الدكتورة مروة صلاح ” مرشحة الاردن في مسابقة برنامج الملكة “ | وكالة أخبار العرب | arab news agen
الدكتورة مروة صلاح ” مرشحة الاردن في مسابقة برنامج الملكة “

  • السبت, أكتوبر 28th, 2017
  • 116 مشاهدة
حجم الخط

الكاتب /

تشارك الدكتورة الأردنية مروة صلاح في مسابقة برنامج الملكة -ملكة المسؤولية الاجتماعية- وهي بذلك تعتبر ممثلة الاردن في المسابقة.

وتقوم فكرة البرنامج على تسليط الضوء على أهم إنجازات المرأة العربية في مختلف المجالات، العلمية منها والثقافية والفكرية، حيث يسلط الضوء على تلك الإنجازات التي لم تعطى حقها الكامل في التغطية والدعم اللازم لها.

وتشارك الدكتورة مروة صلاح عن نظرية المحاكاة التي ألفتها وسجلت بها براءة اختراع، وتقوم النظرية في مبدأها على تحويل البحث العلمي الى مادة فيلمية وثائقية بمدة لا يتجاوز دقيقة واحدة بحيث تصل محتواها إلى كافة الفئات العمرية و الفئات المجتمعية والثقافية كافة، مما شكل نقلة نوعية في عالم صناعة الأفلام الوثائقية وسهل إيصال المعلومة لمتلقيها بالصورة الفضلى والمناسبة.

وتسعى الدكتورة مروة صلاح لكسب لقب الملكة لتضيف بذلك إنجازا جديدا الى سيرتها الذاتية المليئة والحافلة بالإنجازات والمعارف، والدكتورة مروة حاصلة على شهادة الدكتوراة في العلاقات الدولية من جامعة كامبريدج البريطانية، وهي مستشار معتمد في التحكيم الدولي.

تنتظر الدكتورة مروة صلاح الدعم والتأييد لها من خلال التصويت لها في المسابقة عبر عدة خطوات الاولى في الدخول على صفحة برنامج الملكة على الفيسبوك وعمل نشر ‘share’ للحلقة الخاصة بها التي صورها البرنامج للتعريف بها.

أما الخطوة الثانية فهي التصويت لها مباشرة من خلال الموقع الرسمي الالكتروني لبرنامج الملكة على الرابط التالي:

http://www.thequeen.tv/nominee/مروة_سلمان_صلاح__من_الاردن?result=done

 

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا