القضاء العراقي يصدر حكما بحق نجل محافظ النجف المدان في قضية مخدرات | وكالة أخبار العرب | arab news agen
القضاء العراقي يصدر حكما بحق نجل محافظ النجف المدان في قضية مخدرات

  • الأحد, مارس 11th, 2018
  • 127 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

أصدرت محكمة جنايات الكرخ حكما بالسجن المؤبد، على نجل محافظ النجف لؤي الياسري، بعد إدانته في قضية حيازة المخدرات وتغريم المدان بدفع مبلغ 30 مليون دينار.

وكانت الشرطة الاتحادية قد ألقت القبض في الحادي والعشرين من كانون الثاني الماضي على نجل محافظة النجف بمعية عصابة مكونة من 3 أشخاص تتاجر بالمخدرات في أنحاء العاصمة بغداد.
وقال آمر اللواء السابع في الشرطة الاتحادية عدنان درويش، إن “القوات الأمنية ألقت القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في محافظة بغداد مؤلفة من 3 عناصر من بينهم جواد لؤي الياسري نجل محافظ النجف، حيث كانت تحوز على 28 كيس حشيشة يتراوح وزن الواحد منها ما بين 190 إلى 200 غرام، إضافة إلى 7 أكياس فئة 1000 حبة”، مفيدا أنه “وجد بحوزتهم أيضا مبلغ 4 آلاف دولار ومسدس عيار 9 ملم”.
جدير بالذكر أن مجلس محافظة النجف سمى لؤي الياسري محافظا للنجف في (9 أيلول 2015)، بعد إقالة المحافظ السابق عن كتلة الوفاء عدنان الزرفي حيث صوت 18 عضوا على قرار الإقالة من أصل 29 عضواً.
ويعد لؤي الياسري أحد قيادات حزب الدعوة الإسلامي، وعضواً في دولة القانون، وشغل منصب مدير مرور النجف لسنوات عدة والذي يحمل رتبة عقيد في الداخلية.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا