلك الحلول الناجعة والعمل على وضعها لحيز التنفيذ اذا كانت افكارها خالية من التبعية والاخلاص للشعب فقط وفقط .

  166. التحليل الشامل والموضوعي للاحداث الحالية والمستقبلية لجيع الاحداث والامور نسأل الله ان يحفظ العراق وسماحة السيد الصخي الحسني واهل العراق الاحياء والشرفاء

  167. تحية اجلال واكرام الى السيد الصرخي الرجل الوطني المعتدل المسالم صاحب المواقف الشجاعة …

  168. محمد الوائلي

    اولا شخص السيد المرجع الداء الذي ينخر بالامة الاسلامية وهما امريكا وايران وثانيا اعطى العلاج الناجع لكل الدول العربية والاسلامية وغيرها وثالثا نور الادباء والكتاب واصحاب الاختصاص واهل السياسة والمجتمع ممن يريد ان يتنور بنور العلم والمعرفة والقراءة الصحيحة للاحداث القائمة بالمنطقة فهل من معتبر

  169. العراقي الغيور

    هذا ما عهدناه عن السيد الحسني الصرخي فانه يشخص الداء ويعين الدواء طيلة هذه السنين
    لعجاف

  170. علي العراقي

    انه تشخيص قل نظيره ووانه رجل معتدل مع كل هذا الظلم ولاينسى شعبه اسال الله ان يحفظ السيد الصرخي الحسني – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.IfTXDgI6.dpuf

  171. الاعلامي الكناني

    سمعنا الكثير عن تلك الشخصية التي رفض الطائفية والاقتتال بين المسلمين واعتدي عليها وعلى انصارها في واقعة كربلاء المعروفة لانها وقفت ورفضت بشدة فتوى الجهاد ضد ابناء السنة من قبل المرجعية الموالية لايران المتمثلة بعلي السيستاني وها هي تطرح في كل فترة الحلول الناجعة لكل مشكلة او ازمة تمر بالعراق وشعبه فيجب ان لا تتجاهل الحكومة تلك الحلول الناجعة والعمل على وضعها لحيز التنفيذ اذا كانت افكارها خالية من التبعية والاخلاص للشعب فقط وفقط .

  172. احمد الفراتي

    بجملة واحدة (( مرجعية السيد الحسني هي خلاص الامة من كل ما يحصل ))

  173. ابو علي الشافي

    نعم والله شخصت ماهو واقع وما هو صائر وما هو كائن وانت امل المستضعفين والمحرومين في العراق وانت بناء الاسلام الصحيح

  174. كلما قَلت نظرتي في الحياة لكثر مشاكلها وصراعاتها واقتتال اهلها و ما جرى ويجري في العراق من مأساة ومأسي كثيرة لا تعد ولا تحصى في اليوم الواحد فكيف بالشهر والعام والعقد و…. الى ما يريد الله جل جلاله ، ينمحي الامل والفرج وينطفي النور ويسيطر اليأس ، ولـــــكـــن يرجع ذلك النور والعنفوان الانساني بقراءة ما يخطه لنا المرجع الشريف العراقي السيد الصرخي الحسني من كلام لايوزن بميزان ولا يعادل بالذهب ولا يوصف بمقدار والله ان كلامه كلام نابع من تلك الرسالة الاسلامية المحمدية الحميدة صاحب الخلق العظيم صلى الله علية وعلى اله وصحبه وسلم فتحية طيبة من انسان بسيط الى المرجع الانساني الكبير صاحب النظرة الانسانية الاخوية الشريفة الصادقة …. السيد الصرخي الحسني

  175. ان مرجعية السيد الصرخي الحسني مرجعية علمية رسالية تمثل خط رسالي اصيل نابع من اصل علمي رصين , وهي مرجعية وطنية لها مواقف ومواقف كثيرة في كل جوانب من حياة العراقيين. نقف وقفت اجلال واكرام وعز وافتخار للمرجع السيد الصرخي الحسني للمواقف الوطنية الشريفة

  176. حيدر الكوتي

    رؤية نافذة الى حقائق الابعاد وخفايا التحركات سلطت الضوء على ما غاب من المجريات التي تم تفسيرها بشكل مغلوط من قبل البعض او الاعم الاغلب … أنه السياسي المحنك والمحقق البارع السيد الصرخي الحسني

  177. العلواني

    نسمع في القصص والحكايات عن الحكيم والمصلح ولكن لانراه وعند بزوغ رجل العراق الصرخي ومحاضراته حقا عرفت المصلح وعرفت من الحكيم فشكرا لله على هذه النعمة والذي اردفنا الرجل بمعلومات كانت خافية علينا

  178. أ. بنان البصرية

    الله على روعة الملاحظات التي خطتها أناملكم الزاكية يا أبن العراق البار عن الوضع العراقي الراهن .. تشخيصا، وجذورا وأسبابا وحلولا … عالجته بموضوعية ورصانة أدبية رائعة ,, حيث العراق هو اليوم في مأزق خطير، ومستقبله مجهول بسبب هذين الوحشين الكاسرين ( أمريكا وإيران) .. فشعبيا يحتاج المواطن العراقي أن يرى بوضوح أسباب آلامه وحالة الطحن والاستغلال التي يتعرض لها يوميا.. وسياسيا لابد من التعرف إلى طبيعة القوى التي تخوض الصراع اليوم وفي ضوء ذلك كشف حقيقة الاضطراب بل التصفيات الدموية العابثة بمصير العراقي، حياته ومستقبله.. وبعامة لابد من حل لمشكلات العراقي المستباح من كل الجهات…
    نسأل الله أن يمنّ علينا بحل معضلاتنا وإنهاء مآسينا وبدء احتفالية السلم والديموقراطية، الأمن والأمان.. تحياتنا للمرجع العراقي الغيور وشكراً لهذا الموقع على روعة الحوار ..

  179. كامل حسن

    فقط سماحة السيد الصرخي من يمتلك الحلول والمواقف المشرفة والذي يمتلئ قلبه حبا للعراق وشعبه وكافة الدول العربية كما راينا ذلك باقواله من خلال المحاضرات والجمع التي تقام في جميع محافظات العراق

  180. ان مرجعية السيد الصرخي الحسني دام ظلة العالى ظهرت بدليلها ومواقفها الجبارة والرائد في جميع مجالات الحياة واعطت الدروس العلمية والثقافية لاتمام الحركة الرسالية الخالدة

  181. عبد الوهاب

    المرجع الاعلى الصرخي الحسني بين بتحليله الواقعي مدى المؤامرة التي تحاك على الشعب العراقي وتمزيق وحدة العراق , وبين بفكره النير الحلول المناسبة للخلاص من هذه المؤامرة , كما وشخص اقطاب تلك المؤامرة ………. سلمت ايها المرجع العروبي الاصيل .

  182. سيف الزبيدي

    ليت الناس تسمع وتتعض من كلام السيد الصرخي الحسني دام ظله

  183. بشار المسعودي

    لو تأملنا وفسحنا المجال لأن يحكم العقل بتجرد من الأهواء المظله التي جعلتنا في سِفال وانحراف مستمر عن طريق الحق من الازمنه البعيده الى يومنا هذا لوجدنا إن الحق لايحتاج الى مجهر الكتروني لرؤيته ولا يحتاج الى قضاء سنين طِوال من الدراسه لمعرفته, بل يحتاج الى الصدق مع الله ومع انفسنا لرؤيته (فبلال الحبشي) لم يكن عالماً ولامفكراً ولافقيهاً بل كان عبداً بسيطاً ومع ذالك استطاع من أن يميّز احقية ماجاء به الرسول الاعظم محمد (صلى الله عليه وعلى الهِ وصحبه اجمعين)..وهذا مانراه اليوم الناس تسير مع الواجه والكثره من منطلق (حشراً مع الناس عيد).مع ما يمتلكوه من الضحالة الفكريه المتدنيه فأقول:اسألوا من اتبعتم وأسألوا من صفقتم لهم الم تقولوا بأن العالم الفلاني هو الاعلم؟؟ وألم تقولوا بأن السياسي الفلاني هو الأكفأ والاقدر؟؟فأين هم من مايحدث الان اين هم من ازمة النازحين وأين هم من الاقتتال الطائفي الذي يحصل الان وأين هم وأين هم… الم تسألوا انفسكم هذه الاسئله البديهيه!مع كل هذا الصمت المغطى بالصبغه الطائفيه الذي ساداغلب العلماء والسياسيين نرى المواقف الحقيقيه لرجل السلام السيد الصرخي الحسني واتباعه النابعه من الدين والاخلاق الذين طالبوا بنبذ الطائفيه قولاً وفعلاً والذين مدوا يد الإخاء لجميع الطوائف وطالبوا بحقوق النازحين وكل هذه الامور جُسدت في الوقفات الاحتجاجيه والمظاهرات ومواقع النت وقنوات الاعلام والصحف وو…… ورأينا الحلول الواقعيه التي طرحها السيد الصرخي للخروج من هذه الازمه وجميع الازمات التي مرت
    لكن لايوجد من يأخذ الكلام ,,ومازال السيد الصرخي الحسني (دام ظله الشريف)يضع الحلول ويشخص الاسباب وينصح السياسيين عسى ان يصحوا من غفلتهم..نعم هذا هو المبدأ الذي سار عليه هذا المرجع واتباعه ولن يتغير مهماكثر كيد الحاسيد والمبغظين…

  184. amir

    لطالما ولكثر ما كان هناك موقف سديد للمرجع الديني السيد الصرخي الحسني ازاء ما يحدث في الوطن الجريح ولربما بل من القاطع ان مواقفه الوطنية هي الصريحة التي لا نظير لها ، والتي شهد لها الكثيرون انها الحل الامثل للعراقيين وما يمر بهم من حيف وفساد وظلم وغطرسة

  185. سيف الزبيدي

    ليت الناس تسمع كلام السيد الصرخي الحسني دام ظله

  186. محمد البابلي

    نعم لصوت العراق الناطق بالحق و الصدق نعم لصوت الوحده و نبذ التفرقه نعم و ألف نعم للعراقي العروبي السيد الصرخي الحسني

  187. شاكر

    اللهم احفظ العراق واهل العراق من اهل الشقاق والنفاق

  188. عمر الحديثي

    السيد الصرخي
    فضلا عن مواقفه الوطنية التي يعرفها القاصي والداني والتي اثبتت في الواقع حرصها الشديد على وحدة هذا البلد

  189. نعم هذا هو المرجع العراقي العربي دائما يبهرنا بعقله الراجح وتوقعاته للاحداث لم يسبق له مثيل

  190. نصّار الموسوي

    سيظل العراق مزدانا بالصرخي وسيظل الصرخي ناصرا للعراق بكل ماأوتي للعراق للعراق للعراق ، فالعراق ذاب في قلب الصرخي والباقون ذاب في قلوبهم المذهب العراق أكبر من كل مذهب ولا مذهب إلا العراق . تحية للشيخ فهران الصديد من معطرة بأريج أرض كربلاء .

  191. عمر الفلوجي

    نشكر الله تعالى ان من على المسلمين العراقيين حيث اوجد بينهم عالم شيعي يفكر ويعمل بلسان الاسلام والمسلمين ام من حيث استقراءه للواقع السياسي فكان موفق في هذا الامر واعطى صورة واضحة وناصعة عن الاحداث في العراق والمنطقة وارجو من الجميع ان يلتفت الى هذا الامر وياخذه بنظر الاعتبار والتعامل معه بجدية

  192. ahmed

    لطالما كان تحليل السيد الصرخي هو المرجح وهو الذي يحصل عاجلا ام اجلا بسبب الدقة والتحليل وقراءة الواقع والتشخيص السليم لمجريات الامور وغير مستبعد من ان يحصل كله ماقاله في هذا اللقاء .

  193. وليد العزاوي

    دون ادنى شك ان المرجع العراقي السيد الصرخي دائما تكون قراءته للواقع صائبة وتحليلاته تعكس الواقع الحقيقي الذي مر ويمر به العراق خاصة والمنطقة بصورة عامة …. على الجميع الالتفات الى حلول هذه المرجعية وتحذيراتها لان كل ماحذر منه حدث وكل انذر منه وقع . نقف باجلال واكرام لمواقف هذه المرجعية الوطنية وحرصها على العراق وحبها للعراق وشعب العراق بكل طوائفهم.. – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.ZXsS84Oc.dpuf

  194. منهى الجميلي

    فجّر المرجع الديني العراقي السيد الصرخي الحسني (دام ظله) مفاجئات بتصريحاته الجريئة وقراءته الواقعية للمشهد القائم في العراق والمنطقة عموما ، من خلال تحليله العلمي والموضوعي لمجريات الامور والاحداث السياسية وانعكاسها على مستقبل العراق والمنطقة ،

  195. ابومحمد البولاني

    الحل بيد صاحب الحل ؟؟الازمه الحاليه في العراق خاصه وفي الوطن العربي عامه لاتستطيع الانظمه العربية الخروج منها الا اذا اتبعت ونفذة توجيهات السيد الصرخي الحسني ؟لسبب بسيط جدا ؟وهو حبهو وولاءه لعروبيته ودينه

  196. الصرخي الحسني يبقا المرجع العربي الوحيد الذي يقرا الاحداث ويبقا العراق باهله الاصلاء الحقيقيين ويبقا العراق صامد بوجه اليهود والفرس وان شاء الله

  197. نور العراقي

    كثيرة من المواقف المشرفة التي سطرها المرجع العراقي الأصيل السيد الصرخي الحسني في بناء عراق موحد واعطى الحلول الناجعة للخلاص من الدم والطائفية ولكن كانت السلطة والاعلام والمؤسسات بيد السراق المفسدين والعمائم المزيفة حال دون ذلك ان يغيب هذا الصوت الحر ورغم المؤامرات يبقى الصرخي الحسني قائدا عراقينا اصيل

  198. علي العراقي

    تحليلات السيد الصرخي الحنسي دام ظله المبارك موضوعية وواقعية في صلب الموضوع وهذا ما يشهده الشارع العراقي من مواقف جرت عليه ولو تسئنه للمتصدين الرجوع لبيانات السيد الصرخي لوجدوها حلهم الامثل لكثير من المواقف وانقاذ الشعب العراقي مما هوه فيه اليوم

  199. amer alalim

    السيد الحسني الصرخي عربي اصيل ومحلل محنك للاحداث واللاعبين في الساحة ورأينا تحليله التاريخي فهو تحليل علمي دقيق وارجو ان يستفيد من كلامه العرب عامة والعراقبون خاصة وان ياخذوا كلامه نهج يميزوا من خلاله درب النجاة

  200. حمد ال شامي

    لأجد هذا الأنسان ,في كل الميدين هو حاضر ..ولهٌ المواقف والمواقف والمواقف التي ملؤة في فكرة العلمي والتطبيقي الواقعي على أرض الواقع أرض العراقي خاصةً , ومن وأليها يضاف المواقف التي أوصلها وأسمعها للجميع في الثوارة العربية والتغيرية الت شملة الدول العربية؟
    أجد هذا الرجل العظيم رحمةً الى الأمة الأسلامية في الكثير منها,, وخاضةً العقائدية التحليلية التي هي , في تاريخ الأمة الأسلامية التي بينة المواقف قادة الأمة الأسلامية في عهد الخلفاء والقادة التي حكمة الأئمة أنذاك ..

    اما المواقف السيد الصرخي السياسية الأرشادية والأصلاحية الوطنية التي تخرج العراق من البؤس والظلم من الظيم والظيم والتسلط القاصب الأعمى .التي أعطها الى ساسة العراق ولكن لا حياء لمن لا يحب الحياة الى شعبهِ المظلوم.

    وما أجمل المواقف التي . ضحى بها السيد الصرخي بنفسهِ وبلأصحاب الأعزاء علية ,,وهذه الضريبة الكبرى التي لم يفعلها الكثير الكثير من علماء الأمة الأسلامية في سبيل الوطن والمواطن … أعطا النصائح لكي يكون العراق باقي الدول الأخرى تعيش العيش الرفيه الوسطي والأمن والأمان ..

    ولكن التائج هو التشريد والتطريد والتغيب ,, وأكبرها جرماً هو القتل والتمثيل , وهذا بسبب المواقف الوطنية الحرة الكريمة…..وووو…

  201. ايوب الغريري

    المرجع الصرخي يبقا الرجل الوحيد الذي يدافع عن الوطن ولا يفرق بين اطياف الشعب العراقي المظلوم الشعب الذي تقتل فيه الطائفين والمجرمون القتله ان شاء الله على يد هذه الشخصيه العروبيه العراقيه التي تدافع عن الاسلام الحقيقي

  202. عادل الحمامي

    الى متى تبقى هذه الاصوات والعقول الوطنية المحبة للعراق واهله وتمتلك الحلول والقراءة الواقعية للمستقبل مغيبة ويبقون الجهلة والعملاء متسلطين على العراق بزعامتهم السياسية والدينية والاجتماعية

  203. ali

    السيد الصرخي الحسني معروف بنظرته الثاقبة والدقيقة لقراءة ورؤية الاحداث وتحليلها بكل حيادية ومهنية فبارك الله فيه ونسال الله تعالى ان يمد بعمره ويحفظه من كيد الاعداء

  204. اللهم ادم لنا مرجعية الحق وهي تميز وتكشف لنا كل مامخبوء وخارج عن منطق العقل والاسلام الحقيقي

  205. محمد الوائلي

    يعجز اللسان وصف المرجع الديني السيد الصرخي الحسني هذا المرجع الحقيقي المرجع الذي قل نظيره في هذا الوقت بل انعدم نظيره لان مواقفه البطولية وعلميته الفائقة وعلمه الفذ الصحيح و منهاجه البين الواضح لهو علاج هذه الامراض الاجتماعية التي يمر بها المجتمع العراقي …. خصوصا اذا اخذنا بنظر الاعتبار ان العراق يحتاج لشخص عراقي قائد محنك يحل جميع المشاكل

  206. الله يبارك بك يامرجع يارجل دين حقيقي بما يريده الله

  207. ان المواقف الوطنية الشريفة للسيد الصرخي الحسني ورفضه الطائفية والدفاع عن العراق كبلد واحد بكل طوائفه ورفض مشروع تقسيم العراق والفدرالية والدفاع عن المقدسات والاعراض و كذالك رفضه للاحتلال الامريكي والشركات الامنية , مواقف ومواقف كثيرة وكثيرة سجلها التاريخ , كان السبب الرئيسي باستهداف السيد الصرخي الحسني , من كل الجوانب .

  208. ان على كل انسان تسجيل موقف امام الله وامام الناس وامام التاريخ , فكيف اذا كان رجل دين فيكون التكليف اكبر واعظم وهذا مالاحظناه بالمرجعية العراقية العربية المتمثلة بالسيد الصرخي الحسني للمواقف تلو المواقف والبيانات تلو البيانات في الامور التي تخص الشعب العراقي , فنقف وقفت اجلال واكرام للمرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني .

  209. عقيل الحياوي

    كلام طيب صادق صريح وواضح وقع في قلوبنا جميعا لانه من عراقي عربي اصيل وشريف والله لاخلاص لنا الا باتباع هذا المرجع والعمل برايه فكره النير

  210. علاءالشمري

    والله لم نرى مثل هذا التحليل الواقعي والدقيق حتى من امهر السياسيين والمحللين وهذا يدل على عمق وسعة علم وفطنة لا مثيل لها

  211. الاستاذ احمد العاني

    المرجع الصرخي مرجع معتدل ويتحلى بالوطنية وذو فكر وقاد .وامثاله قليل، والمجتمع المسلم عموما والعراقي خصوصا بحاجة الى هكذا علماء ومفكرين

  212. خالد الجبوري

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    طالما كان سماحة السيد الصرخي يشخص ويحلل الاحداث والوقائع ومجريات الامور بقرائته للوقائع ووضع الحلول الناجعة لها .. ذلك انه المرجع الذي يحمل ر اية العلم وصاحب المواقف الوطنية المنبثقة من عشقه للعراق ولشعبه فكما قال سماحته اانا نتألم للالامه ونفرح لفرحة لانه مرجع ولد من رحم هذا الوطن المعطاء لم يكن طارئا ولم يكن دخيلا متجنسا لم تكن المصلحة له اي رقم بل كان من اولوياته هو تحرير هذا الشعب من نير الفساد والمفسدين وكانت مواقفه مطابقة لاقواله وافعاله فحيا الله المرجع العظيم ..

  213. ان مرجعية السيد الصرخي الحسني مرجعية علمية رسالية تمثل خط رسالي اصيل نابع من اصل علمي رصين , وهي مرجعية وطنية لها مواقف ومواقف كثيرة في كل جوانب من حياة العراقيين . نقف وقفت اجلال واكرام وعز وافتخار للمرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني للمواقف الوطنية الشريفة .

  214. السيد الحسني دائما يشخص الوقائع وينصح ويحذر المجتمع ولكن ولا من مجيب

  215. احمد عبدالله

    رجل تركز جل وكل مواقفه وتحركاته من اجل العراقيين فلم يكن ذو خطاب طائفي عنصري – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.fdRhUQJ6.dpuf

  216. يوسف محمد

    مرجعية السيد الصرخي الحسني مرجعية رسالية اوجدت الحلول لكل المعضلات في العراق ومن كل الجوانب عن طريق المواقف تلو المواقف في بياناتها وحذرت الشعب العراقي من تسلط المفسدين على رقابهم واكدت على وحدة العراق , وقالت ان الحل بيد الشعب ولكن هل من مجيب ؟؟؟!!!! .

  217. حسنسن الباوي

    المرجع العراقي الوحيد الذي اهتم ويهتم ونادى وينادي وحذر ويحذر وعمل ويعمل من اجل الاصلاح والصلاح والامن والاستقرار ولالفة و المحبة بين ابناء الشعب الواحد وضد كل مستعمر وطامع وسارق ومفسد اضر ويظر هذ الشعب المسكين هكذا هو السيد الحسني الصرخي والتاريخ يشهد على ذلك .

  218. يعجز اللسان وصف المرجع الديني السيد الصرخي الحسني هذا المرجع الحقيقي المرجع الذي قل نظيره في هذا الوقت بل انعدم نظيره لان مواقفه البطولية وعلميته الفائقة وعلمه الفذ الصحيح و منهاجه البين الواضح لهو علاج هذه الامراض الاجتماعية التي يمر بها المجتمع العراقي –

  219. سلام العراقي

    ان مرجعية السيد الصرخي الحسني مرجعية علمية رسالية اخلاقية تمثل خط رسالي اصيل نابع من اصل علمي رصين , السيد الصرخي الحسني ونهجه هو محور للوحدة الوطنية والإسلامية والعربية لأنه يمثل المرجعية الرسالية التي تحتضن كل أطياف الشعب العراقي “.

  220. سامر الهلالي

    أن المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني دام ظله يمثل اخلاق الإسلام المحمدي الأصيل ونهج أهل البيت القويم سلام الله عليهم وهو حريص على وحدة الأسلام والمسلمين وينبذ الطائفية والفرقة بين ابناء المجتمع العراقي العزيز فهنيئاً لمن أنتهل من علمه وادبه واخلاقه وعمل بأرشاداته وتوجيهاته المباركة .

  221. جواد الوائلي

    يؤلمنا ان يغفل من غفل عن اعادة تنقية وتوضيح ما علق في صفحات التاريخ من دسائس فتحت الباب لصراعات استنزفت من دمائنا الكثير وشوهت ديننا النقي الطاهر عندما تقاعس من تقاعس عن اداء دوره واليوم سيدنا الصرخي الحسني يبعث فينا الامل نحو غد مشرق يصحح ذلك الانحراف ويجدد ثقتنا بانفسنا .

  222. السيد الصرخي هو الكلمة الطيبة التي فيها الثمرة والصدقة التي احتاجها شعب العراق المسكين الفقير الذي بأمس الحاجة لمثل هكذا كلمات تداوي الجروح وتخفف الآلام وتهدئ الروع وتمحي الخوف من الفرقة والتمزيق

  223. امجد الياسري

    نظرة فاحصة موفقة مقرونة بقراءة سياسية مميزة نابعة من عراقية الرجل ووطنيته وحبه وعشقه واخلاصه لشعبه ووطنه فهو مشروع خلاص بجد وواقعية فالسيد الصرخي هو المشروع الامثل

  224. ان المرجعية العراقية المتمثلة بسماحة المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني من اليوم الاول لتصديها لهذا الامر اي المرجعية وقيادة الامة جعلت من العراق وشعب العراق همها الاول والاخير فنرى المولى الحسني في كل الازمات هو المبادر الاول لما يحصل للعراق وشعبه من تطاولات وانتهاكات فنراه ادام الله ظله الوارف ينتهض وينتصر للعراق وشعبه ويضع الحلول لكل الازمات والمحن

  225. سلوان سالم العبيدي

    ان ما طرحه ويطرحه الشيخ الصرخي الحسني وقرائته للاحداث اثبتت ان هناك من علماء الشيعة من هو منصف وغير طائفي ولو ارجعوا الامر اليه لاستطاع ان يجنب العراق شر الاقتتال الطائفي والتقسيم

  226. هادي العراقي

    عودنا هذا العالم العراقي الكبير على التحليل الدقيق لكل المجريات والاحداث التي تجري من حولنا ولولاه لضعنا وضاع كل شي فعلى الجميع الاغتراف من بحر هذا الرجل الغيور والمفكر الفذ

  227. احمد الفضلي

    حفظكم الله ياسيد المحققين

  228. محمد العراقي

    لو اتبعتم رأيه لنجوتم هذا كلام في عين الصواب يالها من تحليلات للواقع المرير يالك من فطن كانك سرقت النظر لخططهم اتبعوه لتنجو اتبعوه لتخلصوا انفسكم

  229. الشيخ كاظم النائلي

    عندما نرجع الى التاريخ ونقلب صفحاته المشرقة منها والمظلمة نجد الوقائع العظيمةالتي وقف فيها الرجال الشرفاء المواقف المشرفة التي خُلدتهم على مر العصور. وللمصالح الدور الكبير في تحديد تلك المواقف والثبات عليها ومهما غلى الثمن والاختلاف في وجهات النظر تحدده تلك المصالح وتزداد حدة الصراع وتصل الى أراقة الدماء وأزهاق الارواح وهنا يكون الفيصل باتخاذ القرار الحاسم الذي يكون كاشفا لوزن الرجال وتميزهم من أشباه الرجال الذين سودوا صفحات التاريخ من خلال سلوكهم المنحرف ونفاقهم الواضح.وبدورنا نحي الرجال الغيارى على مواقفهم المشرفة النابعة من اصالتهم وعروبتهم الصادقة وارتباطهم بعقيدة التوحيد والمحمدية البيضاء.والتي جسدها باروع صورها ومصاديقها المشرقةسماحة السيد الصرخي الحسني اعلى الله مقامةوضحى بالغالي والنفيس من اجل اعلاء كلمة الحق وعدم المداهنة لذوي المعاصي والانحراف؟؟؟

  230. د محمد الشمري

    احيي النشر الشجاع واللقاء الجري اللقاء الرائع التي قامت به الادارة الرائعه فيهذا الصرح الثقافي الجميل الذي طال ما فاجئنا بهكذا مفاجاة جميله واحيي عن طريق موقعكم السيد الصرخي الحسني العروبي على موقفه الشجاع البناء من اجل حفظ الاسلام وحقن دماء المسلميين في موقفه من اهل السنه في العراق والعالم وحفظ دمائهم ومقدساتهم وعدم التعرض لسب الخلفاء وامهات المومنين حفظه الله وحفكم وجزاكم الله كل الخير – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.L5gmfTLG.dpuf

  231. سعيد عبد الله

    السيد الصرخي ينظر الى حب الانسان واحترامه من اولويات التعامل البشري …….حيا الله الوطنيين الشرفاء امثال المرجع الصرخي

  232. ان مثل هكذا عالم يجب على الجميع الالتفاف حوله اذا ما اُريد التخلص من هذه الازمات التي فتكت بشعبنا الجريح نعم فهذا هو ابن العراق الذي عاش الواقع المرير والذي شارك جميع ابناء طبقات هذا الشعب بهمومهم واحزانهم ونكباتهم ,ومن جانب اخر هو المفكر والمحلل الذي استطاع ان يحدد اسباب الازمه ووضع الحل المناسب لها لكن لاوجود للمعتبرين الاخذين بالنصيحه ,,,نعم هو الرجل المناسب لقيادة العراق – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#comment-516

  233. لقد تيقنت وفهمت أسباب وجودك استاذي ومعلمي وسيدي الصرخي الحسني , لانك رجل لايوجد في قاموسه التنازل عن الحق أو المساومة لقد تتبعت بدقة منهجك وسيرتك ومسيرتك فوجدتك تقف كالجبل الشامخ كلما كثرت أعدائك امام طوفان الهمج والجهل ولم تخدش عزيمتك وارادتك فكنت نقطة الضوء الوحيده في وسط ظلامية التبعية والعمالة فكانت كل الجولات في النهاية انت المنتصر فيها فألان فهمت جيدا انك القادر الوحيد على كشف فساد جيف القتله والجهلة والمستأكلين وسيأتي يوم تلقنهم درس الاسلام الحقيقي درس الاعتدال والإنصاف والتسامح وقوة الفكر ورصانة العلم , على صخرة علمك سيدي ستتحطم كل مخططات من اراد للعراق الخراب والدمار والتبعية والتقسيم , سيدي لك مني الف تحية .

  234. محمد العراقي

    كلنا وكل شريف معك ياصرخي العراق .. في إخماد الفتنة من اجل استعادة العراق لأهله جميعا.. –

  235. خالد الانباري

    كلنا معك ايها العربي العراقي الوطني مواقفك مشرفة والتاريخ يسجل فسوف يسود وجوه الصفويون ويبيض وجهك ووجوه الوطنيون امثالك ايها الصرخي العراقي

  236. قراءة دقيقة و تحليل دقيق و تشخيص ذكي لهذا الفكر النير و العقل الحكيم و القلم العليم للمرجع و المحلل الكبير السيد الصرخي الحسني فاين العراقيون من هذا التشخيص الدقيق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  237. احمد الباوي

    االامر مكشوف وواضح عند الجميع ان العراق اصبح ساحة تصفية حسابات والاعبين هما امريكا ويران السيدان الكبيران في الوحشية والقتل وتمزيق البلاد وسف الدماء بل زرع ما يفرق بين الانسان واخية الانسان وجعلو ا يلعبون على هذالمجتمع ويجعلونه اداة يمارسون به ابشع الجرائم

  238. Mohannad alenezy

    كثيرة هي المواقف الوطنية المشرفة التي يتبناها هذا المرجع العظيم وضريبة تلك المواقف ان تكالبت عليه وعلى اتباعه كل غربان الدنيا ووحوشها الكاسرة الا ان ذلك لن يثنه عن اكمال المشوار والمضي قدما لان الهدف اسمى واعمق يستحق التضحية ونحن معه ان شاء الله كيف لا وهدف هذا المرجع العراقي العربي خلاص العراق من الظلم والفساد والمفسدين وان يعود واحدا موحدا بكل اطيافه…. حماه الله للعراق والعراقيين الاصلاء النجباء

  239. علام المشهداني

    والنعم اي والله بعد الدنيا بخير ما دام هذا الوطني موجود بالعراق وما منتمي لايران ولا للمستعمرين الامريكان والله تحليل واقعي وحقيقي خل يسمع العرب وليسمع المجتمع الدولي وليسمع الوحش الكاسر ايران ان العراقيين كما قال عمر المختار نحن لانتنازل نموت او ننتصر

  240. د محمد الصافي

    واما رَفْعُ الظُلْمِ والحَيْفِ والقَهْرِ فاِنَّنا لا نَفتُرُ ولا نَكسَلُ عنه بل نبقى نُحاولُ ونعملُ ونُجهِدُ انفسَنا من أجلِ تحقيقِه ، وليس الغرضُ منْهُ المصلحةَ الشخصية والفئوية بل من أجلِ كل العراقيين وكل المظلوميات وكل المظلومين ، فمظلوميتُنا واحدة وقضيتُنا واحدةٌ ووطنُنا واحدٌ، فاِنَّنا شعبٌ واحدٌ ، وسنبقى على العهد بعون الله تعالى وسنسعى الى ارجاع كل الأمور الى ما كانت عليه قَبْلَ اَنْ تَدْخُلَ بيننا ضباعُ الليلِ وخفافيشُ الظلامِ وشياطينُ الاِنسِ وقوى الشرِّ والتسلُّطِ والفَسادِ والعملاءِ والسرّاق . – كلام رائع وراقي لهذا الرجل الجبل العملاق .

  241. صلاح البديري

    مواقف السيد الصرخي الحسني معروفه في حفظ الاسلام وحقن دماء المسلميين في موقفه من اهل السنه في العراق والعالم وحفظ دمائهم ومقدساتهم وعدم التعرض لسب الخلفاء وامهات المومنين حفظه الله وحفكم وجزاكم الله كل الخير –

  242. ادم الحزين

    . اعتمد السيد الصرخي على قوّة المنطق، واعتمد عدوه على منطق القوة، ولما سقطت قوة عدوه، انتصر منطق المولا، وكان انتصاره ابديا.

  243. نبيل مطوع

    اذا ما رجعت الناس الى صوابها ورشدها وفطرتها وهي ان تقدم الاجدر والاكفأ والاصلح لقيادتها ،و تنظيمها ، فيه من سفال الى سفال الى الهلاك في الدنيا والاخرة هذا التاريخ حافل بالويلات والقهر وخنوع والخضوع والذل والمهانه لماذا لانهم قدموا غير الاكفأ غير الاجدر غير الاصلح وبهذا حصل الدمار وقهرت الشعوب
    حياك الله المرجع الصرخي العراقي .

  244. الشيخ البدري

    نعم المرجع ونعم الوطني ونعم الرجل الحقيقي الاصيل ونعم الانسان المحب لشعبه ولوطنه قال حقا ونطق صدقا فهجموا عليه وقتلوا انصاره واحرقوا مقلديه وسجنوا احبابه وهذا مصير كل من ينطق بالحق في عراق الانبياء

  245. عادل العراقي

    نعم والله كلام عين الصواب فوالله هذا المرجع العراقي العربي لهو مواقف تلو المواقف ولاكن هذا حال من يقول كلمة الحق يحارب من طواغيت العصور وعليه نقول الهم انصر السيد الحسني وكل عربي غيور

  246. omar

    كان ولازال المرجع العراقي السيد الصرخي منارا لجميع العراقيين وهو بذرة الامل الوحيدة لارجاع العراق والاسلام الى سابق عهده ..دعاؤنا له وللعراق ولكل شريف

  247. رشا علي

    ربي يحفظه للعالم اجمع صرخي العلم والبرهان

  248. عادل محمد

    ماشاء الله تحليل رائع بل اكثر من رائع

  249. ماجد الحلي

    ان سماحة المرجع العري العراقي الصرخي هو مثال للوطنية والذوبان الذي حققه وهذا ليس مجرد كلام بل جسده الصرخي بامواله وممتلكاته وضحى باصحابه من اجل العراق وعزة العراق وسمو العراق ورفعت العراق وشعبه المظلوم فالسلام على هذا الرجل العملاق ونحمد الله على هذه النعمه ونسال الله ان يمكن له لانه لو مكن الله له سوف يعيش الناس بامان لانه صاحب الحلول لهذه الازمة

  250. زيدون الزيدي

    دقة في التحليل والتعبير والقراءة للاحدث وموضوعية في التقييم والتشخيص ومفردات وجمل اعلامية راقية استعملها المرجع في حواره كما لا ننسى ان الأسألة الموجهة كانت دقيقة ومستوعبة لكثير من القضايا التي تحتاج الى تسليط الضوء عليها ويكون للسيد الصرخي الحسني رأي فيها ، مايميز السيد انه يعرف كيف يحاور المجالات الصحفية اذا كانت صحيفة او قنوات وهو اسلوب مختلف عن القاء المحاضرات والخطب الدينية رغم مافيها من قراءات وتحليل للاحداث .. وتستاهل وكالة اخبار العرب هذا الحوار الحصري من هكذا مرجعية عراقية وطنية

  251. محمد الجابر

    كلام عين الصواب والحقيقه بدون مجامله بل نصائح وارشادات مجانيه يقدمها المرجع العراقي للحكومات العربيه وغيرها ولكن هل يتعضون ؟؟؟؟؟؟

  252. ابو سجاد

    لطالمى حوربت هذه المرجعيه الصادقه الشريفه وغيبت ولكن شاء الله لا ماشاء الناس شاء الله وان كره الناس املنا وامل كل العراقيين الشرفاء الاصلاء هذه الشخصيه الدينيه المعتدله الاصلاحيه –

  253. الكاتبة سارة

    دقة في التحليل والتعبير والقراءة للاحدث وموضوعية في التقييم والتشخيص ومفردات وجمل اعلامية راقية استعملها المرجع في حواره كما لا ننسى ان الأسألة الموجهة كانت دقيقة ومستوعبة لكثير من القضايا التي تحتاج الى تسليط الضوء عليها ويكون للسيد الصرخي الحسني رأي فيها ، مايميز السيد انه يعرف كيف يحاور المجالات الصحفية اذا كانت صحيفة او قنوات وهو اسلوب مختلف عن القاء المحاضرات والخطب الدينية رغم مافيها من قراءات وتحليل للاحداث .. وتستاهل وكالة اخبار العرب هذا الحوار الحصري من هكذا مرجعية عراقية وطنية – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.CzITsGix.dpuf

  254. فهد الزيادي

    ان السيد الصرخي معروف بتحليلاته الدقيقة التي طالما تحققت
    والفضل يعود في ذلك الى الامكانية العلمية التي يمتلكها سماحته –
    فمن اراد الخلاص والامان فيتبعه كي ينجو مما هو فيه

  255. العراقي

    تشخيص موضوعي وتحليل واقعي

  256. صالح الربيعي

    ان الممرجع العراقي السيد الصرخي الحسني يمثل الخط الرسالي المحمدي الاصيل وهو اليوم حامل لواء الاسلام فاكيد كل مايقع على الاسلام والمسلمين بصورة عامة ويقع على العراق بصورة خاصه من ظلم وضيم فان هذا الرجل يشعر بان المسؤلية تقع على عاتقه لذلك نرى انه يتصد للامر بالمعروف والنهي عن المنكر سوى ان صدر الظلم من المؤسسه الدنيه الظاله المظله او من السياسين المرتزقه او من جهة التسلط العظمى المتمثله بالوحشين الكاسرين امريكا وايران لذلك اجتمعت كل قوى الشر والظلام ضده

  257. ابو احمد

    عودنا هذا العالم العراقي الكبير على التحليل الدقيق لكل المجريات والاحداث التي تجري من حولنا ولولاه لضعنا وضاع كل شي فعلى الجميع الاغتراف من بحر هذا الرجل الغيور والمفكر الفذ

  258. طة العماري

    نعم انها المرجعيه المنقذه للشعب العراقي انها وبحق مرجعيه رساليه شامله لكل الاطياف مبنيه على روح الاسلامي المحمدي الاصيل وهي التي ترى الاحداث قبل وقوعها وتعطي الحلول لكل الاحداث انها نعمه عظيمه متمثله بشخص المرجع الرسالي السيد محمود الصرخي حفظه الله للعراق

  259. نور التميمي

    ومن اجل ماتتكلم به ايها المحقق الغيور على وطنك العراق وشعب العراق في ليلة الثالث من رمضان اكبر جريمة شهدها العراق ونفذت بامر ايراني وبتنفيذ كلابها المسعورة المتواجدة في العراق والكل مشترك فيها دون تحديد من السياسين والرموز الدينية الحوزة الشيطانية بالاتفاق مع كل الاصنام المؤيدة لضرب دار السيد الصرخي المليشيات الداعشية الصفوية رئيس الوزراء سابقا(المخنث الغجري نوري المالكي)حكومة الحديد والنار حكومة الخزي والعار وبتعتيم اعلامي بحيث طمطمت باليله وظحهى لكن ماشالله لا ماشالله الناس سوف يزهق الباطل ويظهر الحق على يد امثالك

  260. بين الحين والاخر يعطي السيد الصرخي الحسني الحلول لواقع العراق الاليم والذي تحاول قوى الشر والظلام النيل منه ومن كل شخص يدعو للوحده ومنهم السيد الحسني وانصاره واخرها مجزرة كربلاء فقتل اصحابه وحرقت اجسامهم وسحلت بالشوارع لانهم نطقوا الحق اللهم انصره بنصرك

  261. الله اكبر الله اكبر الله اكبر اللهم صل على محمد وال محمد واحفظ السيد الحسني الصرخي وانصاره بحق محمد وال بيت محمد

  262. تحليل وقراءه موضوعيه وواقعيه وفيها كل الحلول بارك بالمرجع الصرخي

  263. د.حيدر اليسر

    الشكر الجزيل الى سماحة المرجع الصرخي على هذه الاجوبة التي كانت تحيرني كثيرا واسئل الله ان يحفظه

  264. ان ما طرحه ويطرحه السيد الصرخي الحسني وقرائته للاحداث اثبتت ان هناك من علماء الشيعة من هو منصف وغير طائفي ولو ارجعوا الامر اليه لاستطاع ان يجنب العراق شر الاقتتال الطائفي والتقسيم

  265. عمارالبابلي

    نتوجه بالشكر الجزيل الى وكالة اخبار العرب ولموقفها اتجاه المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني رجل الاعتدال والتعايش السلمي وصاحب الاطروحة العلمية والدليل العلمي الاخلاقي الشرعي والرافض للطائفية واشكالها .

  266. سرى الدليمي

    رؤية ثاقبة …نعلق املا كبيرة على رجل العراق السيد الصرخي الحسني…فقراءته للاحداث والقائع يدل على السعة والعمق والدقة والاحاطة بكل مجريات الاحداث

  267. اشراق السعدي

    ماحدث ويحدث في العراق من وقائع وامور جرت عليه وعلى ابناءه كان المتأثر الاول بها هو الانسان العراقي فهنا يكون تشخيص سماحة السيد الحسني وتحليلاته واقعية صحيحة وحقيقية لانها تمس بشكل مباشر ابناء البلد وتؤثر عليهم وبالتاكيد كل الاحداث تؤثر ايضا بالساحة والمنطقة تباعا وقد اعتدنا ان تكون له سماحته هذه المواقف والتصريحات التي تؤكد نضظرته الثاقبة والصحيحة لما يحدث

  268. احمد حسون

    هذا الرجل يتحلى بالشجاعه والموضوعيه وهو فوق كل الانتماءات وطني ومخلص لبلده واسلامه الحقيقي الصحيح بعيدا عن التقوقع

  269. ابي الاحرار العربي

    ان المرجعيه العراقيه العربيه المتمثله بالمرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني وضعت النقاط على الحروف وبينت كل ما يخدم العرب والأسلام بعيدا عن القوى الشريره من دول استعماريه ودول مجاوره لاتريد الا تحقيق مصالحها عبر دمار العراق .والآن الكره في ملعب العرب الذين هم مادة الأسلام فلا يتركوا المرجع العراقي العربي الذي عانا ماعانا هو واصحابه من اجل وحدة المسلمين ورفع راية الاسلام ويذهبوا الى من هم سبب دمار الأسلام حيث ان هؤلاء ليس عندهم النوايا الصادقه وربما يفاجئوكم بالغدر لأن أرتباطهم متعدد الأطراف وتسيرهم دول أقليميه وعالميه لاتريد للأسلام غير الأنحسار والدمار فعلى كل عربي مسلم ان يكون فطن لذلك لأن العرب هم أهل الفطنه فلاتنخدعوا بعمائم الشيطان وأرتبطوا بأصحاب النوايا الحقيقيه العروبيين الأصلاء لأن العربي الأصيل هو الأحرص على الاسلام والمسلمين والله ولي التوفيق.

  270. ابوطالب

    نعم ان كل قراءات المرجع العراقي مرجع الاعتدال والسلام السيد محمود الحسني الصرخي واقعية وصحيحة وهو صاحب نظرة ثاقبة ومواقف صلبة وتحليلات رائعة فحفظه الله للعراق وشعب العراق

  271. محمد العراقي

    سبحان الله كنت اظن لا احد صالح في هذا الزمان ولكن يبدو اني مخطأ فهذا الصالح العاقل

  272. العراقي

    كلام اوضح لنا فيه امورلم يتصدى سواه في ايضاحهاولانعرف السبب منهم خوف ام تملق او مصالح …..وكمانتوجه بالشكر الجزيل الى وكالة اخبار العرب ولموقفها اتجاه المرجع العراقي العربي السيد الصرخي

  273. حسين الصرخي

    ان السيد الصرخي دائما ما يحلل الوضع ويعطي الحلول الناجعهولكن لاحياةلمن تنادي

  274. دز سمير جياد

    المرجع الصرخي رجل قل نظيره ، علما” ومنهجا” وأخلاقا” وتشخيصا” للواقع العراقي ، وللظروف المحيطه به ، ولديه القدرة العجيبة على المطاولة والصبر على قساوة المجتمع المحيط به .

  275. ابو كرار

    كلام يستحق القراءة وتمعن فيه نعم ايها السيد الجليل فانت من تقرأ صح وانت من تحلل بمنطق قل نظيرك

  276. محمد ال جودر

    طالما حذر الجميع من الفتن التي وقعت وتقع على العراق وهذا ما وصلنا اليه بسبب السياسيين الفساد المنحرفين عن جادة الطريق ولهذا كل ما جرى في العراق يتحمله المسؤلين السياسيين

  277. محمد

    حيا الله تعالى المرجغ العراقي الغيور السيد الحسني صاحب المواقف الوطنيه

  278. احمد

    منظومه فكريه متكامله يضع الحلول المناسبه لكل معظله

  279. سمير موسى

    نعم اثبتت الايام مواقف المرجع الصرخي انه الوحيد القادر على لملمت الطيف العراقي تحت مظلة الهوية الوطنية العراقية

  280. حسين الواسطي

    مرجعية تحملت الكثير من الاذى من اجل العراق وأهل العراق فجزاك الله خيرا ايها الصرخي عنا وعن جميع العراقيين

  281. خالد القاسمي

    تشخيص دقيق وقرائه ممتازه لما حدث ويحدث في العراق ودول المنطقه …….. والله كل يوم يتحفنى السيد الصرخي بشموليته واحاطته في كل المجالات العلميه والاجتماعيه والسياسيه العراق بحاجه لكم سيدنا الجليل ولامثالكم –

  282. ابو علي الناصري

    مرجعية رسالية انبثقة من قلب الامة ودائما تضع النقاط على الحروف فتعرضت الى اشد واقسى هجمة شرسة من اعداء الحقيقة والمتحجرين الذين تسلطوا على رقاب الناس بالمكر والخديعة وشراء الذمم فوقع الامة في بحر من الظلمات والفتن

  283. ليث البدري

    فعلى سبيل المثال ما يمر به العراق اليوم هو نتيجة لعدم التشخيص الحقيقي لمن انتخبهم الشعب , أو بسبب التغيب على القيادة الحقيقية والتضليل والتعتيم عليها من قبل أصحاب النفوس الضعيفة ممن يملكون الواجهات والنفوذ الإعلامي , حيث سخروا كل مجهوداتهم من اجل أن يوصلوا من يردونه إلى دفة الحكم بعيدا عن أي معيار إنساني أو إسلامي بل استخدموا في ذلك المعيار الدنيوي والمصلحة الشخصية والمنافع الحزبية والفئوية , ولم يعطوا الشعب العراقي الخطوط العامة باختيار المصلح والأمين والوطني والنزيه والشريف بعيدا عن المذهبية والفئوية

  284. ahmed

    تشخيص دقيق للمشهد السياسي في المنطقه والعالم اجمع من قبل سماحة السيد الصرخي دام ظله

  285. المهندساحمد ريسان

    الشعب في أحوج ما يكون لقيادة تكون لهم حصنا وملاذا وباب خلاص وسفينة نجاة تخلصهم من كل ما يعيشون به من خلال التشخيص الدقيق لكل أزمة ووضع الحلول الناجعة والتدخلات المناسبة في الوقت المناسب ,وتدعوا إلى لم الشمل وجمع الشتات , قيادة تستلهم عملها من السيرة العطرة للرسول الكريم وال بيته الطاهرين عليهم سلام الله أجمعين ,وتسير على النهج الإلهي الرسالي وتحقق إرادة الله سبحانه وتعالى في الأرض .

  286. احمد الناصري

    ان نجاة العراق وخلاصه من محنتة لاتكون الا بقيادة عراقية وطنية شريفة لها القدرة على اتخاذ القرار الفردي من دون تأثير زيد او عمر من الناس او امريكا وايران وهذا لايكون الا في السيد الحسني الصرخي فالحسني هو الحل والحل هو الحسني ولا تقبل الازمة بالانفراج بدونه فهو من وضع الحلول الناجعة لكل المشاكل ولكن الكل اعرض عنها حتى استفحل الداء فاصبح لا ينفع معه الاستطباب والدواء فعلى الشرفاء والوطنيين المخلصين من سياسيين مستقلين وكتاب ومحللين واعلاميين ان يأخذوا هذا اللقاء ويحللوه تحليل موضوعي لمعرفة ما يترتب على
    وضع العراق وكيفية مواجهة الازمات القادمة او اللجوء الى حلول جذرية حقيقية لا ترقيعية للخروج من الازمة بأقل الخسائر

  287. المحامي رفعت الزيدي

    وجب علينا كعراقيين إن نبحث عن الجهات الوطنية التي تمثل حبل نجاة لنا وتتمتع بالتشخيص الصحيح وتعطي الرأي الصائب الذي يصب في مصلحة المواطن العراقي لكي يخرج من دوامات الفقر ومستنقعات الدم , وهذه الجهات أو الجهة الوطنية موجودة ولا تحتاج إلى البحث المطول , بل كل ما على العراقي المنصف فعله هو أن يقارن بين كل ما يصدر في الساحة العراقية ويرى ما هو الأرجح والأكثر صواب ويأخذ بما يحكم به عقله ويرضي ضميره , فهذا سماحة السيد الصرخي الحسني ” دام ظله ” مرجع ديني وشخص وطني عرف بحبه وولائه للعراق وشعب وامتاز بالتشخيص الدقيق

  288. علي النقيب

    يعجز اللسان وصف المرجع الديني السيد الصرخي الحسني هذا المرجع الحقيقي المرجع الذي قل نظيره في هذا الوقت بل انعدم نظيره لان مواقفه البطولية وعلميته الفائقة وعلمه الفذ الصحيح و منهاجه البين الواضح لهو علاج هذه الامراض الاجتماعية التي يمر بها المجتمع العراقي …. خصوصا اذا اخذنا بنظر الاعتبار ان العراق يحتاج لشخص عراقي قائد محنك يحل جميع المشاكل

  289. علي مغامس

    السلام على المولى المفكر الاسلامي والسياسي المحنك وواجد الحلول لهذا الشعب المظلوم من هذه المحن التي يمر بها شعبنا العزيز ولكن اسمعت اذناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

  290. سوسن الانباريه

    نتشرف بكل شخص عراقي وطني اصيل يسعى لتوحيد العراق ونبذ الطائفيه

  291. ابو محمد

    نعم هاهي مرجعية الحق صاحبت الموقف الحق الموقف الشريف صاحبت القراءة الواقعية للاحداث وكذلك نشكر وكالة اخبار العرب لموقفها الشريف مع مرجعية السيد الصرخي

  292. استاذ احمد

    كل من يريد ان يعرف معنى حقيقة التحليل ومعنى متابعته والوقوف على كل جزئيه بموضوعية متجرده عن سموم الطائفية والتوسع الذهني الخاطئ ينظر بمدى عمق الرؤيه الثاقبة والصائبة بنفس الوقت لما تفضل به سماحته السيد الصرخي الحسني (دام ظلة)

  293. نذير الدليمي

    نتشششششرف بالصرخي عراقي غيور

  294. محمد الفداغي

    هذا العروبي الاصيل نعم في زمن ساده الاعاجم الصفويون عبدة النار الذين تسلطوا على رقاب العراقيين واهل الشام وفي زمن غاب او انعدم فيه صوت العروبة وصوت الاعتدال ينبري هذا الجبل الشامخ والله ويسطر اروع المواقف تجاه شعبه وتجاه كل المظلومين فحيا الله اصلك ايها الغيور كلنا نسمع لك ونتابع اخبارك ونحن معك قلبا وقالبا ونحن من مؤيديك ونتوخى فيك الخير والحل الامثل لانهاء للاحتلال الايراني في العراق . – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.zFsLCb1w.dpuf

  295. الكاتب رعد اليوسف

    وها نحن ومنذ سنين وبلدنا يعاني من اعتى واخطر هجمة طائفية قادتها وتقودها دول ومنظمات واجهزة مخابرات وارهاب محلي وعالمي لتدمير هذا البلد وتقويض اواصر الاخوة و القيم النبيلة بين صفوف شعبة والمرجع الصرخي الحسني دام ظله الشريف يدعو ويشير الى ضرورة التوحد والوقوف بوجه هذا النهج الظلامي من اهل الخير والصلاح من ابناء العراق المخلصين الشرفاء بعد تخليص النفس من التعصب والبغضاء واتباع اكاذيب السياسة وترك عنوان الاسلام الناصع المتجسد بقول الله تعالى ((انما المؤمنون اخوة))فالأخوة الصادقة توجب علينا الحذر كل الحذر من تفرقنا وابتعادنا عن هدفنا الاسمى في بناء وخدمة بلدنا العراق بمقدساته وتاريخه ومستقبله الموعود .

  296. الاستناذ نبيل الكبيسي

    فالركون الى التناحر لحل القضايا والخلافات العقائدية و السياسية سيؤدي الى المزيد من التفكك والانهيار لكن المرجع العراقي السيد الصرخي الحسني يعلق امالا كبيرة على المعتدلين من كل المذاهب لإيجاد الأرضية المناسبة لمشروع الوحدة الاسلامية القائم على اساس الحوار البناء .ونحن اليوم في أمس الحاجة الى هذا المشروع لما يتعرض له الاسلام من هذه الظواهر

  297. حسين العراقي

    تعودنا ان نسمع من هذه المرجعية الوطنية المخلصة للعراق وشعبه كل ما ينفعنا ويدفع عنا المصائب والازمات

  298. المهندس احمد المسعودي

    المرجع الديني العراقي العربي الصرخي رجل علم وثقافة عالية انعدم مثيله ,لانه محيط بكل شيء حوله من السياسة والاجتماع والدين ووو….. والذي يميزه ايضا لديه انصار كثر مطيعين له ومثقفين جدا من مختلف البدان تعرفهم من خلال طرحهم العلمي والديني المعتدل وحبهم لعروبيتم او دينهم

  299. علي سجاد

    اللهم احفظ للعراق هذه المرجعية التي تمثل الامل الوحيد لانقاذ العراق

  300. منقذ علي

    لان هذه الملرجعية العراقية الاصيلة طالبت بحقوق العراقيين تمت محاربتها بوحشية من قبل العملاء

  301. حسين السعيدي

    مما لا يخفي على اي انسان عاقل نبيل ان مواقف السيد الصرخي كانت ولا زالت مواقف مشرفة شجاعة تضع الحلول الواقعية والتحليلات البنائة المنطقية لفك الشفر المستعصية لذلك نصيحتي لك ابناء بلدي خصوصآ والعرب عمومآ ان يسيرو ا بنهج هذا المصلح العظم …

  302. عبد علي

    أمريكا وإيران وحشين كاسرين ينهشان بالعراق
    الشعب نيوز –
    إن الموقع الجغرافي الذي يمتاز به العراق والذي جعله يكون الحد الفاصل بين محور الشرق ومحور الغرب بالإضافة إلى ما يتمتع به العراق من خيرات وثروات جعله أكثر البلدان عرضة للأطماع الغربية والشرقية, فهذا المحور يريد السيطرة عليه وذلك المحور أيضا, لان من يستحوذ على العراق سوف يحصل على امتيازات متعددة منها وضح حد لتمدد المحور المناوئ له والأمر الأخر هو الحصول على ثروات لا تنضب وخصوصا الثروة النفطية. ولأجل ذلك تعمل القوى الشرقية والغربية وبكل الإمكانيات المتاحة لديها أن تبسط نفوذها على العراق والسيطرة عليه سواء بطريقة مباشرة كالاحتلال العسكري أو بطريقة غير مباشرة من خلال العملاء والأعوان والتابعين والأذناب ممن يتسترون بالزي العراقي, هذا من جهة ومن جهة أخرى العمل وبكل الطاقات المتاحة – من قبل هذا المحور أو ذاك – على القضاء والتهميش والتغييب وإقصاء وإبعاد كل صوت وطني يدعو إلى تحرر العراق وشعبه من التبعية لأي طرف من الأطراف ويعمل على استقلالية وسيادة العراق أرضا وشعبا وثروات وفكريا وحضاريا واقتصاديا وسياسيا ودينيا وعقائديا لان مثل هكذا أصوات تعمل على إحباط كل المخططات والمشاريع الشرقية أو الغربية في العراق أو على أقل تقدير تعمل على عرقلة تنفيذ تلك المشاريع. لذلك أصبح العراق بقياداته الوطنية العراقية الأصيلة التي تحمل حب العراق والولاء له عرضة لهجمات وافتراس تلك الوحوش الكاسرة, ولعل إيران التي تمثل المحور الشرقي وأمريكا التي تمثل المحور الغربي هما الوحشين الكاسرين الذين ينهشان بالعراق وشعبه وثرواته وأرضه, لان كل منهما يريد بسط نفوذه وسيطرته على هذا البلد لما يمتاز به من موقع جغرافي وثروات وطاقات بشرية, مستخدمة في ذلك أما التدخل المباشر أو من خلال العملاء والأذناب . يقول المرجع الديني العراقي العربي السيد الصرخي الحسني في اللقاء الصحفي الذي أجرته معه وكالة أخبار العرب بتاريخ 13 / 1 / 2015 م وأثناء معرض جوابه سماحته على سؤال الوكالة الذي كان … ما هي الأسباب الحقيقية للموقف العدواني الذي تبنته حكومة المالكي من خطه المرجعي ومن أتباعه ؟ إذا كان هناك أشياء لم تكشف بعد يريد المرجع أن يذكرها عبر وكالة أخبار العرب بخصوص الموقف الحكومي منه ومن خطه المرجعي ؟ ومن هي الأطراف التي كان لها المصلحة في ذلك ، المراجع الشيعية، إيران ، أطراف في حكومة بغداد وفي كربلاء والنجف، أمريكا نفسها؟ فكان جواب سماحته هو …. { … بسمه تعالى :: لا يخفى على العقلاء إن في العراق لاعبَيْن رئيسين أميركا وإيران، أما الآخرون فكلُّهم أدوات بيَدِ هذين اللاعبَينِ يحرِّكاهُم كيفما شاءا ومتى شاءا، وإذا حصل أيُّ صراع بين هذه الأدوات فهو مشروط بان لا يخرج عن حلبَةِ السيدين الكبيرين، أميركا وإيران، ومن هنا يظهر لكم إن كل ما يقع على ارض العراق هو بسبب هذين الوحشين الكاسرين المُتَغطرِسَينِ، فَمَن كان وجودُه أو مشروعُه مخالفاً لأميركا فإنها تحرّك عملاءَها وأدواتِها لِضَرْبِهِ ، ومن كان مخالفا لإيران فإنها تحرّك عملاءَها وأدواتِها لضَرْبِهِ ، ومن كان وجودُه ومشروعُه مخالفاً للاثنين ومُعَرقِلاً لمشاريع الاثنين فبالتأكيد هنا المصيبة العظمى حيث ستتكالَب كل القوى العميلة والمرتزقة والفاسدة ضدّه ، وهذا ما وقع علينا قبل الاحتلال وبعده والى مجزرةِ كربلاء وما تَلاها….} ……. ولمن يريد أن يطلع على المزيد من التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء ما عليه سوى زيارة الصفحة التالية الخاصة بوكالة أخبار العرب … … http://arab-newz.org/?p=1497

  303. المدائني

    العراق بحاجة اليوم لمن يوحدة والوطنية اليوم عندنا قبل كل شيء والمرجع الصرخي وطني ووحدوي وصاحب تحليل جيد .

  304. الاستاذ الاكاديمي

    بصراحه وبموجز .. هذا الرجل عملاق في افكاره ، وتفاصيل مايطرحه من نقاط تحتاج الى بحث وتحقيق وتدقيق من قبل مختصين للتوصل الى غاية هذا المرجع المسالم النبيل.

  305. المهندس العربي

    تعودنا من السيد الجليل الحسني الصرخي النظره التحليليه والشموليه لكل المجريات يطريقة عقليه ونظرة ثاقبه ودقيقه وتسليط الضوء للاحداث المستقبليه واعطاء الحلول المثلى للوقائع التي تجري في المنطقه

  306. الحقوقي مصطفى الغالبي

    السيد الصرخي الحسني اعطى الحلول المناسبة لجميع المشاكل التي يعاني منها العراق والتي كانت نتيجة حتمية لتدخل الاحتلالين الامريكي والايراني اللذان دمرا البلاد والعباد ونتمنى من جميع الشرفاء في العراق خاصة والعالم العربي والاسلامي عامة ان يلتف حول هذا المرجع لانه يمثل الخط الافضل للقضاء على مخططات تلك الدول الاستعمارية لان مشروعه اصلاحي ووحدوي وهذا ما يزعج امريكا وايران على حد سواء

  307. ابومنن

    ا لعراق بحاجة اليوم لمن يوحدة والوطنية اليوم عندنا قبل كل شيء والمرجع الصرخي وطني ووحدوي وصاحب تحليل جيد وموضوعي ونرى انه في يده الطريق الوحيد لحلحلة الازمة العراقية .

  308. نوري محمد خلف

    ليت الكل يتعظ من هذا الكلام الرائع والتشخيص الدقيق لمجريات الامور

  309. حسين فالح

    حياك الله سيدنا ومرجعنا العراقي العربي السيد الصرخي الحسني دام ظلك الشريف

  310. محمد العراقي

    المرجع السيدالصرخي الحسني هو رمز الوحدة الوطنية وضد كل طائفي ومذهبي ويسعى لإصلاح الفساد في المجتمعات الإسلامية والإنسانية

  311. منصور العاني

    كلام شجاع لهذا الرجل الديني ونحمد الله ان في العراق هكذا رجال شرفاء واذكياء

  312. محمد

    بارك الله بالسيد الحسني صاحب التشخيص الدقيق والواقعي في فهم الامور

  313. اللهم احفض السيد الصرخي الحسني واحفض العراق وشعبه

  314. مرتضى

    يعجز اللسان وصف المرجع الديني السيد الصرخي الحسني هذا المرجع الحقيقي المرجع الذي قل نظيره في هذا الوقت بل انعدم نظيره لان مواقفه البطولية وعلميته الفائقة ..اللهم احفضه للعراق والعراقيين الشرفاء يا الله

  315. ذو الفقار

    فعلاً حقائق وتوقعاات واقعية .من السيد الحسني واحب ان . اقول بكل صراحة تعجبني جرئتة ,, حيث انني لم اجد له مثيل عند جميع المسلمين ,,

  316. ابو كرار العراقي

    تشخيص دقيق وقرائه ممتازه لما حدث ويحدث في العراق ودول المنطقه …….. والله كل يوم يتحفنى السيد الصرخي بشموليته واحاطته في كل المجالات العلميه والاجتماعيه والسياسيه العراق بحاجه لكم سيدنا الجليل ولامثالكم – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.VkwZlvFp.dpuf

  317. رافد الأسدي

    ان ماقالهُ وشخصهُ المرجع الصرخي الحسني لهو تشخيصٌ دقيقٌ ومنطقي وصائب لانه أمربكا وأيران ضرتان لكن قد تجمتع هاتين الضرتين لغاية فاسدة وشريرة يُراد منها السيطرة على ثروات الشعوب وأستضعافها ، بارك الله بهذه المرجعية العراقية الاصيلة التي تريد الخير والصلاح للعراق والعراقيين وحتى لكل المجتمع العربي المسلم .

  318. علي الحسيني

    بسمه تعالى
    1ـ بكل تأكيد أننا سَلَكْنا كلَّ الطرق السياسية والقانونية والشرعية والمجتمعية والأخلاقية لرفع الظلم عن أهلنا واعزائنا وأبناء شعبنا الحبيب في كل العراق ، لانَّ ما يقعُ عليهِم من ظلْمٍ فهو ظلمٌ علينا وأنَّ مظلوميتَهم مظلوميتُنا ومأساتَهم مأساتُنا وحزنَهم حزنُنا وفرحَهُم فرحُنا.
    2ـ لو كنّا نمتلكُ المليشيات وسلَكْنا منهجَ التكفيرِ القاتلِ أو كنّا نُفكِّرُ ونعملُ ونتَّخِذُ المواقفَ على أساسِ المنافعِ الشخصيّة او الفِئوية اَو المناطِقيّة أو الطائفيّة ؛ لَما وَقَعَ عَلَيْنا ما وَقَع وَلَحَصَلْنا على الكثيرِ من المنافِعِ المادّيّة والمعنويّة ، لكنّنا اختَرْنا طريقَ الانصهارِ والذوبانِ في العراقِ وحبِّ العراقِ وشعبِه المظلوم فوقع علينا ما وقع من ظلم فاحش ، وليس عندنا وسيلة بعد الشكوى الى الله تعالى والاستعانة به والتوكل عليه الا سلوك الطرق القانونية الاجتماعية الشرعية الاخلاقية ، وسنبقى على ما نحن عليه بعون اللهِ وتسديدهِ وفضلِهِ ونِعَمِهِ وهو اَحكمُ الحاكمين.
    3- بالرغم من قساوةِ الهجمةِ وهمجيَّتِها التي فاقَت بشاعةَ واجرامَ البرابرةِ والقرامطة ، وبالرغم من الخسارة القاسية في فقدان الأعِزّاء وارتقائِهم الى الرفيق الأعلى جلّت قدرتُه والذي نسالُه ونتوسلُه اَن يتقبّلَهم مع الشهداءِ وفي جوار الائمة والانبياء والمرسلين عليهم الصلاة والتسليم .
    4- أقول بالرغم من كل ذلك فانَّ الله تعالى شاء ان يفضحَ المتآمرين المعتدين المجرمين ويُفشِلَ مخطّطِهِم في القضاءِ على أيِّ صوتٍ معادٍ أو مخالِفٍ لهُم ولمشروعِهم الاستعماري الاستكباري العنصري التقسيمي المدمّر ، فالإفلاتُ منهم والخلاصُ من قبضَتِهم ومن بطشِهم وفَتكِهم هو انتصارٌ كبيرٌ وعظيمٌ لمشروعٍ وطنيٍ إصلاحيٍ فكيف اذا كُلِلَ ذلك باَن يلتفِتَ ويعِيَ العالَمُ اَجمَع الى مظلوميَّتِنا وقضيّتِنا ومشروعِنا الإصلاحي الانقاذيّ الحقيقي الصادق ، والتفَتَ الينا وصار ينتصر لنا احباؤنا واعزاؤنا إخواننا وابناؤنا الشرفاء الكرماء الاُصلاء أصحاب الوطنية والأخلاق والغيرة والشهامة والاِباء فسَكَنّا في قلوبِهم وتشرّفْنا وارتقينا بهم.
    5ـ واما رَفْعُ الظُلْمِ والحَيْفِ والقَهْرِ فاِنَّنا لا نَفتُرُ ولا نَكسَلُ عنه بل نبقى نُحاولُ ونعملُ ونُجهِدُ انفسَنا من أجلِ تحقيقِه ، وليس الغرضُ منْهُ المصلحةَ الشخصية والفئوية بل من أجلِ كل العراقيين وكل المظلوميات وكل المظلومين ، فمظلوميتُنا واحدة وقضيتُنا واحدةٌ ووطنُنا واحدٌ، فاِنَّنا شعبٌ واحدٌ ، وسنبقى على العهد بعون الله تعالى وسنسعى الى ارجاع كل الأمور الى ما كانت عليه قَبْلَ اَنْ تَدْخُلَ بيننا ضباعُ الليلِ وخفافيشُ الظلامِ وشياطينُ الاِنسِ وقوى الشرِّ والتسلُّطِ والفَسادِ والعملاءِ والسرّاق .
    – See more at: http://arab-newz.org/?p=1497#sthash.v0JabTgY.dpuf

  319. ابو نور العراقي

    تحليل دقيق يدل على علمية السيد الصرخي الحسني وسعة فكره واحاطته الشاملة وهذا هو التشخيص الحقيقي الذي مميزه عن المرجعيات الصنمية الاخرى التي لم ولن نسمع لها موقف واحد فقط تجدهم في الصدارة في الفتاوى الطائفية الاقتتال بين ابناء البلد والواحد

  320. سجاد محمد

    ما اروع السيد الصرخي وهو يشخص الاحداث بحقائقها وهذا يدل على انه ملم بما يحيط بالعراق والمنطقة وواعي لكل المخططات الاستكبارية وهذا هو العالم والمرجع الحقيقي

  321. علي

    والله لاخلاص للشعب العراقي الا باتباع المرجع الغعراقي الغيور السيد الحسني

  322. خالد يوسف

    مرجع عراقي عربي غيبة المؤامرات وأراد الخير للشعب العراقي فأرادو أسكات صوتة الوطني الغيور مرجع يحمل هموم شعبه ويطالب لهم بالعيش الرغيد فكره متجدد وبنأء أعداه أرادو قتله والقضاء عليه لكن شاء الله لا ما شاء الناس نحن معك يا صرخي العراق وسوف نفضح كل من يريد السوء بالعراق والعراقيين

  323. عطاء الموسوي

    العراق منذ الأزل والى يومنا هذا وعلى طول خط التأريخ امتاز بوجود القادة والمصلحين من الأنبياء والرسل والأولياء والصالحين ومع وجود هؤلاء وجد أيضا الأعداء والمناوئين لهم والتأريخ مليء بالشواهد الكثيرة فكلما وجد المصلح والقائد الذي يسعى إلى قيادة الأمة نحو جادة الصواب والعدل والخير والصلاح وجد من يكن له العداء والبغضاء ويعمل على طمس هوية هذا القائد والعمل على التعتيم عليه إعلاميا وتغييبه وتشويه صورته بين الناس.فهذه المرجعية الرسالية قد أثبتت وبجدارة أنها قادرة على أنها مرجعية وطنية عراقية عربية تحمل في ثناياها حب العراق وشعبه والولاء لهما وأنها قد رصعت درب العراق ومسيرته بالقناديل والمواقف الخالدة التي فيها الخير والصلاح والإصلاح والعدل ولم تبالي وتهتم لما تعرضت له من مكائد وحرب إعلامية وتغييب وتعتيم …

  324. عبد الكريم الاشقري

    أنا اقف اجلال واكرام وعرفان لصاحب هذه الرؤيا الشمولية والتحليل المنطقي والاستقراء الآني والمستقبلي للأحداث العالمية والاقليمية والمحلية ووضع الحلول الناجعة لما جرى ويجري وسيجري من ويلات وأهات ونكبات في المنطقة

  325. غدير الولاء

    لو اراد الشعب بل العالم كله النجاة من الكوارث والمضلات لابد ان يكون له قائد كالسيد الحسني بورك من اتبعه ووالاه

  326. dr.ahmed

    كلام مفكر عميق لم اقرا محللا قبله يجيد قراءة الاحداث بصورة عميقة جداً

  327. راجح المعلم

    بارك الله برجل السلام في زمن قل فيه امثاله جزا الله السيد الصرخي الحسني كل الخير لانه رجل الرحمة والوحدة والتالف ورجل السلام.

  328. محمد السهلاني

    اللهم ايد وسدد واحفظ السيد الصرخي الحسني بحق نبيك محمد وال محمد الطيبين الطاهرين الغر الميامين .فانه كان ولا يزال المرجع الغيور الشجاع الناصح لشعبه وللناس……..

  329. وسام الكوني

    هذه الحلول الوافيه اوجدها وثبتها المرجع الديني السيد الصرخي لكن نسال اين اصحاب الرى اين الحلول اين اصحاب الشموليه احكو تكلمو العراق في مازق العراق مقيل على حرب اهليه لابد من حلول