بالصور.. ملكة جمال جنوب إفريقيا تفوز بلقب ملكة جمال الكون للعام 2017 | وكالة أخبار العرب | arab news agen
بالصور.. ملكة جمال جنوب إفريقيا تفوز بلقب ملكة جمال الكون للعام 2017
  • الإثنين, نوفمبر 27th, 2017
  • 16 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

تمكنت جنوب أفريقيا من اقتناص لقب ملكة جمال الكون 2017، فى المسابقة التى أقيمت قبل قليل فى ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما جاءت كولومبيا وصيفة أولى وجامايكا وصيفة ثانية.

 



هي مفاجأة عالمية لديمي لي نيل بيترز (22 عاماً) التي فازت عن جدارة باللقب بعدما خاضت المسابقة بثقة تامة وابتسامة لم تفارقها.

وكشف موقع “ميرور” أنّ الملكة المنتخبة متخرجة بإدارة الأعمال من جامعة “نورث ويست” في مدينة فوتشيفستروم، وتحبّ التمثيل منذ ان كانت في عمر الـ 16 عاماً.

وعندما وجهت لجنة التحكيم المؤلفة من 6 شخصيات فعّالة في هذا المجال حول “ما هي أهم ميّزاتكِ؟ وكيف ستطبقيها إذا توجتِ باللقب”، كانت إجابة “ديمي”: أهم ميزة عند الإنسان باعتقادي هي الثقة بالنفس، وعلى ملكة جمال الكون أن تتغلب على مخاوفها وأن تساعد النساء الأخريات لتحقيق ذلك”.

كما كشف الموقع عن جانب في شخصيتها، مشيراً إلى أنها تدرّب النساء على الدفاع عن أنفسهنّ، وكشفت خلال المسابقة عن أنّ هذه الميول تعززت لديها عندما اختطفت واحتجزت تحت تهديد السلاح بعد شهر من فوزها بلقب ملكة جمال جنوب افريقيا.

من جهتها، تلقت عائلة سارة عيدان، ملكة جمال العراق للكون تهديدات بالقتل، بسبب ظهورها بملابس السباحة خلال مسابقة ملكة جمال الكون المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ونتيجة لتلك التهديدات مسحت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال الكون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كل صور ملكة جمال العراق التى ترتدي فيها ملابس السباحة ” البكيني ” كي لا تعرض حياة سارة وأسرتها للخطر على يد الجماعات المتطرفة.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا