وكالة أخبار العرب :بغداد/في أطار بحث ملف الموازنة معصوم و الجبوري يلتقيان في مبنى البرلمان | وكالة أخبار العرب | arab news agen
وكالة أخبار العرب :بغداد/في أطار بحث ملف الموازنة معصوم و الجبوري يلتقيان في مبنى البرلمان

  • الإثنين, نوفمبر 30th, -0001
  • 202 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

ألتقى اليوم الثلاثاء 13كانون الثاني2015 رئيس جمهورية العراق (فؤاد معصوم) رئيس مجلس النواب العراقي (سليم الجبوري) بعد وصوله الى مبنى البرلمان العراقي .

وأضاف مصدر من البرلمان, إن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وصل صباح اليوم إلى مبنى البرلمان مبينا أنه التقى فور وصوله رئيس مجلس النواب سليم الجبوري باحثين خلال لقائهم ملف الموازنة وسبل إقرارها.

من جانبه دعا رئيس مجلس الوزراء العراقي (حيدر العبادي) السبت(10 كانون الثاني 2015) خلال احتفالية ذكرى تأسيس حزب الدعوة مجلس النواب الى عدم إرجاع الموازنة وأكد أن من صلاحية البرلمان التخفيض والمناقلة، وفيما طالب المحافظات والوزارات بفتح باب الاستثمار على مصراعيه حذر من أنه سيتم اعتبار تعطيل الاستثمار جريمة أشبه (بالإرهاب)

 فيما تعهد رئيس مجلس النواب (سليم الجبوري) في كلمة له خلال الاحتفالية ذاتها، بالنظر بتوجه الحكومة بالتخفيض في الموازنة، وأكد أن مناقشة الموازنة شارفت على الانتهاء، وفيما أشار الى ان مجلس النواب لديه الخط الأحمر ولن نتعداه على الطبقة الفقيرة .

هذا وقد رفعت رئاسة مجلس النواب جلسة أمس الاثنين (12 كانون الثاني2015) الجلسة الرابعة من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الأولى إلى يوم الثلاثاء المقبل .

وكالة أخبار العرب+وكالات

 

مواضيع قد تعجبك

التعليقات مغلقة.

إستفتاء جاري حاليا